القسم 5
جرّت ابنًا بيد واحدة ، "ثانيًا وثالثًا ، لا أسمح لك بغسل الصحون".
كانت جيانغ القديمة غاضبة ، "هناك وقت لهذا الشجار ، وقد تم غسل الأطباق. إذا لم تفعل دع ابنك يدخل المطبخ ، ثم يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك. "اغسل". "
لدي ثلاث بنات ، لماذا يجب أن أغسل الأطباق؟"
لم يستطع Xu Lingzhi النهوض على الأرض ، "جيانغ دايو ، ليس لديك ضمير. لقد كنت أخدم والديك في القانون منذ عقود. ألا يمكنك الاستمتاع ببركات زوجة ابنك؟ "رأى جيانغ
لاوسان أحد الجيران يستمع إلى نكتة عند بوابة الفناء ، وسحبها على عجل ، "أمي ، توقف عن إثارة المشاكل ، أليس الأمر مجرد مسألة غسل الأطباق؟" جيانغ
سي غير مبال ، تضغط على لين وان لمنعها من الحركة ، مما يثير الضجة ، على أي حال ، هي ليست كذلك الوحيد الذي يفقد وجهه.
أدارت Zhong Huihui عينيها في قلبها ، وبصق الماء الحامض على حماتها ، "راتبي أعلى بخمسة يوانات من راتبي ابنك. أنا منهكة جدًا ، لماذا لا يزال يتعين علي غسل الأطباق عندما أعود إلى المنزل
؟
من المستحيل أكثر على جيانغ سي أن تذهب ، فقد كانت والدتها تصنع الكعك على البخار لمدة نصف حياتها.بعد أن تولد من جديد ، لا يمكن لأحد أن يتنمر على والدتها.
"بهذه الطريقة ، يكون راتب والدتي هو الأعلى ، لذا لم يحين دور والدتي في غسل الأطباق". "
أنت ، والدتي مجرد عاملة مؤقتة. يبدو الأمر وكأنك ممرضة خاصة ، أو مجرد رعاية شخص معاق. "
Xu Lingzhi يحسده ويكرهه" ، إذا لم يكن ذلك من أجل ثراء الأسرة ، فكيف يمكن لأمك الحصول على أعلى راتب في الأسرة. ""
اذهب إذا كانت لديك القدرة. "عاد Jiang Ci ،" أعتقد تدفع لي كل شهر. أنا سعيد جدًا بما أعطتني إياه أمي. "
نظرًا لأن الجميع كان يتجادل بسعادة كبيرة ، لم ترغب زوجة الابن الثالثة في أن تكون تلك الطائر المبكر بنفسها ، وإذا اعتادت على ذلك ، قد لا تتمكن من القيام بجميع الأعمال المنزلية في المستقبل.
"نظرًا لعدم استعداد أي منا لإعداد العشاء وغسل الأطباق ، فإن زوجات أخواتنا الثلاث ستدفع ثلاثة يوانات شهريًا لمطالبة العمة وانغ المجاورة بطهي العشاء وغسل الأطباق للعائلة. افعل الأخت هل توافق الصهر والأخت الثانية؟ "
تعتبر ظروف عائلة لاو جيانغ جيدة في جميع أنحاء مدينة تشين ، ناهيك عن الموظفين المزدوجين ، فهم يعملون جميعًا في وحدات جيدة ويحصلون على أجور عالية.
تدفع الأسرة ثلاثة يوانات ، وهو ما يصل إلى تسعة يوانات.
يمكن لتسعة يوانات شراء 58 قطعة من الأرز الجديد عالي الجودة ، ولن يرغب أحد في إنفاق مثل هذا المبلغ الكبير من المال لتوظيف عامل مؤقت متخصص في إعداد العشاء.
وفقًا لكلمات Xu Lingzhi: ليس الأمر كما لو أن النساء في الأسرة قد ماتن ، فلماذا نعطي المال للآخرين لإنفاقه.
