الفصل 19: دائرة الرصاص!

8.6K 548 148
                                    

(إهداء خاص لمتابعتي الجميلة ZenDaya591)

الكرملين (موسكو) - روسيا / عام 2065.

«بينما تعوي الضباع...
تنظف الأسود أنيابها

ـــــــــــــــــــــــــــــ

ارتفع صوتُ الرئيس الروسي مُلقيا كلمة افتتاح الإجتماع بتؤدة و وقار، بعدما تأكد أن الكل اتخذ مكانه، و كان أن جاء على لسانه:

"جميع الحاضرين هنا يُدركون أن العالم لم يعد كما كان قبل عقود، ٱسسٌ كثيرة تغيرت، و مفاهيمٌ كذلك، كمفهوم المافيا الذي أضحى يعني جيشا و شرطة أكثر منه تشكيل عصابات، المافيا اليوم يُفترضُ بها أن تحكم و تحمي، لا أن ترتكب المجازر و تبث الرعب في نفوس البشر، كما كان يفعلُ الشيطان و نسله في السابق...".

اقتحم آيـغــور السكون الذي غلف خطاب الرئيس بنبرته الساخرة:
-أهاه! هنا يمكننا أن نستشهدَ بتجربة زميل!
حدق الجميع به مستنكرين اختراقه نظام الإجتماع المعمول به، بينما ضرب هو بكل ذلك عرض الحائط و أضاف و على أساريره ضحكة غيظ سافرة:
-أليس كذلك ســيــزار فـيـدالـغـو؟ ألم تترعرع على حجر الشيطان؟ هيا... أخبرنا عنه! حدثنا عن الفضائع التي قمتما بها معا!
كانت إيـمــا في عالم آخر، تجلس بين سيزار و لوديس إيفانوفيتش فولكوف، يُقابلها على الطرف النقيض آيغور بتهكمه و سخريته و لا مبالاته، أشياء كثيرة تزاحم عقلها و تجلده من الداخل بقسوة، فيما هوَّن عليها بعض الشيء وجود سيزار و جوني، أجل! جوني حضر أيضا الإجتماع، كيف؟ كيف لم تتخلص منه إيلونا؟ إنها لا تعرف لكنها ممتنة لذلك! تبادلا نظرة خاطفة مفادها أنهما على العهد، جوني درعها الحامي و هي قائدته التي لا تتغير! كان آيــغــور جالسا بغير توقير للحضور، كأنه سيد الكرملين لا ضيفا فيه، على يمينه كل من الرئيس الياباني و الصيني، و على يساره إيلونا و يليها جوني ثم آيلا، و إلى جانب هذه يجلسُ الأخوان دوغان، آراس و ألب، اللذان وجدا الإجتماع المُدجَّجَ بالعداء مدعاة للمرح، و يُمنِّيان نفسيهما باحتفال صاخب الليلة! و يجاورهما سيزار و إيما، فلوديس و شقيقته يارينا و والدهما الرئيس إيفان، لتنتهي الدائرة عند الشاه ميرزا و شيخ الخليج.

 أخبرنا عنه! حدثنا عن الفضائع التي قمتما بها معا!   كانت إيـمــا في عالم آخر، تجلس بين سيزار و لوديس إيفانوفيتش فولكوف، يُقابلها على الطرف النقيض آيغور بتهكمه و سخريته و لا مبالاته، أشياء كثيرة تزاحم عقلها و تجلده من الداخل بقسوة، فيما هوَّن عليها...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
البحث عن شياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن