enjoy 💓
.
.
.
.
.
الثّالثة والرّبع فجراً .يجلس ذو الخصلات الكحليّة فوق الفراش بينما يتحرّك بإنزعاج و يعتصر بطنه بألم لتلك التّشنّجات الّتي لم تفارقه منذُ أن كان مع يونغي قبل قليل كشعور مُرهِق لازمهُ ، اتّكأ على المنضدة ثمّ استقام بجسده ببطئ بينما ينحني و يحاوط بطنه بيده الأخرى ليأخذ بخطاه الغير متّرنة حيث غرفة الأكبر تماماً ، فشعوره بتلك التّقلّصات والوخزات المؤلمة لم يَعُد مُحتَملاً .
فتح باب غرفته ببطئ وهدوء ثمّ ولج و وقف بجوار سريره بينما يقضم شفته السّفليّة بألَم .
نكزه ناحية منكبه بسبّابته ثمّ تحدّث بصوت خافت .
" يونغي ، استيقظ "أزال المعني الغطاء عن رأسه بهدوء واستغراب ثمّ ناظر الأصغر بمقلتيه النّاعسة النّصف مُغلقة .
" ماذا هناك ؟! "ضغط جيمين بأنامله فوقَ معدته حتّى ابيضّت أطرافها .
" أ..أنا أتألّم "استقام يونغي ثمّ قطب حاجبيه .
" أين ؟! ، ماالّذي يؤلمك ؟! "خفض جيمين أنظاره حيث بطنه وأشار له .
" بطني "رفع يونغي حاجبه بتعجّب .
" مازال يؤلمك ؟! "
أومأ جيمين برأسه .
"أجل "ناظره يونغي بإستغراب .
" غريب ، سأخذك للمشفى إذاً "
قضم جيمين سفليّته بألم ثمّ أومأ .
" ااه أجل "استقام يونغي باستعجال من فراشه لينتشل محفظته وهاتفه ثمّ يمسك بيدي الأصغر بين يديه ويسانده ريثما يصلوا إلى السّيارة .
ساعده على الصّعود ثمّ قاد به حيث أقرب مشفى .
وصل بعد دقائق إلى هناك ليرتجل من سيّارته ثمّ يساعدَ الأصغر على فعل المثل قبلَ أن يتّجه به إلى داخل المشفى .
ولجوا إلى قسم الطّوارئ والحالات الإسعافيّة قبلَ أن ينده يونغي للطّبيب المُختص و يجعلَ الأصغر يتمدّد فوق السرير الخاص بالمرضى .
استدار بجسده ناحية الطّبيب ثمّ تحدّث .
" أيّها الطّبيب ، افحصه رجاءاً وأخبرني ما به ، هو يشعر بتقلّصات مستمرّة في بطنه منذ قليل ولا يعلم سَبَبها "
أنت تقرأ
طائِش | YM
Romance" أنتَ سَتَتَزوَّجَهُ و رُغمَاً عَنكَ جِيمِينَ " " لَن أَتَزَوّجه حَتّى عَلى مَمَاتِي " " سيّد مِين يُونغِي ، هَل تَقبَل بالسّيد بَارك جِيمِين زَوجَاً لَكَ في السَّرّاء والضّرّاء " " أقبَل " _ yoonmin _ yoongi top * متبرية من ذُنوبكم ❤️