القتلة_لا_يحبون
قعدت تتمشى ورا المشرفة العامة تاع لوبيتال قاعدة غي تهدر و تعطي فالارشادات لميكملوش اليوم اول يوم ليها بالخدمة رغم انو والديها موفرينلها كلش بصح حبت تتكل على روحا حابة تبينلهم انو سنين الجامعة فأمريكا مراحشت باطل أنها بكفائة خوها ماشي مشروط تكون ولد باش تدخل فالخدمة معا باباها هي تاني حابة تولي ركيزتو حابة ثمثل اسم عايلتها الكبير قدام الكل لدرجة انها مستعدة تخاطر و ها هي اليوم راح تأخد خطوة كبيرة و كبيرررة بزاف فحياتها.بعد دقايق راح تواجه حاجة يستحيل على اي بنت تقبل تعملها. بصح حنا مناش نهدرو على اي بنت لراهي قدامنا ماعندهاش معنى الخوف فقاموسها نظرتها قاطعة و عقلها يوزن عشرة و لسانها حاد .
وتاني مكانتش متوقعة باباها عكس خوها راح يوافق بسهولة بيزاغ والله! امير رفض رفضا قااطع على موضوع ختو تقابل واحد مجرم او انها تتعامل معاه بأي شكل كان بصح والديها شافوها على اساس خطوة جريئة و دعموها باش تطلع نيفو والله مافمت والو لفهماتو انو هادي ظربتها الكبيرة.
عضت شافتها ملازمش سنين القراية و البحوث طروح هباء منثورا 🙏 ليق تنتاهز الفرصة.فلاش_باك
دخلت للفاك الطلاب لتخصصهم طب و سيكلوجية كامل تماك واقف قدامهم طالب سنة ثالثة تبرع باش يكون مرشد للجدد صحاب سنة الاولى تكلم بالانجليزية على القوانين، الأوقات، الفروع...وكلش اكد علا القانون الاول هنا ممنوع الخروج فليل مكان اقامة اللولاد و البنات لازم يكون محترم تصرفات طايشة مكاش .
متخصص اللولاد كانو يسمعو بصح البنات غتاصبوه بعينيهم طويل شعرو قرفي عينيه رمادية وجهو راسم ملامح جامدة كان يهدر و هو اصلا ماشي فارقة معاه يلا فهمو و لا مافهموش يا خي كل عام يعطولو نفس الخدمة ' السماطة كون جات قراية '.
_نينا!
دارت كسمعت صحبتها تهمس كانت هي و شي طلاب عرب ما تبقى كامل اجانب .
_شوفيه كمنحوت 😍 حابة نخطفو و نحطو ديكور فبيتي نصبح عليه كليوم.
هزت كتافها بلا مبالات و تندهت يا خي واش بيهم هادو كاين بزاف عباد شابين هنا وراهم طايحين على المرشد. متنكرش انو يفتن العين من نظرة اللولة بصح عندها لتحبو❤شحال توحشاتو توحشتهم كامل باباها يماها امير خوها و بسام😍اخر مرة شافتو كانت قبل شهر كسافر لعندها و رجع بسرعة بحجة الخدمة معا باباها تبسمت لا إراديا كل مرة تتفكر اوقاتهم معا بعض
فطنت على صوت صحبتها تهزها وهي تظحك المحاظرة كملت و الناس بدات تخرج مالقاعة الكبيرة خرجو هوما تاني باش يلحقو على محاضراتهم
دخل الgeune لكان يفهم فيهم للاسونسار و ركز على الحيط وراه .حاط يديه فجيبو قبل ما ينغلقو البيبان دخلو ثلث بنات معاه الأولى كان شعرها حمر عينين بني و متوسطة الطول و الزاوجة باينتة سابغاتو بلصفر و مكثرة ماكياج الثالثة للفتت انتباهو كانت طويلة بالطالون قريب تلحق طولو *قلنا قريب هههههه* شعرها.....عينيها خظرين واسعين و من وقفتها باينة ثقتها بنفسها عالية اكثر شي لفت انتباهو من مظهرها انو كانت واقفة عادي مجرد نظرة كي دخلت منبعد كل واحد يلهى فروحو. عكس الزوج الواقفين يشوفو فيه و يضحكو فهم من لهجتهم انهم مش جنسية أمريكية خاصة الملامح الشرقية ايه باينة.... عرب! .