القسم 6
لم يرغب جيانغ سي في الإصابة بمرض عضال مرة أخرى في هذه الحياة ، لذلك دعونا نجرب تأثير هذا الربيع الروحي.
بالنظر إلى الخدوش والكدمات على ذراعيها وساقيها ، شربت نصف كوب من الحليب دفعة واحدة.إذا تمكنت Lingquan حقًا من علاج الأمراض ، فيجب أن تكون هذه الجروح أفضل صباح الغد.
الحليب مع Lingquan أكثر نعومة ، مع قليل من الحلاوة.
بعد الاغتسال ، عادت لين وان إلى غرفتها. نظرت إلى نصف كوب من الحليب على الطاولة ، "شياوشي ، لماذا لا تنهيه؟" على الرغم من أن
حليب هذا العام لا يحتاج إلى شرائه على دفعات خاصة كما كان من قبل ، لا يزال هناك نقص في المعروض.
لا يستطيع الأشخاص العاديون طلب الحليب الطازج على الإطلاق ، طلبت لين وان من صاحب عملها أن يطلبه ، حتى تتمكن من إحضار زجاجة من الحليب الطازج لابنتها كل يوم.
فقط بسبب هذه الزجاجة النادرة من الحليب الطازج ، تشاجر Xu Lingzhi مع Lin Wan مرات لا تحصى ، قائلاً إن نوع الحليب الذي يجب أن تشربه الفتاة ، كان عليها أن تعطيه لحفيدها الثمين.
بالطبع رفض لين وان ، وكان شو لينجزي غاضبًا لدرجة أنها كرهت والدتهما وابنتهما أكثر.
"أمي ، نصف الكوب هذا لك." تصرفت جيانغ سي كطفل رضيع للين وان ، وسلمت الكأس لها ، "أمي ، لماذا لا تشربها أيضًا."
لين وان أصيب بنوبة قلبية.
أعاد جيانغ غوزو المرأة غدًا.في حياته السابقة ، أصيب لين وان بنوبة قلبية وتوفي في غضون عامين.
هذه المرة ، صلى جيانغ سي من أجل أن ينجح نبع الروح ، حتى لا يفاجأ لين وان من قبل هذا الزوج من الرجال والنساء.
"حسنًا ، أمي أيضًا." لين وان شرب الحليب في جرعة واحدة ، "شياوشي ، جدتك وأعمامك وبخوا جميعًا أمي لكونها غبية ولا ينبغي أن يحرسها جيانغ غوزو. لقد أهدرت الكثير من الوقت ، عاجلاً أم آجلاً سوف تندم ".
نظرت إلى ابنتها الجميلة والعقلانية والدموع في عينيها.
"أمي لم تندم على الإطلاق. لقد كانوا جميعًا مخطئين. لم تحرس أمي جيانغ غوزو على الإطلاق. لقد فعلت ذلك من أجلك ، حتى لا يُطلق عليك لقب لقيط عندما ولدت. أنت محترم حفيدة عائلة لاو جيانغ. بهذه الهوية ، لن يجرؤ أحد على التنمر عليك ".
الرجل العجوز جيانغ هو سكرتير مصنع Qinchuan Machinery Factory ، لديه سلطة أكبر من مدير المصنع ويحظى باحترام كبير ، حفيدته الكبرى ، حتى لو لم يكن لديها أب ، لا أحد يجرؤ على التقليل من شأنها.
"أمي ، اتضح أنك لم تحب والدي بشدة. اعتقدنا جميعًا أنك تحرس والدي." من الجيد أن
الحب ليس عميقًا جدًا ، ولا يؤلمك كثيرًا عندما تتأذى.
"لقد تمت خطبة والدك وأنا منذ أن كنا صغارًا ، لذلك لا يمكننا الاستغناء عن الزواج." قال لين وان بصراحة ، "تحدث والدك سرًا عن صديقة دون إخبار العائلة ، وبعد ذلك ذهبت تلك المرأة إلى مكان آخر ، لذلك لم يهتم والدك. "تزوجني إذا كنت لا تريد ذلك."
هرب جيانغ غوزو قبل أيام قليلة من انتهاء المأدبة.
وبخ جيانغ سي جيانغ قوزو سبعمائة وثمانين مرة في قلبه: من المؤكد أن الحثالة كانت قذرة من البداية!
...
"Xiao Ci ، لذا فإن شرب الحليب فعال للغاية؟ يقول الناس أن شرب الحليب قبل النوم مفيد للنوم ، والآن أعتقد ذلك. شربت نصف كوب من الحليب الليلة الماضية ، ونمت بهدوء." استيقظ لين وان
نظرت في المرآة ووجدت أن الخطوط الدقيقة حول عيني قد تلاشت ، وبشرتي صافية ونقية ، هل بسبب نوعية النوم؟
خفضت جيانغ سي رأسها لإخفاء الدهشة على وجهها ، فاق تأثير Lingquan توقعاتها بكثير.
"نعم يا أمي ، يجب أن تبدأ في شرب الحليب في المستقبل."
اختفت الخدوش والكدمات على اليدين والقدمين تمامًا ، ولم تكن هناك أي علامة على أي إصابات على الذراعين.
كانت مذهولة.
هناك قطرة واحدة فقط في اليوم ، لكن التأثير مذهل.
يبدو أنه سيتم تخفيفه واستخدامه باعتدال في المستقبل ، وإلا فسيكون من السهل اكتشافه من قبل الآخرين ويسبب مشاكل غير ضرورية.
أجرى جيانغ لاور وجيانغ لاوسان حديثًا طويلاً مع رجل عجوز في جيانغ الليلة الماضية ، وعادوا إلى منازلهم ليخبروا زوجاتهم أن الأخ الأكبر كان يعيد امرأة.
شقيقتا الزوج وزوجة الابن هما امرأتان ، لذلك عندما يواجهان مثل هذا الشيء ، سيأخذانه على أنفسهن دون وعي ، ويوبخن الأخ الأكبر وتلك المرأة ، ويشعران بالتعاطف الشديد مع الأخت الكبرى- صهر في قلوبهم.
ذهب جيانغ لاو إير وجيانغ لاو سان إلى المطعم الذي تديره الدولة لشراء الإفطار وحليب الصويا وأعواد العجين المقلية والكعك المطهو على البخار ولفائف الربيع ، وعادوا بأيديهم ممتلئة.
يؤلم قلب Xu Lingzhi ، "فطور من هو باهظ جدًا ، كيف يمكنهم تناول وجبة الإفطار في مطعم تديره الدولة دفعة واحدة ، وغدًا ستطبخ الزوجة الكبرى وجبة الإفطار ، وستقوم الزوجة الثانية بطهي العشاء ، وستقوم الزوجة الثالثة بغسل الأطباق. "Shen Meimei عانق كومة
من سهرًا لتصحيح الواجب المنزلي ، ودفع الدراجة وخرجت ، ولم تكلف نفسها عناء تناول الإفطار ،" سأذهب إلى المدرسة ، سأعود إلى منزل أمي الليلة ، لا تنتظرني لتناول العشاء. "شين ميمي شخص ثقافي ، جيانغ غوزو سيأخذ امرأة برية اليوم عندما تعود مع طفلك ،
هناك سيكون هناك الكثير من الضوضاء في المنزل.
يتعين عليها تصحيح الكثير من الواجبات المنزلية كل ليلة ، حتى لا تكلف نفسها عناء المشاركة.
قال جيانغ لاوسان: "ميمي ، انتظرني ، كيف سأذهب إلى العمل بعد أن تغادر؟" يذهب
هو وزوجته للعمل معًا ، عادةً بعد الإفطار ، يركب دراجته لإرسال زوجته للعمل ، ثم يذهب إلى الجهاز بنفسه. المصنع.
"يمكنك المشي بمفردك." صعد شين ميمي على الدراجة وغادر.
جلس Zhong Huihui على مائدة العشاء بعقلية مشاهدة عرض جيد ، والتقط كعكات اللحم الكبيرة ، "على أي حال ، لقد دفعت مقابل ذلك ، وأنا لا أطبخ. أمي ، إذا كنت لا تريد توظيف شخص ما ، يمكنك الطبخ بمفردك.
"لا يستحق احترامها أن تحافظ على سرية العائلة بأكملها.
إنه لأمر مؤسف أنني لن أتمكن من تناول الوجبات التي أعدتها زوجة أخي في المستقبل.
