القسم 26
هذا غريب جدا ، فبعد سن السابعة ، لن تسمح الجدة أبدا لأختاهما المتبنيتان أن تقربا كثيرا من أخيهما الأكبر ، إنه حقا متحذلق أن نقول أن الرجال والنساء مختلفون.
في الماضي ، كانت قو يونتشوان تغسل وتطوى لحاف غو تشينغتشوان ، لكنها قالت إنهم أشقاء.
ولكن ماذا عن جيانغ سي ، أي نوع من الأشياء هي ، كيف تأتي القواعد لها ، والسيدة العجوز لا تتحدث عن ذلك؟
قبل الفجر ، تم فتح باب الفناء. كان من المفترض أن تعود غو تشينغتشوان إلى المنزل. تمنت شيه تينغيو أن يتمكن من الركض على الفور. على الرغم من أن شقيقها لم يكن قريبًا من جيانغ سي عندما كانت طفلة ، إلا أنه كان لا يزال جيدًا جدًا.
فجأة ، قال Xiao Tingxiang أن شقيقه ذهب إلى الفناء الخلفي لحفر بئر للاستحمام كل صباح. وبعد التفكير في الأمر ، أخرج منشفة كبيرة من صندوق الروطان الذي أحضره ، وفتح الجزء الخلفي نصف المخفي. باب الغرفة الرئيسية.
رأى شقيقها ، الأطول والأقوى من ثلاث سنوات ، الخطوط الضيقة على ظهره التي جعلت قلبها ينبض.
خلع غو تشينغ تشوان قميصه للتو ، معتقدًا أن شياو جيانجي لا يجب أن يستيقظ في هذه المرحلة ، ورؤيته يأخذ حمامًا باردًا ، كان سيغضب مرة أخرى ، ينسى الذهاب لغلي الماء الساخن ، استدار ، لكنه التقى وجه فتاة أخرى ، ليس كلامًا صغيرًا.
تقلص تلاميذ قو تشينغتشوان بشدة ، وصرخ: "اخرج!" ثم ارتدى ملابسه ولم يرغب حتى في الاستحمام.
إنها Xie Tingyu ، عد حالما تعود ، هل نسيت كل القواعد؟ عبس قو تشينغتشوان ، وتجاوزها.
شعر Xie Tingyu أنه أصيب بجرح عميق. لماذا كان شقيقه غاضبًا جدًا؟ قال Xiao Tingxiang أن Jiang Ci شاهد شقيقه يستحم وأعطاه منشفة في الاجتماع ، لذلك لم يكن غاضبًا.
لماذا لا يمكنك المجيء إلى هنا؟ قامت بتدليك المنشفة في يدها ، وعيناها ممتلئتان بالدموع ، "الأخ تشوان ، أنا ..."
"ماذا اتصلت بي!" قالت قو تشينغتشوان بنبرة صارمة ، ويمكنها أن تناديها بذلك؟ لم تكن تريد التفكير في هويتها ، فقد كانت الابنة بالتبني لعائلة جو وأخته الصغرى.
لم يفهم أبدًا هذه الأخت الصغرى ، ولديه أفكار كبيرة عندما كان صغيرًا. عندما كان عمره ثماني سنوات ، حدث شيء ما في المنزل ، وحتى الأرز الموجود في خزان الأرز تم نقله بعيدًا. أخبرت الأخت الكبرى Gu Yunchuan أن عندما تزوجت الأخت الكبرى ، كان بإمكانها أن تعطي مهر العروس في المنزل ، ومنذ ذلك اليوم ، عزل Gu Qingchuan تدريجياً هذه الأخت الصغرى.
لقد شعر أن Tingyu ، الذي كان يبلغ من العمر ثماني سنوات فقط ، لا يمكنه أن يحب Tingyu ، سواء عن قصد أو عن غير قصد ، كانت أقل براءة ولطفًا من Tingxiang.
عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، لم تخبر عائلتها أنها وجدت شخصًا تتبناه قبل أن تواجه المواجهة ، وكان ذلك قبل ثلاث سنوات فقط من عودتها.
ارتجفت يدا Xie Tingyu من الخوف ، وكان شقيقه لا يزال جادًا وشرسًا ، لماذا؟
"أخي ، لقد طردتني عائلة Xie."
"أوه"
أوه؟ اوه ماذا تقصد؟ كان Xie Tingyu حزينًا جدًا ، "أخي ، هل تتجاهلني؟ لم تكن هكذا من قبل. لقد كنت بعيدًا منذ ثلاث سنوات فقط. أنا أختك." "لقبك هو Xie." قال Gu Qingchuan باستخفاف:
" الأخت الكبرى هي Gu Yunchuan ، وأختي الصغرى هي Gu Tingxiang. عندما غادرت قبل ثلاث سنوات ، أخبرتك الجدة أنه عندما تغادر هذه العائلة ، لن تكون حفيدة عائلة Gu "." لكن الجدة لم تعد كذلك. طاردني بعيدًا.
