حيرة آسيا 11

169 37 14
                                    

وقفت ناريمان فى الشرفة ورأت حسام بجوار سيارته ينتظر وخرجت آسيا من البيت فأسرع يحمل عنها الحقيبة وفتح لها الباب وإنطلق بها للبيت أشعلت ناريمان سيجارة وإبتسمت لنفسها فكل شئ يسير كما خططت تماما ولكن يجب أن تظل خلف آسيا حتى لاترتكب أخطاءو تنفذ ماقالت لها ولاتتصرف من نفسها حتى لاتفسد كل شئ نفخت الدخان وقالت: ميهمش أنا بس كنت عايزة أشوقهم أكتر وتفضل أسبوع أو 10 أيام عندى لكن وماله تروح تعيش معاهم...

دخلت آسيا حجرة سمر فى بيت منير ولحق بها حسام بالحقيبة, وقفت تتأمل الحجرة وتتلفت حولها فقال حسام: الأوضة زى ماهى من يوم ماسبتيها...

كانت حجرة كبيرة ودافئة ,رأت آسيا دباديب كثيرة فى كل مكان وبكل الأحجام فابتسمت وقالت: كل دى دبابديب..

إنت بتعشقيهم كنا كل مانسألك عايزة هدية إيه تقولى دبدوب.. مش فاكرة وإلا إيه؟

لم تخبرها ناريمان عن هذا الموضوع ,إرتبكت وقالت : لأ فاكرة بس قلت زمانكم إتخلصتم منهم..

ليه بتقولى كده ياسمر؟؟ دى كل حاجة هنا كانت بتفكرنا بيكى ,ياما دخلت هنا وقعدت أرتبهم وأنضفهم...

إلتفتت له آسيا وإندهشت, إهتمامه بأخته كان واضحا جدا ولكن كلام ناريمان عنه سبب لها التوتر وإحتارت كيف ستتعامل معه ؟هل تتعامل بحذر كما قالت ناريمان أم تستفتى قلبها وتعامله على ماترى منه؟

أسيبك بقى ترتبى حاجتك وتنزلى نتغدى؟؟

شكرا ياحسام...

إقترب منها وأمسك يديها وإبتسم بحب وقال: لأ شكرا ليكى إنت لأنك رجعتى,

فجأة إقترب منها وقبل وجنتها. خجلت آسيا وحاولت أن تبتسم, خرج حسام فوضعت يدها على وجهها وقالت: وبعدين بقى؟ كل شوية حضن وبوسة وإلا إيه؟ لازم أبطله الحكاية دى بس إزاى؟ هو فاهم إنى أخته وبيتعامل معايا على هذا الأساس لكن أنا أول مرة شاب يمسك إيدى و يحضننى وكمان يبوس خدى, إيه الورطة دى بقى؟

لم يبدو لها حسام رجل قاسى أبدا بالعكس يبدو طيب وحنون , شعرت فى عيونه بالحب والدفء , لم تكن تريد أن تترك كلام ناريمان يؤثر فيها, سوف تتعامل معه بطريقة عادية وتتصرف بحذر فى نفس الوقت, أرادت أن تتعامل معه عن قرب لتستطيع أن تحكم على شخصيته ,تذكرت كلام أمها دائما تقول: عاملى الناس بقلبك وإتبعى إحساسك وهو سوف يدلك , إبتسمت وقالت: أيوه أنا هاعمل كده .. هاتعامل معاه كويس جدا لحد ماأفهم شخصيته الحقيقة, ماما عندها حق... قلبى هو اللى هايقول لى .

زفرت براحة بعد ان توصلت لهذا الحل وتنفست بقوة لتبعد التوتر عنها, تأملت الحجرة, كانت جميلة جدا سرير مزخرف ودولاب بنفس اللون والزخارف ومكتب أنيق والحجرة حرفيا مليئة بالعرائس والدباديب ,فتحت الدولاب فرأت بعض الملابس المعلقة ,كنت تبدو غالية الثمن ..بدأت تستكشف باقى الأدراج وأخرجت علبة فيها الكثير من الحلى والإكسسوارات يبدو بأن سمر كانت تهتم بنفسها وتحب هذه الأشياء,أخرجت البوم صور من أحد الأدراج وفتحته, كانت صور لسمر مع ابيها وأخيها, ظهرت السعادة على وجهها ولم تبدو تعيسة أبدا والمدهش أن لها الكثير من الصور مع حسام, فى الحديقة وفى الملاهى والألعاب المائية وصور فى أعياد ميلادها وهى تضم حسام وتقبل وجهه , تنهدت آسيا كل هذه الصور تقول عكس ماشرحته ناريمان, أغلقت الألبوم وفكرت بأن الأيام وحدها ستوضح كل شئ , جذبت الدرج الآخر فوقع على الأرض بما فيه, رتبت كل شئ بسرعة وكانت ستعيده ولكنها رأت شئ يشبه الكشكول أو الأجندة , مدت يدها تمسكه ,يبدو بأن سمر خبأته هنا أو وقع من الدرج فى الخلف , كانت ستفتحه ولكن دق الباب , أعادته مكانه بسرعة وقالت: أدخل.

أحببت كاذبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن