القسم 4
قال قو تشينغتشوان ببرود: "قو تشينغتشوان ، من سمح لك
بالعودة ؟" ماذا فعلت عائلة جيانغ عندما حصلوا على المال؟ كيف استعدت شبل الذئب الصغير؟ لمس مياو شيولان المكنسة الكبيرة في الزاوية ، وأرجحها واستقبل دونغ هوا ، "لقد عاد حفيدي ، احتفظ بأحفادك الأغبياء لنفسك ، اخرج!" طعن شيولان في جبين الحفيد الأكبر ، "لا يُسمح لك بذلك اخرج هذه الأيام القليلة ، هل سمعت ذلك؟ "" نعم ، فهمت. "لكن الباب لا يزال يجب أن يخرج. وضع قو تشينغ تشوان يديه في جيوبه ، وصادف حقيبتين من ورق الزيت الصلب ، وأخرجهما ورأى أنهما اثنان من الفطائر. لقد صُعق لبعض الوقت ، وهرع إلى المنزل طوال الطريق ، لكنه لم يجد فطيرتين إضافيتين في جيب سترته. هذا ما وضعه جيانغ سي ، أليس كذلك؟ كما أخبر الشرطية بشكل خاص أن تطلب منه ارتدائه عند خروجه. تلك الفتاة ... لا تزال كما كانت من قبل ، تحب أن تضع الطعام في جيبه. الآن فقط عندما كان دونغ هوا هناك ، اختبأت الأخت الصغيرة في المنزل ولم تجرؤ على الخروج. الآن سوف تنفد وتحيط بأخيها ، قلقة على قلبها ، خوفا من أن الأخ الوحيد لن يعود. سلم قو تشينغتشوان فطيرة إلى السيدة العجوز ، "الجدة ، تناول فطيرة." كانت الفطيرة مخبوزة ذهبية على كلا الجانبين ، مليئة بالخوخ المجفف وبقايا شحم الخنزير ، على الرغم من أنها كانت باردة ، إلا أنها كانت لا تزال عطرة ، فطيرة توقيع المطعم الذي تديره الدولة. يكلف خبز السمسم المسطح ثلاثة سنتات فقط ، وهذا النوع من الفطائر الزيتية مع اللحم يكلف ثمانية سنتات ، واثنان منها ستة عشر سنتًا ، وهو ما لا تستطيع عائلتها تحمله. "أعطتك تلك الفتاة مرة أخرى؟" لم ترغب السيدة العجوز في تناولها ، لكن فطائر الزيت كانت لذيذة للغاية ، لذلك أخذت قضمة ، "سأحولها إلى نقود وأعيدها إليها."وافق قو تشينغتشوان على ذلك وأعطى الفطيرة الأخرى لأخته.
"ماذا أكل أخي؟"
"أكلت في الطريق." استدار قو تشينغتشوان وخرج ، "جدتي ، دعني أخرج لبعض الوقت."
لم تكن الفتاة تعرف من دفعها ، لذلك كان عليها أن تذهب و أخبرها حتى تكون أكثر حرصًا. هذا الشخص.
"أخي ، عد مبكرًا."
لم يرغب Gu Tingxiang في تناول نصف الفطيرة ، كذب الأخ ، لم يأكلها في الطريق ، لقد كسرت الفطيرة ، ولفت نصف الفطيرة ، ووضعتها في الخزانة ، وطهوه الخضار البرية طرية.
...
"Huihui ، ما الأمر مع والدينا؟ لماذا تطبخ اليوم؟ هل الطعام الذي تطبخه صالحًا للأكل؟" "
إذا لم تستطع تناوله ، فلا تأكله!"
أعطت Zhong Huihui زوجها غاضبًا انظر وضع القدر على المنضدة ، وسقطت الجرافة على الموقد ، وانهارت الضربة.
نظرًا لأن زوجة ابنه كانت غاضبة ، التقط جيانغ هونغهاي الملعقة بطريقة جيدة ، "اذهب وأشعل النار تحت الموقد ، وسوف أطبخ." جيانغ هونغهاي ، الطفل الثاني لعائلة جيانغ ، يعمل
في مطعم تديره الدولة. هذا ليس ليقوله ، لكنه نادرًا ما يطبخ في المنزل.
كل وقت لتناول الطعام هو أكثر الأوقات ازدحامًا في المطعم الذي تديره الدولة ، وعادة ما يعود إلى المنزل بعد الساعة التاسعة مساءً ، ولا يسمح Xu Lingzhi لابنه بالطهي في المطبخ عندما يكون في المنزل في أيام العطلات.
شعرت Xu Lingzhi بالأسف على ابنها ، ووفقًا لكلماتها ، فإن النساء في الأسرة لم يمتن ، لذلك ليست هناك حاجة لرجل لطهي الطعام في المطبخ.
لم تفعل زوجة الأب ما تريده ، ولكن من المؤسف أن طهي البنت الثانية والثالثة كان سيئًا للغاية ، لذلك تم التعاقد على العشاء في المنزل من قبل الابنة الكبرى قانون.
عاد جيانغ لاو إير في وقت مبكر اليوم لأن جيانغ لاو سان ، الذي يعمل في مصنع الآلات ، ركض إلى الفندق الذي تديره الدولة بعد الخروج من العمل وطلب منه العودة إلى المنزل الآن.
بمجرد دخولي إلى المنزل ، وجدت أن الجو في المنزل لم يكن جيدًا بشكل واضح.
كان الرجل العجوز جيانغ يدخن سجائر جافة في الغرفة الرئيسية ، بينما كانت السيدة شو مستلقية على السرير في الغرفة الشرقية بالطابق الأول ، تصرخ بأنها شعرت بتوعك ، ورأسها يؤلمها عندما عواء.
العشاء المعتاد تصنعه زوجة أخي ، لكني لم أر أخت زوجي اليوم.
سأل الطفل الثاني لجيانغ زوجة ابنه "أين أخت الزوج؟ أليست هي في المنزل؟"
تشونغ هوي هوي تتجه نحو الطابق الثاني ، وتهمس لزوجها: "زوجة أخي في الطابق العلوي ، والدي كلفني بالطهي في المطبخ بمجرد وصولي إلى المنزل ، ولا أجرؤ على السؤال عما حدث في المنزل ، يمكنك أن تسأل والدي. "
أنت لا تعرف قواعد والدنا. علينا الانتظار حتى العشاء لنتحدث عن الأشياء الكبيرة."
شعر جيانغ هونغهاي أيضًا بالرعب ، لكن والده لم يفتح فمه في هذه اللحظة ، فكيف يجرؤ على لمس حظ والده السيئ.
على أي حال ، كانت والدته أو أخته الصغرى ، وكان Zuo واحدًا من الاثنين اللذين أغضبا والده.
مهارة وسرعة الشيف لا مثيل لهما ، وكان العشاء جاهزًا بسرعة كبيرة ، ودخلت الزوجة الثالثة والعديد من الأطفال المنزل للتو.
"دعنا نتناول العشاء." وضع الرجل العجوز جيانغ الأنبوب الجاف ، "ستطلب زوجة ابنك الثالثة من أخت زوجك وشياو تشي النزول إلى الطابق السفلي لتناول العشاء." ابنة جيانغ الثالثة في- يعتقد القانون:
هذا أمر نادر حقًا. كيف يمكن أن تكون حماتها على استعداد للسماح لأخيها الثاني بالذهاب إلى المطبخ للطهي؟ أثناء الوجبة ، كانت أخت الزوج تستريح في الطابق العلوي ولم تفعل السيدة العجوز 'ر القفز واللعنة.
الجو خاطئ جدا اليوم.
لم تجرؤ على السؤال.
كانت Xu Lingzhi جائعة منذ فترة طويلة ، وعندما كانت الطفلة الثانية تطبخ في المطبخ ، كانت تشعر بالملل بالفعل ، خائفة من أن الرجل العجوز جيانغ لن يجرؤ على التنفيس عن غضبها.
في هذا الوقت ، طلب الرجل العجوز من الزوجة الثالثة أن تطلب من الزوجة الكبرى تناول الطعام ، ولم تستطع تحمل ذلك واندفعت خارج الغرفة.
"يا زوجة ابنك ، لماذا أنت غليظ الجلد؟ ابني يطبخ لك لتأكل ، ولا يريد أن يموت بسرعة. هل تريدني أن أصعد وأدعوك!" "اخرس! عد إلى الغرفة
واستلقي إذا كنت لا تريد أن تأكل ". رجل عجوز جيانغ أكره الجدال أثناء الوجبات.
"أمي وأبي ، تجلسون جميعًا أولاً ، يأخذ Da Zhu Er Zhu San Zhu أختي لتقديم الأطباق."
رأت زوجة ابن جيانغ الثالثة أن الرجل العجوز والسيدة العجوز كانا على وشك الشجار ، ولم تكن تريد أن تشعر بالسلام أثناء تناول الطعام ، لذلك أطفأت النار على عجل ، "الأخ الثاني ، اجلس أيضًا ، أنت لقد عملت بجد في الطهي ، سأصعد إلى الطابق العلوي وأتصل بأخت زوجي. "" أخت الزوجة
شياو تشي ، أنا ذاهبة إلى الطابق السفلي لتناول العشاء. "
صعدت زوجة ابن جيانغ الثالثة ، شين ميمي ، إلى الطابق العلوي ببطء ، ودخلت للتو غرفة جيانغ سي عندما أصيبت برأسها بحجر من الخارج.
كانت القوة قوية جدًا ، وتحطمت جبهته باللون الأحمر.
تجاهلت الحجر الذي تدحرج على الأرض ، وانحرفت إلى النافذة وشتمت ، "أي محصل ديون ألقى الحجارة على منزلي؟
" أمام النافذة ، كنت في عجلة من أمري لرؤية شخصية طويلة ورفيعة ، اختفت خلف شجرة الجراد الكبيرة في غمضة عين.
هل هو؟ يجب أن يكون قو تشينغتشوان.
غطت جيانغ تشي غو تشينغتشوان بسرعة ، "العمة الثالثة ، لقد غادر الناس بالفعل ، فلننزل إلى الطابق السفلي لتناول الطعام." سارت
في النهاية ، ونفضت الورقة بهدوء خارج الحجر. كان عليها خط يد غو تشينغتشوان ، بضع كلمات موجزة كلمات.
اتضح أن Gu Qingchuan رأت الشخص الذي دفعها ، وجاء لإبلاغها ، حتى تكون أكثر حذراً.
ارتجف قلب جيانغ سي ، كما توقعت ، كان ذلك الشخص هو الذي دفعها حقًا.
الفصل 4 يوميات
"لابد أن هذا الملفوف الصيني الزيتي من صنع والدتي ، إنه غير مستساغ للغاية." تناول دا تشو قضمة ولم يبصقها تقريبًا ، لقد كان مالحًا جدًا.
"لماذا تتحدث إلى والدتك؟" طرق جيانغ هونغهاي ابنه على رأسه ، "إذا لم يكن طعمه جيدًا ، يمكنك الذهاب والاسترخاء." "
عمتي ، لماذا لم تطبخ اليوم؟" مائل سانزو ينظر رأسه إلى لين وان. على الرغم من أن طهي عمه لذيذ ، إلا أنه معتاد على طعم طبخ والدة عمه ، ولا يزال غير قادر على التكيف مع التغيير المفاجئ.
على أي حال ، لن يلمس أحد وعاء الملفوف الصيني بقايا الزيت على الطاولة.
كانت مالحة جدا للأكل.
شعرت Xu Lingzhi بالحزن ، ووبخت زوجة ابنها الثانية ، "أنت غبي جدًا ، لا يمكنك حتى قلي طبق جيدًا ، وتحتاج إلى رجلك ليطبخ ، ما هو فائدتك؟" رشفة واحدة
، كادت أن لا تتفاعل مع حفيدها ، كانت مريرة ومالحة.
غضبت على الفور ، "الفتاة الضالة ، وضعت نصف وعاء من بقايا الزيت ، هل تعيش هكذا؟"
أنجبت Zhong Huihui عائلة Lao Jiang مع ثلاثة أبناء وابنة في نفس واحد. على استعداد للغضب من والدتي- في القانون.
"ألا تعتقد أنه لذيذ؟ اطلب من ابنك الذي يعمل طاهًا أن يطبخ لك طعامًا لذيذًا كل يوم. لماذا تلومني؟ أنا لست عاطلاً عن العمل ، وأربح ما لا يقل عن ابنك." رجل عجوز جيانغ صفع أعواد الأكل له ، "الأرز لا يكفي
. ألا يمكنك أن تغلق أفواهك؟"
لاحظ الأطفال والأحفاد الجالسون على الطاولة أن الرجل العجوز كان في مزاج سيء للغاية اليوم ، وتوقفوا جميعًا عن الكلام أثناء تناول الطعام.
عندما لم يتحدث أحد ، قال Xu Lingzhi مرة أخرى عندما وضع آخر شخص عيدان تناول الطعام ، "Boss ، اذهب اغسل الأطباق." "
أمي لن تغسل الأطباق اليوم." قال Jiang Ci للرجل العجوز Jiang: "جدي ، وافقت على السماح لوالدتي بأخذ يوم عطلة اليوم وعدم القيام بالأعمال المنزلية. "
التزم الرجل العجوز جيانغ الصمت ، فهل من الممكن أن يعين من يجب عليه غسل الأطباق؟
مثل ما الكلمات.