كانت Zhong Huihui معتادة على الانتقاء والتحريض ، لذلك شعرت بالأسف على الدولارات الثلاثة.
كما رأت أن الوضع في المنزل اليوم لم يكن صحيحًا ، ومع الإشاعات التي سمعتها ، خمنت أن أخت زوجها لن تبقى في المنزل لفترة طويلة.
لم تمكث شقيقة الزوج في المنزل لفترة طويلة ، لذلك لم يكن هناك من يطبخ ويغسل الأطباق ، كانت منهكة من العمل طوال اليوم ، لذلك لم ترغب في خدمة الأسرة الكبيرة.
هي ليست خادمة في المنزل.
صرخت Zhong Huihui على أسنانها ووافقت على اقتراح Shen Meimei ، "سأدفع اليوانات الثلاثة التي تخصني ، لكن طبخ العمة وانغ ليس جيدًا ، لذا يجب أن أطلب من أخت زوجي جي المساعدة. ما رأيك يا أختي - في القانون؟ "
أعرب جيانغ سي عن رأيه نيابة عن لين وان ،" نحن على استعداد لدفع الثلاثة يوانات شهريًا. ""
ثم تمت تسوية الأمر. "لم يعتقد الرجل العجوز جيانغ أنه من المجدي إنفاق تسعة يوانات على توظيف شخص لطهي ما هي المشكلة.
لم يطلب أبدًا من ابنه وزوجة ابنه تسليم جميع رواتبهما. أعطت زوجات الأبناء الثلاث Xu Lingzhi 20 يوانًا شهريًا للنفقات المنزلية ، بالإضافة إلى 30 يوانًا قدمها لـ Xu Lingzhi ، كانت السيدة العجوز تحتوي على 90 في يدها كل شهر ، هناك الكثير من المال لشراء الطعام.
لا يزيد دخل الأسرة العادية عن أربعين أو خمسين يوانًا في الشهر.
"أنا لا أوافق." كافح Xu Lingzhi للنهوض من الأرض ، "إنها جريمة ، فزوجات ابنتي الثلاث وقعت في الواقع في مجال توظيف شخص ما للطهي. إذا خرجت ، لن أفعل أن يضحك عليك ، قائلاً إنني لا أستطيع التعامل مع الأمر. زوجة ابني ، أنا أعارض بشدة. ""
أنا أختلف معك في الطبخ وغسل الأطباق بنفسك! "كان أولد جيانغ غاضبًا لدرجة أن رأسه يؤلم.
هناك ثلاث نساء في دراما واحدة ، والآن هناك خمس نساء في الأسرة ، وهناك أيضًا ابنة ليست جيدة بما يكفي للعودة إلى المنزل من وقت لآخر للعب نسيم الخريف.
اعتدت أن أكون مشغولة للغاية في العمل كقائد في وحدتي لدرجة أنني لم أدرك ذلك ، ولكن الآن بعد أن أوشك على التقاعد ، أدركت أنه أمر لا يطاق حقًا.
نهض الرجل العجوز جيانغ وقال: "رئيس وثانيًا ، تعال معي إلى المنزل. لدي ما أخبرك به. لا تقلق بشأن المرأة العجوز. كلما سئمت من القيام بالأعمال المنزلية ، ستوافقك بشكل طبيعي لدفع ثمن شخص ما للقيام بذلك. ""
صاحت واحدة تلو الأخرى متعبة ومشغولة ، لا ترجعوا إلى المنزل لتستريحوا! "قيلت هذه الجملة للعديد من زوجات الأبناء.
الآن بعد أن تحدث الرجل العجوز ، أخذ Jiang Ci زمام المبادرة في سحب Lin Wan إلى الطابق الثاني.
أخذ Jiang Ci زمام المبادرة ، وتجاهل Zhong Huihui إساءة معاملة Xu Lingzhi واستدار ودخل الجناح الغربي.
