بسم الله الرحمن الرحيم
" اللهم لا تُعلقني و لا تشغلني بما لم تكتبه لي و أرزقني أجمل مما أتمنى "
__________________________
لا تعتقد أن العقل و التفكير هما سبب الخلافات التي تحدث بين الجميع، فلو كان هذا حقيقي لما تشاجرت الحيوانات على يوميًا ...
نبضات قلبها تتسارع في سباق كلما اقتربت هذه الخطوات من الحجرة عازمة على فتح الباب و إفشاء سرهم، ارتجف جسدها بخوفٍ جعلها تُخبيء الأوراق لا إراديًا بين إبطيها و تتلفت بذعرٍ حولها بحثًا عن أي ثُكنة للاختباء، أما عن لؤي فكان محافظًا على ملامحه الصارمة بخلاف أنه حرك يده وراء ظهره ليضعها فوق سلاحه المُتدثر بملابسه، استمعا إلى مقبض الباب يتم تحريكه فانتشل لؤي سلاحه و كان على استعدادٍ لبدء عركة ربما تتسبب بخسائر جثيمة، ما إن فُتح الباب حتى ...
تلاشت عوالم القلق من على وجهيها ليحل محلها الهدوء و الراحة، فمن فتح الباب لم يكن سوى مخيمر، يمسك بين يديه قداحة مدٌها نحوهم و هو يردف باعتذار بعد أن لاحظ ذعرهم :
- معلش .. نسيت أقول إني جاي دلوقتي ... لقيتو الورق ؟؟
قالها بصوتٍ منخفض حتى لا يسمعهم أي من الحرس، التقط لؤي القداحة من يده ليُقربها من الأوراق كي يُحرقها كما خططوا بالضبط، فسرعان ما انتشر لهيبها كل رُكنٍ بالحجرة حتى ألقى لؤي الأوراق على الأرض ليشُاهد تبخرها و تحوٌلها إلى رمادٍ استطاع اضمار السعادة داخلهما، فأخيرًا تخلصا من هذا المأزق و لم يتبق فقط سوى القبض على ضًرغام و التخلص من بطة، و هذا كله من ضمن خطتهم ...
________________________
تتحرك أقدامهما بسرعة و هدوء داخل المعمل الذي اقتحماه من إحدى نوافذ المعامل، فبعد أن قامت كوكي بتعطيل الكاميرات أصبح سهلًا عليهما التنقل بين أركان المعمل بأريحية دون أن يُلاحظهما أحد، كانا يُغطيان وجهيهما بغطاءٍ أسود مع ملابسهما السوداء التي تمنع أي أحد من التعرف عليهما ناهيك عن القفازات التي يرتدونها منعًا للبصمات، تحرك إسلام نحو باب الحجرة المظلمة بهدوءٍ و خطواتٍ لا تُصدر أي من الأصوات.
ما إن توقف عند الباب حتى أخرج رأسه ليرى إن كان الطريق آمنًأ أم لا، لمح ظل لإحدى العُلماء يمر بالرواق مما جعله يُبعد رأسه عن الباب و يُرسل إشارة لداليا حتى تتوقف عن السير كي لا ينكشف أمرهما، بعد برهة قصيرة أخرج رأسه مجددًا ليجد المكان آمنًا و لا يوجد أي شخصٍ بالرواق؛ آشار بأصابعه نحو داليا كي تتبعه، فما هي إلا لحظات حتى أصبح كليهما يسيرا بالرواق و يتلفتا بحدقتيهما في كل مكانٍ بحثًا عن تلك الشمطاء التي أتيا من أجلها.
أنت تقرأ
أرواح متنقلة ( مُكتملة )
Fantasyطفل بريء كُتب عليه مواصلة حياته بجسدٍ فانٍ هلكه المرض، و والد مجنون أقسم على تحرير روح صغيره من هذا الجسد و وضعها في جسدٍ سليمٍ معافى ... لكنه لم يكن يعلم أن فعلته الشنيعة ستُغير حياة الملايين من الأرواح الجديدة التي وٌلدت بنفس اليوم و العام، تلك ال...