enjoy 💓
.
.
.
.
.
يَقِف ذو الخصلات الفحميّة بجوار قبر والده ، يحدّق بجثّته وكيف يتم دفنَها أسفل التّراب ، نقلَ نظره نحو صورته المتبسّمة الّتي تتموضع فوقَ قبره ليتبسّم بدوره بإنكسار .الكثير من التّعازي تُتلى فوق رأسه إلّا أنّه لم يأبه لأيٍّ منها و يكتفي فقط بمناظرة قبر والده بوجه جامد خالي من التّعابير عكس دواخله المكتظّة بالأفكار والمشاعر المتضاربه بين الحزن والإنكسار واالسّعادة ، حزين ومُنكَسر على فُراق والده و سعيد لأنّ والده تمكٔن أخيراً من التخلّص من كلّ ذلك الألم الّذي كان يلازمه .
لم يشعُر يونغي كيف مضى الوقت وكان الجميع قد غادرَ المكان عدى ذو الخصلات الكحليّة الّذي كانَ يَقِف على مقربة منه ويناظره بهدوء .
دنى يونغي من القبر ثمّ وضع وردة ذي لونٍ أسود فوقه ، هو يمثّلها تماماً ، حزين منكسر كئيب وبائس .
" ارقُد بسلام "
هذا ماغادَر ثغره قبلَ أن يستدير بهدوء ويغادر المكان برفقة ذلك الّذي تبعه ثمّ صعدَ برفقته في السّيّارة .
قاد يونغي نحو المنزل وبطريقه وبينما كان يقود بسلام ظهرت شاحنة بوجهه أربكته وخدّرت حواسه فأدار المقود على الفور مبتعداً عنها ثمّ أوقف سيّارته على طرف الطّريق و تنفّس بثقل بجوار ذلك الّذي كاد يبكي لشدّة خوفه ولإرتفاع الأدرينالين الكبير بجسده .
" أنتَ بخير ؟! "
يونغي سأل عندما استعاد أنفاسه المسلوبة ليومئ الآخر .
" أنتَ لستُ على مايُرام يونغي ، دعني أقود بنفسي "تتهّد المعني ليومئ برأسه قبلَ ان يرتجل ثمّ يتّجه نحو مقعد جيمين ويجلس به بينما الآخر بدوره فعلَ المثل و جلس بمقعد السّائق ثمّ باشر بالقيادة نحو المنزل .
.....
بعدَ أسبوع .
" إلى متى ستبقى هكذا يونغي ، والدك ينظُر لك من السّماء الآن ولن يغدو سعيداً عندما يراك حزيناً هكذا بسببه "
تحدّث جيمين بهدوء بينما يجلس أمام يونغي فوق الفراش ويمسك بيديه ." ماالّذي تعنيه بكلامَكَ جيمين ، هل تريد منّي أن أرقص مثلاً بعدَ أن أصبحتُ يتيم الأبوين الآن ؟! "
أنت تقرأ
طائِش | YM
Romance" أنتَ سَتَتَزوَّجَهُ و رُغمَاً عَنكَ جِيمِينَ " " لَن أَتَزَوّجه حَتّى عَلى مَمَاتِي " " سيّد مِين يُونغِي ، هَل تَقبَل بالسّيد بَارك جِيمِين زَوجَاً لَكَ في السَّرّاء والضّرّاء " " أقبَل " _ yoonmin _ yoongi top * متبرية من ذُنوبكم ❤️