enjoy 💓
.
.
.
.
.في الصّباح .
تحرّك ذو الخصلات الفحميّة بإنزعاج نَشَبَ عن تسلُّط أشعّة الشّمس فوق وجهه الشّاحب ، رفع يده حتّى يردعها إلّا أنّ للشمّس رأي آخر في ذلك فتأفأف بضجر ثمّ فتحَ مقلتيه بنعاس ليقابله أبهى منظر قد تراه مقلتيه في حياته .
الأصغر يتكوّر كالطّفل الرّضيع بين ذراعيه ويغفو بعمق بينما صدره يعلو ويهبط ببطئ دلالة على هدوء و انتظام أنفاسه ، وجنته اليُمني منتفخة عقب ضغطه عليها و خصلات شعره الكحليّة متوهّجة ومتلألأة بسبب تسلّط أشعّة الشّمس فوقها .
رفع يونغي كف يده بهدوء ثمّ وضعها أمام وجه الآخر يردع عنه الضّوء بدوره حتّى لا يُزعجه ويتسبّب في إيقاظه من غفوته .
تأملّه لفترة لا بأس بها قبلَ أن يمسح بإبهامه فوق وجنته ثمّ يندَه له بصوته الهادئ .
" جيمين "
عندما لم يتلقّى ردّاً عاود ترديد اسمه مرّة أخرى .
" جيمين ؟! "
فتحَ المعني مقلتيه مُفرِجاً عن بحر العسل خاصّته ليهمهم بنعاس .
" ما رأيك أن نذهب الآن قبلَ أن يتم إلتهامنا من قِبَل الحيوانات المُفترسة هنا كوجبة إفطار لديهم ؟! "
أومأ جيمين برأسه ثمّ استقام وعدّل جلسته ليفتقد على الفور الدّفئ الّذي كانَ يستمّده من جسد الأكبر .
يونغي استقام أيضاً بدوره ليلتقط هاتفه ثمّ يضع موقع تواجدهم حتّى يتوصّل إلى الطّريق الصّحيح الّذي يجب عليه سلكه برفقة الأصغر .
أومأ برضى عندما تمكّن أخيراً من معرفة الاتّجاه الّذي يجب عليه التّوجه نحوه قبلَ أن يضع هاتفه جانباً ثمّ يلتقط حقيبته ويُخرج منها علبة متوسّطة تحوي على شطيرتين من التفّاح و الّذي اكتشف مؤخراً بأنّها المفضّلة لدى الأصغر على وجبة الفطور .
مرّرها له فشكره جيمين بهدوء ثمّ التقطها و قضم منها قضمة صغيرة ليهمهم على الفور لمذاقها الّلذيذ الّذي ذابَ فوق لسانه .
انتهى كلاهما فَسَادَ الصّمت بينهما لبضعة دقائق قبلَ أن يبتره يونغي بسؤاله .
" جاهِز أنتَ ؟! "أومأ جيمين برأسه .
" أجل "عاودَ يونغي وضع علبة الطّعام برفقة كيس النّوم داخل حقيبته ثمّ استقام و حملها فوق ظهره .
" أعطني حقيبتك "
أنت تقرأ
طائِش | YM
Romance" أنتَ سَتَتَزوَّجَهُ و رُغمَاً عَنكَ جِيمِينَ " " لَن أَتَزَوّجه حَتّى عَلى مَمَاتِي " " سيّد مِين يُونغِي ، هَل تَقبَل بالسّيد بَارك جِيمِين زَوجَاً لَكَ في السَّرّاء والضّرّاء " " أقبَل " _ yoonmin _ yoongi top * متبرية من ذُنوبكم ❤️