شين ميمي هي شخص مثقف ، لذلك قالت شيئًا للرجل العجوز ، "أبي ، سأعود إلى المنزل لتصحيح واجبي المنزلي. بدءًا من هذا الشهر فصاعدًا ، سأعطي أمي ثلاثة وعشرين يوانًا. إذا كانت أمي مستعدة للطهي ، ستأخذ المال بنفسها. "إذا لم ترغب في الطهي ، فسوف تقوم بتوظيف شخص ما ، وسأدفع مقابل ذلك على أي حال." باختصار ، من المستحيل عليها أن
تطبخ لجميع أفراد الأسرة مثل الأخت الكبرى.
انهم جميلات.
دخل شين ميمي الجناح الشرقي ، وأغلق الباب ، وركز على تصحيح الواجبات المنزلية.
Xu Lingzhi: "..."
ماذا بحق الجحيم ، هل زوجة الابن متفشية للغاية هذه الأيام؟
"رئيس وثانيًا ، سأرسل زوجة ابنك إلى منزل والدتها غدًا. عائلة جيانغ العجوز لا تستطيع تحمل تكلفة زوجة ابنها التي تتعارض مع حماتها مثل هذا!" ، "أمي ،
هذا ليس الوقت الذي كنت فيه زوجة ابنك ، عليك أن تكون حذرًا." ماذا تفعل زوجة الابن؟ انظر إلى الشارع بأكمله وشاهد من هي حمات- القانون الذي يسعدك. مع 90 يوانًا لشراء البقالة كل شهر ، لا تزن سوى اللحم مرة واحدة للأطفال. هل قلنا أي شيء؟ ""
نعم آه. "تدخل جيانغ لاوسان أيضًا:" إذا لم نكن أنا وأخي الثاني لم أشتري السمك واللحوم من وقت لآخر ، فكيف تستطيع بعض رؤوس الفجل أن تتحملها؟ "
"أنتم الأوغاد ، لا تنسوا أنك زحفت من بطن أمك ، والآن تلوم والدتك على زوجة ابنك ، لماذا لا تذهب إلى الجنة؟" نفد: "جدتي ، والدتي
، إنه أمر صعب للغاية أيضًا ، لماذا تتنمر على والدتي ، لن أتعرف عليك كجدة في المستقبل." طعن حفيدها
المحبوب في قلبها ، انفجر Xu Lingzhi في البكاء.
"المحصلون الصغار للديون يعرفون كيف يحبون أمهم. لماذا لا تعرفان أنتما الاثنان اللذان عانينا ألف دولار كيف تحبان والدتك؟ ربما أختنقكما حتى الموت ..." "ماذا تنتظران ، الثاني والثالث؟ إنه أمر خطير أن تأتي معي إلى المنزل.
"شيء ما" ، أغلق رجل عجوز في جيانغ باب الغرفة الرئيسية ، متجاهلًا تمامًا عواء السيدة العجوز غير المعقول.
بدا الرجل العجوز جيانغ جادًا ، وقال لابنيه: "ثانيًا وثالثًا ، أخوك الأكبر سيعود". "
ماذا؟" لم يستطع الابن الثاني لجيانغ إغلاق فمه في حالة صدمة ، "أليس أخي الأكبر ميت؟ "
جيانغ لاو □ □ أخذ يينغ ربتة على ظهره ،" شيء جيد ، أبي ، لقد قامت أخت زوجي بحراسة أخي الأكبر لمدة سبعة عشر عامًا ، وقد كان عملاً شاقًا. "" يا له من ضرطة!
" كان الرجل جيانغ على وشك الموت من الغضب ، وكاد الرجل العجوز يفقد الوعي.
"أعاد أخوك الأكبر امرأة ، وأنجبوا أربعة أشبال!"
...