كان المشهد محرجًا للغاية ، قالت زوجة الابن الثالثة ، "سأذهب لأغسله."
شين ميمي هي عميدة المدرسة الابتدائية ، وقد أحضرت معها أيضًا مدرس الفصل. في منتصف الليل ، أرتاح ، سأذهب لأغتسل. "
ثم بدأ بتنظيف طاولة الطعام ،" بعض الأوغاد الصغار ، لا تساعدوا عمك الثالث في تنظيف الطاولة. "أعمدة كبيرة ،
عمودان ، ثلاثة أعمدة جوهر القرد ، الجد هو ليس طبيعيًا اليوم ، الجدة ، هذا ليس طبيعيًا ، العم لا يتكلم ، الأخت الكبرى شرسة ، حتى والديهم مطيعون مثل الأرانب.
تجرأ هؤلاء الفجل الصغار على ارتكاب خطأ ، وأخذوا الأطباق وعيدان تناول الطعام إلى المطبخ في سرب ، وتسللوا إلى المنزل لأداء واجباتهم المدرسية.
"زوجة ابنك الثانية ، اذهب واغسل الصحون."
من أجل إظهار سلطتها كأم زوجها ، أمر Xu Lingzhi Zhong Huihui ، "أخت زوجك الكبرى منافقة وترفض القيام بالأعمال المنزلية. أنت أخت الزوج الثانية ، اذهب واغتسل. "
كانت تشونغ هوي هوي غاضبة ، ولم تكن حماتها تعرف أنني أكلت شيئًا في منزل أخت زوجها وجيانغ سي ، وعجنها على أنها عجين.
ركلت زوجها ، "جيانغ هونغهاي ، لم تسمع صوتك. هل تحدثت أمي؟ أنت الطفل الثاني ، تذهب لغسل الأطباق". "
آه؟ ألم تطلب منك والدتنا غسل الأطباق؟"
جيانغ ذهل Honghai ، فقد عمل طاهياً لمدة عشر سنوات ، لذلك لديه بطبيعة الحال العديد من المتدربين تحت إمرته ، ناهيك عن غسل الأطباق ، فهو عادة لا يحتاج إلى قطع الخضار والأطباق الجانبية.
لم أرد لفترة.
كانت Zhong Huihui غاضبة جدًا لدرجة أنها قالت ، "جيانغ لاو إير ، أنا أتحدث إليك فقط من أجل لا شيء. يعرف أخوك الأصغر أنه يحب زوجته ويسرع لغسل الأطباق. أنا متعب أكثر بكثير من مدرس المدرسة الابتدائية في مصنع النسيج. ألا تعرف أنك تحبني؟ ""
في المصنع ، نظرت إلى الآلات الستة بنفسي. ظللت أنظر إلى الموصلات الموجودة على قدمي كل يوم. حتى أنه ليس لدي الوقت للذهاب إلى المرحاض. لم أجرؤ على أخذ رشفة من الماء. أجور العاملات مرتفعة ، وهذا ما نكسبه ضعف ما يكسبه الابن الثاني لجيانغ على الفور ، "أنا
" سأقول شيئًا عرضيًا ، لا تغضب ، سأغسل الأطباق فقط. "
زوجته صعبة حقًا ، لقد أنجبت أربعة أطفال ، ذهب كل منهم للعمل في المصنع بعد الشهر الأول من حياته ، وامرأتي لم تشعر بالألم ، فمن سيشعر بالألم أيضًا.
على أي حال ، بالتأكيد لن تشعر سيدته العجوز بالأسف على زوجة ابنها.
شوهت Xu Lingzhi أسنانها في الكراهية عندما رأت أن ولديها يتصرفان مثل بيض البطيخ.
"أنت متعب وأنت مبرر؟ من لم تأت إلى هنا من النساء هكذا؟ لماذا تزوجت عائلة لاو جيانغ من زوجة كسولة مثلك؟ يا لها من جريمة."↑
أنت تقرأ
عودة زوجةالإبن إلى الثمانينات
Short Storyمقدمة مكتملة 37 فصل في هذا المقال ، ذهب Jiang Ci إلى الجبل لقطف الكستناء ، وتم طلبه في أعماق الجبل ، وتم دفعه إلى أسفل منحدر التل. حملها Gu Qingchuan على ظهره لمدة ست ساعات دون توقف ، وأرسلها إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. قام هؤلاء...