شرب جيانغ تشي كوبًا من حليب الصويا ، ورأى ذلك الرجل العجوز جيانغ يضع سلطانيته وعيدان تناول الطعام ، وقال ، "جدي ، دعنا نذهب إلى مصنع الآلات لتسليم العمل". "نعم." أخذ جيانغ العجوز
تجفيفه أنبوب ، "دعنا نذهب."
كانت Xu Lingzhi في عجلة من أمرها ، وعاد ابنها الأكبر قريبًا ، وكانت لا تزال تأوي الأوهام ، وأرادت أن يترك الرجل العجوز Jiang الوظيفة إلى الابن الأكبر ليحل محله ، أو يبيع الوظيفة إلى ابن أخيه من أجل المال.
"أيها الرجل العجوز ، ألم تستمع إلى ما قلته لك بالأمس؟"
اعتقد الرجل العجوز في جيانغ أن ابنه الأكبر قد مات ، لكنه اكتشف بالأمس فقط أن جيانغ غوزو لم يمت.
كيف يمكن أن يعطي الوظيفة لهذا الشخص عديم الضمير ، "لا يزال لديك الوجه لتقول ، انظر إلى ما قمت به!
"
"لين وان ، عاد ابني الأكبر ، ولكن لا تقلق ، فقد تزوج زوجة وأنجب ولداً في الخارج. لقد عملت بجد في منزلي هذه السنوات. والآن بعد أن تزوج ابني من زوجة ، يمكنك لا أعيش في منزلي بعد الآن ، أيها الرجل العجوز ، لا يمكنك الاستقالة من وظيفة جيانغ ، وسوف تعوضك أسرتنا ".
كان هذا اقتراحًا من جيانغ والرجل العجوز ، والذي تم رفضه بشكل قاطع من قبل الرجل العجوز.
لم تستسلم Xu Lingzhi بعد ، وتأمل أن تغادر Lin Wan بمبادرة منها بعد تحفيزها ، مما سيوفر عملها ويمهد الطريق لابنها الأكبر للعودة إلى المنزل.
"أمي ، ما قلته قاسٍ جدًا ، أليس كذلك؟" علم جيانغ لاو إير مقدمًا الليلة الماضية أن والدته العجوز انقلبت على أخت زوجها وظلمتها ، لذلك قامت بتجديد نشاطه في وضع عدم الاتصال.
لحسن الحظ ، هرعت رؤوس الفجل الصغيرة في الأسرة إلى المدرسة في الصباح الباكر.
أوضحت Xu Lingzhi الآن أنها تريد إفساد عمل Jiang Ci.
رأت جيانغ سي أن لين وان كانت غاضبة بالفعل ، فالمرأة العجوز تخويف والدتها كثيرًا ، ولم تستطع السماح لـ Xu Lingzhi بالنجاح.
قفزت جيانغ سي وركلت المنضدة الصغيرة المربعة ، كانت هذه الركلة لأمها ، وكلما زادت صعوبة تنفسها ، شعر لين وان بارتياح أكبر.
"أبي لم يمت ، حتى أنه توسل للحصول على محظية. لقد تجمعتم جميعًا للتنمر على والدتي." لقد عضت كلمة "الزوجة الصغيرة" حتى الموت.
فوجئ جيانغ لاوسان بركل ابنة أخته الكبرى لطاولة الطعام ، معتقدة من سيكون مجنونًا إذا تم وضعها عليه.
"Xiaoci ، لقد ظلمت جدك وأعمامك الثاني والثالث ، اكتشفنا الليلة الماضية فقط. " "
" ثم متى عرفت جدتي؟ " الآن ، لماذا لم تخبر والدتي؟ جعلت والدتي تنتظر سبعة عشر عاما عبثا؟ لا يمكن لأي وحش أن يفعل مثل هذا الشيء الشرير. "
هذا توبيخ جيد ، اعتقد لين وان مرتجفًا ، أنه لا يوجد شيء جيد في هذه العائلة ، وابنتي هي التي تحبها كثيرًا.
عند رؤية جيانغ سي ، تجرأ شو لينجزي على توبيخها ، "شياو ييشونغ ، أنت لا تعرف ما إذا كان هذا دم عائلة جيانغ القديمة. من يدري إذا كنت أنت. لقد أنجبت أمي طفلًا مع رجل متوحش ..." "الكراك" ، العجوز جيانغ
مباشرة صفع شو Lingzhi على وجهه.