بعد فترة ، لم يستطع لين وان سماع شو لينجزي عواء في غرفة النوم في الطابق الثاني.
"Xiaoci ، من الغريب أن أقول إنني اكتشفت للتو أن الأخ الثاني الأصغر والأخ الأصغر الثالث لديهما رأي كبير في حماتها ، لماذا انفجر فجأة اليوم." ابتسم لين وان ، "أنا سعيد للغاية في قلبي."
"
لأنه في الماضي ، كانت والدتي تتعاقد مع الأعمال المنزلية ، وكانت العمة الثانية والخالة الثالثة سعيدة بالتظاهر بالصمم والبكم. طالما أن والدتي لم تظهر حتى ، ستقع الخلافات عليهم بشكل طبيعي ، ولا عجب إذا لم ينفجروا. "آه ، في الواقع ، جدك هو
حقًا للإنصاف ، فإن أعمامك وخالاتك بخير أيضًا ، وإلا فإن هذه العائلة لن تتمكن الأم حقًا من البقاء لفترة أطول ".
"أمي ، من السهل جدًا أن تكون راضيًا. لا أريدك أن تبقى في المنزل وتعمل كخادم لهم. عندما أعوض وظيفة جدي غدًا ، سننتقل". بحث لين وان في الأشياء تحت السرير.
ابنتي ، "Xiao Ci ، ما الذي تبحث عنه؟"
"أمي ، هل رأيتني. هل قمت بتدوين يوميات؟"
"أعطاك الأخ تشوان في عيد ميلادك السابع؟" "
نعم ، هذا هو واحد. ، لقد كتبت يوميات لعدة سنوات ، ولا أريد أن أفقدها. "
فكر لين وان لفترة من الوقت ،" لم يمنحك الأخ تشوان هدية لمدة عشر سنوات ، فما هي مثل مذكراتك الثمينة؟ هل هي موجودة في صندوق خشب الكافور؟ أمي ستحصل عليه من أجلك. "
لقد عثرت على مذكرات جيانغ سي من أسفل الصندوق ،" لماذا تبحث عن هذا ، آخر مرة عدت فيها من منزل الأخ تشوان تبكي ، ألم تغضب ، ضع المذكرات في الصندوق ، وتقول إنك لا تريد التحدث إليه بعد الآن؟ "
لولت جيانغ سي زوايا فمها وابتسمت بهدوء ، لم تر هذه اليوميات منذ خمسة عشر عامًا.
بعد أن تولد من جديد ، يجب ألا تفقد هذه اليوميات مرة أخرى.
في نظر الآخرين ، هذه يوميات عادية ، لكن جيانغ سي يمكنه رؤية أشياء لا يستطيع الآخرون رؤيتها.
بالنسبة لجيانغ سي ، هذه يوميات "خاصة".
فتحت اليوميات ، قرأ لين وان مقطعًا قصيرًا من اليوميات ، وقال بابتسامة: "لا عجب أنك بكيت بشدة في ذلك اليوم ، اتضح أن الأخ تشوان قال لك أشياء قاسية وأخبرك ألا تذهب إلى منزله في المستقبل. "لقد
أحببت النظر إلى ابنتي" ، تعرف أمي أنك أحببته منذ أن كنت طفلاً. الأخ شوان هو ولد جيد. لم يسمح لك بالرحيل لأنه كان يخشى أن يكون وضع مالك عائلته "الأخ تشوان غاضب.
" لول جيانغ سي أصابعه بإحكام.
ما رأت لين وان هو اليوميات التي كتبتها في دفتر الملاحظات.
ما رأته كان مختلفًا تمامًا.