"دعنا نذهب ، ليس لدي مكان أعيش فيه ، يا أخي ، دعني أعيش في المنزل ، حسنًا؟"
حتى جيانغ سي سمعت الضجة هنا ، ركضت بسرعة ورأت وجه قو تشينغتشوان كان مظلمًا وقبيحًا.
ابتسم جيانغ سي: "لقد عاد Tingyu".
عادت أخت الزوج.
إنها تعرف أخت زوجها الممتازة.كان الأخ تشوان في السجن في حياتها السابقة ، ولم تعد أبدًا لرؤية جدتها وشياو تينغشيانغ. وإلا لما تموت الجوع حتى الموت في الفراش. بعد إطلاق سراح غو تشينغتشوان من في السجن ، نمت أعماله أكثر فأكثر. عاد Xie Tingyu للتو.
الزهرة البيضاء الصغيرة الضعيفة التي لا حول لها ولا قوة ، والتي يمكن تسمية رتبتها بمستوى الكتاب المدرسي ، يمكنها إثارة القليل من المودة الأسرية التي كان لدى أقاربها السابقين لها ، وإثارة ذلك إلى ما لا نهاية. تزوجتها غو كينغتشوان ، وكانت تضايقها كأخت صغيرة ، واكتسبت الكثير من الفوائد ، مما جعلها غنية.
ابتسمت Xie Tingyu بالدموع ، "Xiao Ci ، أخي غاضب مني."
عندما غادرت ، كان Jiang Ci يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا فقط ، ولم ترها منذ ثلاث سنوات. وردة جميلة حقا انها جميلة ومتألقة.
عيون Xie Tingyu مؤلمة ، قو Qingchuan يحب هذا؟ أليست الفتيات الخجولات واللطيفات أكثر جاذبية للرجال؟
كان هناك دوي في المطبخ ، وسقط شيء ما على الأرض ، واندفع جيانغ سي بسرعة ، وتدحرج شياو تينغشيانغ من مقعد المطبخ إلى الأرض ، ولم تستيقظ الفتاة الصغيرة بسبب السقوط بشدة.
حملتها جيانغ سي على عجل ، وكانت شياو تينغشيانغ شديدة الحرارة في كل مكان ، وكان وجهها أحمر ، وكانت مصابة بحمى بسبب التجمد ، فلماذا تنام على مقعد في المطبخ في مثل هذا اليوم البارد؟ كان جيانغ سي غاضبًا. لم يكن قو تشينغتشوان في المنزل الليلة الماضية ، لذلك كان Xie Tingyu مهملاً فقط ، "Tingyu ، لقد
تركت Tingxiang ينام على مقعد المطبخ؟ هل لا يوجد سرير في المنزل؟"
كانت الأخت الصغيرة تحترق ، وكنت خائفة ، "لا ، لقد عدت الليلة الماضية ورأيت أختي سعيدة للغاية ، ولم أستطع المساعدة في الدردشة معها طوال الليل ، وقد حدقت عينها فقط." لا يمكنني الدردشة؟
"
شعرت Xie Tingyu بالظلم الشديد ، "خائفًا من إزعاج الجدة للنوم ، ترى أخي يأخذ حمامًا باردًا كل يوم ، لا أعرف أن Ting Xiangmi يمكن أن يصاب بالحمى لفترة من الوقت ، لا يمكنني أخذ أختي للنوم مع أخي لنذهب ، سيغضب أخي عندما يعود. "
جيانغ سي:" ... "صامت ، كل هذا يمكن إلقاء اللوم عليه على غو تشينغتشوان. قال جيانغ سي لـ Gu Qingchuan الذي ركض على بعد خطوات قليلة: "يمكن مقارنة جسد Xiao Tingxiang بجسد أخيك؟
" كان Qingchuan قلقًا ، فبمجرد أن حمل أخته على ظهره ، غادر ، فقط ليدرك أنه لم يضع أي نقود في المنزل. عندما لمس جيبه ، لم يضع المال فيه ، ووضعه في مكان جيانغ داشنغ. دفعه جيانغ سي على عجل ، "لدي نقود معي ، دعنا نذهب بسرعة."
أنت تقرأ
عودة زوجةالإبن إلى الثمانينات
Short Storyمقدمة مكتملة 37 فصل في هذا المقال ، ذهب Jiang Ci إلى الجبل لقطف الكستناء ، وتم طلبه في أعماق الجبل ، وتم دفعه إلى أسفل منحدر التل. حملها Gu Qingchuan على ظهره لمدة ست ساعات دون توقف ، وأرسلها إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. قام هؤلاء...