"زوجة ابني الكبرى هي لين وان فقط. الآن أعلم أن سمعة عائلة جيانغ القديمة قد دمرتها عائلتي. عندما يعود جيانغ غوزهو ، سأقتله شخصيًا. بعد قتله ، سأدفع من أجل حياته ".
فوجئت شو لينجزي بالضرب ، وبدا الرجل العجوز جادًا ، وغطت وجهها لتبرير ابنها الأكبر.
"هذا لا علاقة له بـ Guozhu. لقد كتب لي قبل عشر سنوات ، قائلاً إنه لن يعود ، وطلب من Lin Wan أن يتزوج. احتفظت بالأخبار منه." الليلة الماضية
، كوان ، سقط الرجل العجوز جيانغ مباشرة ، وكان على وشك أن يفقد أنفاسه.
أصيب شيخا جيانغ الثاني والثالث بالذعر ، وأمسكوا بالرجل العجوز جيانغ وأخذوا يقرصونه ، صنع تشونغ هوي هوي كوبًا من شاي الجينسنغ في ذعر.
لا يمكن للرجل العجوز أن يموت ، وإلا ستقع الأسرة في أيدي Xu Lingzhi ، بالإضافة إلى أن الأخ الأكبر أعاد المرأة البرية لإثارة المشاكل ، ولا يمكن لأحد أن يتوقع حياة جيدة.
بعد شرب شاي الجينسنغ ، استيقظ الرجل العجوز جيانغ ، "يا امرأة عجوز ، لماذا لم تقل ذلك قبل عشر سنوات؟ لقد أساءت إلى زوجة الأب الأكبر ، وتركتها تضيع عشر سنوات في انتظار لا شيء.
" البقاء في المنزل مرة أخرى ، الأسرة المولودة للزوجة الثالثة جيدة ، ويمكنها العودة إلى عائلتها المولودة إذا لم تكن سعيدة ، لكن ليس لديها مكان تذهب إليه ، ولا يوجد إخوة قادرون على المساعدة ، وقد أنجبت. لأربعة أطفال لعائلة لاو جيانغ.
الي اين هي ذاهبة؟ لن تُترك لمواجهة حماتها الشريرة وحدها في المستقبل ، أليس كذلك؟
لم يستطع Zhong Huihui إلا أن يقول شيئًا منصفًا لـ Lin Wan ، "أنت حقًا أفضل أم في العالم ، ليس لديك حقًا ما تقوله لابنك ، لكن الأمر صعب علينا بالنسبة لزوجاتنا. قبل عشر سنوات ، كانت أخت زوجي في الثانية من عمرها فقط. سن السابعة عشرة هو عمر جيد ، إذا دفعت عائلة لاو جيانغ مهرًا ، فلا يزال بإمكان أخت زوجي أن تجد رجلًا صالحًا لتعيش معه ، وسيكون ذلك أفضل من معاناة هذا نوع من الإذلال اليوم! "لدى جيانغ سي القليل من هذه
العمة الثانية اللاذعة انطباع جيد.
صفع Xu Lingzhi Zhong Huihui بشدة ، "زوجة ابنه الثانية ، لم تطهِ عشاءًا واحدًا في منزل Lin Wan لأكثر من عشر سنوات ، أليس كذلك؟ ألومني الآن بعد أن استمتعت به؟ ترك Lin Wan العائلة بأكملها وأنت تقوم بالأعمال المنزلية! "
ضربتها حماتها Zhong Huihui ولم تستطع المقاومة ، لذلك صفعت طفل جيانغ الثاني بغضب ،" لقد قمت بعمل جيد ، ألومني. "جلس رجل جيانغ العجوز مرة أخرى ، "زوجة ابن الرئيس ،
أنا آسف ، عائلة لاو جيانغ ، أعرف ما فكرت به المرأة العجوز في ذلك الوقت ، لقد تزوجت من عائلتنا ، والطفل الثاني والثالث لم يبلغا من العمر ما يكفي للزواج من زوجة ، وامرأتها العجوز كسولة وجشعة وغير راغبة في القيام بالأعمال المنزلية. أنت تعتني بها "." كانت المرأة العجوز تفكر في كياور. في ذلك الوقت ، اعتقدت أن الأخ الأكبر لن يعود أبدًا ، لذا فهي ببساطة أخفتها عن الجميع وتركت الزوجة الكبرى لمواصلة القيام بالأعمال المنزلية في المنزل. والآن لا يستطيع الأخ الأكبر العيش في الخارج. عادت المرأة ، وقالت المرأة العجوز ذلك. "جيانغ سي عابس ،
" لاستخدام والدتي كمربية أطفال مجانية ، لا أتعرف على مثل هذه الجدة! "
جيانغ غوزو ، رجل كلاب ، لم تتعرف عليه أبدًا كأب.
تمنى Xu Lingzhi أن يتم طرد Jiang Ci من المنزل في الوقت الحالي ، "أنا لست نادرًا جدًا للتعرف عليك. إذا كنت قادرًا ، فلا تسأل عن وظيفة سيدك." "بالطبع أريد وظيفة
. "
الوظيفة هي لي ، وأنا أعطيها لمن أحب." سأل الرجل العجوز جيانغ شو Lingzhi بغضب ، "بوس ، أين هم الآن؟" "وصلت الليلة الماضية ، وهم في بيت الضيافة." Xu
Lingzhi شعرت بسعادة غامرة ، "أيها الرجل العجوز ، لا تغضب من الرئيس بعد الآن."
"لا أطيق الانتظار حتى كسر ساقه." قال الرجل العجوز جيانغ لابنه ، "ثانيًا ، اذهب إلى دار الضيافة واتصل بالرئيس العودة. الثالث ، اذهب إلى المصنع لطلب الإجازة. الزوجة الثانية ، اذهب وساعد رجلك في طلب الإجازة ، لين وان لا يذهب إلى العمل اليوم ، سنعقد اجتماعًا عائليًا لاحقًا
. "" دعونا نحل هذه الفوضى وجهًا لوجه! "
الفصل 6 الفصل
" أمي ، إذا لم تغضب ، فقط ابكي ، تعالي ، لا تحمليها في قلبك. ""
أمي لا تريد أن تبكي يا أمي هو مجرد غاضب ".
صدر صدر لين وان من الغضب ، لكنها لم تكن حزينة.
كانت حثالة Jiang Guozhu شاملة للغاية ، وكان شر Xu Lingzhi أسود القلب ، مما جعلها أكثر تصميمًا على أخذ ابنتها بعيدًا.
بعد أن اكتشفت الأمر ، صفق ذهني ببطء ، "Xiaoci ، يجب أن يتم عمل سيدك ، لا تستفيد من ذلك Jiang Guozhu ذو القلب الأسود ، بعد انتهاء اجتماع العائلة ، ستخرجك أمي من هذا المنزل ، كلا منا لديه أجر خذها ، لن نتضور جوعًا حتى الموت. "
فكر جيانغ سي في نفسه: Lingquan له أيضًا تأثير في تهدئة العقل وإنعاش العقل؟ باختصار ، لا يخاف لين وان من الإصابة بنوبة قلبية.
جلست عائلة أولد جيانغ حول الغرفة الرئيسية باستثناء عدد قليل من رؤوس الفجل الصغيرة الذين ذهبوا إلى المدرسة ، حتى شين ميمي ، زوجة ابنها الثالثة في المدرسة ، طلبت إجازة للعودة إلى المنزل.
جلس جيانغ سي ولين وان بجوار الرجل العجوز جيانغ ، ودخل الأخ الثاني جيانغ الباب وأحنى رأسه أمام الرجل العجوز جيانغ ، "أبي ، الأخ خارج الباب." وجه الرجل العجوز جيانغ أغمق أكثر
..
↑
أنت تقرأ
عودة زوجةالإبن إلى الثمانينات
Short Storyمقدمة مكتملة 37 فصل في هذا المقال ، ذهب Jiang Ci إلى الجبل لقطف الكستناء ، وتم طلبه في أعماق الجبل ، وتم دفعه إلى أسفل منحدر التل. حملها Gu Qingchuan على ظهره لمدة ست ساعات دون توقف ، وأرسلها إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. قام هؤلاء...