هناك فقرة مسجلة في اليوميات ، وهي محور هذا المقطع: "عاد والد البطلة ، جيانغ غوزو ، في هذه اللحظة الحرجة. لم يعد فقط ، ولكنه أيضًا أعاد امرأة وأربعة "" البطلة
التي لم تستطع تحمل خيانة والدها ومرض والدتها الخطير ، هربت من المنزل. لكسب لقمة العيش ، التقطت بعض البضائع البرية من الجبال وباعتها سراً. وذكرت المرأة التي أعادها والدها وحكم عليها بالسجن خمس سنوات بتهمة التخمين ... "البطلة
، هل تتحدث عن جيانغ تسى؟
أغلقت جيانغ سي المذكرات ، جيانغ غوزو ، لقيط ، كيف يمكن أن يكون لها مثل هذا الأب.
في حياتها السابقة ، رأت أيضًا كلمات مماثلة في هذه اليوميات ، تقول إنها ستدفع إلى أسفل منحدر التل يومًا ما.
في ذلك الوقت ، لم تكن قد اختبرت ولادة جديدة من قبل ، وخافت من ذكاءها بسبب الظاهرة الخارقة للطبيعة المفاجئة ، فتبعت الجميع فوق الجبل لقطف الكستناء ، وتم دفعها للأسفل.
لا يوجد شيء خاطئ في اليوميات.
لاحقًا ، عندما استيقظت من المستشفى ، أين ذهبت هذه اليوميات؟
الآن بعد أن عرفت الشخص الذي دفعها ، إذا حصلت على مذكراتها مبكرًا ، فستتمكن من قيادة الأخ تشوان للهروب من تلك الكوارث.
الفصل الخامس لقاء الأسرة
ليست هذه اليوميات فقط التي بها ظواهر خارقة للطبيعة ، ولكن أيضا "الربيع الروحي" في جسد جيانغ سي.
في حياتها السابقة ، ظهر هذا الربيع الروحي في نفس الوقت الذي ظهر فيه الشذوذ في اليوميات ، وفي ذلك الوقت ، كانت تخشى بشكل خاص التفكير في أنها تعاني من مشكلة عقلية ولم تجرؤ على استخدام الربيع الروحي.
بعد الاستيقاظ من المستشفى ، جفت Lingquan ولم تستطع الضغط على قطرة.
بعد إعادة الميلاد ، اختار جيانغ سي أن يؤمن.
صنع لين وان كوبًا من الحليب الساخن وعاد ، "شياوشي ، اشرب الحليب الساخن ونام جيدًا. يجب أن أستيقظ مبكرًا صباح الغد للذهاب إلى مصنع الآلات مع جدك." "أمي ، ضعيها على المنضدة أولاً ، وسأشربه بعد أن
يبرد ".
خفض جيانغ سي رأسه وقلب في دفتر اليوميات بينما كان لين وان ينزل ليغتسل ، كان يقطر قطرة من "الربيع الروحي" النقي في الحليب الساخن من أطراف أصابعه.
في حياتها السابقة ، كانت جيانغ تشي تعاني من مرض عضال ، وتوفيت لين وان أيضًا بسبب المرض. خلال السنوات التي كانت فيها في السجن ، توفي أيضًا عدد قليل من الأشخاص الذين ركضوا في محاولة لإخراجها من السجن مبكرًا بسبب المرض قبل إطلاق سراحها من السجن. سجن.
وقالت المذكرة: هذا هو الإصبع الذهبي "للبطلة". يمكن أن يحسن Lingquan اللياقة البدنية للناس ، ومن النادر جدًا وجود قطرة واحدة فقط في اليوم.
مع الاستخدام السليم للربيع ، يمكن أن تعيش "البطلة" لفترة أطول.
.)
أنت تقرأ
عودة زوجةالإبن إلى الثمانينات
Short Storyمقدمة مكتملة 37 فصل في هذا المقال ، ذهب Jiang Ci إلى الجبل لقطف الكستناء ، وتم طلبه في أعماق الجبل ، وتم دفعه إلى أسفل منحدر التل. حملها Gu Qingchuan على ظهره لمدة ست ساعات دون توقف ، وأرسلها إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. قام هؤلاء...