أصعب شئ فى هذه الحياة أن تعيشها وحدك بلا سند أو معين ,بلا أى شخص فى حياتك يكون لك رفيق , ولأصعب أن تفقد أهلك وأشحاص غاليين فى حياتك وتأتيك الطعنة ممكن ظننت بأنهم سيكونون لك عونا على الحياة وظهر تحتمون به, وامان تلجأون إبه أذا واجهتكم المصاعب.
آسيا الفتاة الجميلة ذات العشرون عاما تحملت من الحياة الكثير , كانت تعيش كأى طفلة بين أب وأم يحبون بعضهم البعض وفجأة اخذ منهم القدر أبيها وهى فى سن صغير وعاشت مع امها التى كانت تعمل لتنفق عليها, كان لديهم شقة صغيرة وعاشت آسيا مع والدتها فى حب ودفء, وهونت والدتها عليها فقدان والدها أكملت آسيا تعليمها حتى وصلت للعام الأول فى الكلية ومرضت والدتها مرضا شديدا وإضطرت آسيا أن تعمل لتنفق هى على نفسها وعلى والدتها , كان لها عم يعيش فى الخارج ويأتى أجازات كل عام أو عامين , لم يتأخر فى السؤال عنها هى او والدتها ويواظب على إرسال المال عكس خالها الذى كان يعيش معهما فى نفس المدينة , كان فقد يأتى للزيارة كل عدة أشهر, لم تكن زوجته تحب آسيا وأمها ولم تسمح لخالها أبدا أن يساعدهما ماديا..
عاشت آسيا راضية بحياتها ولكن حلت بها مصيبة أخرى , نقلت والدتها للمستشفى وأخبرها الأطباء بأن حالتها حرجة جدا وتحتاج لإجراء عملية ,لم يكن آسيا معها الكثير من المال ولم تكن تملك أى شئ لبيعه سوى سلسلة تمكلها منذ طفولتها أضطرت لبيعها لتدفع مقدم لإقامة والدتها فى المستشفى , دخلت لوالدتها فى الغرفة وقالت: سلامتك ياماما.
الله يسلمك ياحبيبتى .. الدكتور قال إيه؟
إبتسمت آسيا وقالت: الدكتور بيقول ياست الكل إنك تعبتى قلبك أكتر من اللازم مش انا قلت لك إنك كان لازم ترتاحى.
وهو انا كنت باعمل إيه يعنى؟ ده شغل البيت مش تقيل.
برضه ياماما إيه اللى يخليكى تقومى تجهدى نفسك؟
يعنى أنا مش شايفة تعبك بتشتغلى وبتذاكرى كان لازم أساعدك,
أنا مش تعبانة ياستى ,المهم إنت تبقى كويسة.
طيب الكتور قال لك إيه.
ألهت آسيا نفسها بترتيب الغطاء على أمها وتحاشت النظر إليها وقالت :ولا حاجة هاتآخدى علاجك و...
بتهربى بعنيك منى ليه؟
مش بأهرب أنا ...
آسيا .. قولى لى الحقيقة أنت مبتعرفيش تكذبى, حالتى خطيرة مش كده؟
أمسكت آسيا يد والدتها وربتت عليها بحنان وقالت: لأ مش خطيرة ياماما إنت بس محتاجة عملية.
شهقت والدتها وقالت: عملية؟ تتكلف كتير..
متشغليش بالك إنت .
مشغلش بالى إزاى يابنتى, إحنا مفيش معانا فلوس...
متقلقيش أنا إتصرفت ودفعت فلوس للمستشفى وهاستلف من أى حد وبعدين ابقى سدد..
أنت تقرأ
أحببت كاذبة
عاطفيةمن السهل جدا خداع الإنسان والتأثير عليه للوصول لما تريد ولكن الوصول للقلب يحتاج فقط للصدق ربما تجبرك احياة على الكذب وانت تعتقد بانك على حق ولكن يجب علسك المصارحة الكذب دائما ليس فى مصلحة المشاعر والعلاقات فالصدق أخه شئ فى الحياة ولايمكن أن تبنى حي...