جسر الي ضفة النور الجزء الستون
كانت تحوم هنا و هناك كالفراشة ترحب بالحضور تحت دهشة يمان الذي لم يصدق انها جاءت اخيرا. تنفس الصعداء و هو يرى نفسه غير مضطر لتبرير غيابها و غير مضطر لاختلاق الأعذار الواهية و خاصة أنه سينجو و مجموعة شركاته من ألسنة الصحفيين اللاذعة التي قد تسبب له مشاكل هو في غنى عنها.
تامل سكرته بحب و هيام و هي تتبختر في ثوبها الجميل الذي لاقى بها كثيرا. ثوب اميرات نصفه العلوي الفضي اللامع مليء بالكرستالات الصغيرة، ملتصق بجسدها و نصفه السفلي الاحمر الحريري ينزل منفرجا حول جسدها و يتمايل معها كلما مشت هنا او هناك.و مثله تهادى شعرها الكستناىي الطويل المزين بخصلات شقراء ذهبية. نسقت الفستان مع حقيبة سهرة و حذاء فضيين متماشيين مع أعلى فستانها. و زينت جيدها و أذنيها الجميلتين بطقم ماسي و احمر.
لكم كانت فرحته كبيرة بحضورها و بهيئتها. لقد لبست اخيرا ما اشتراه لها. يتذكر جيدا هذا الفستان و اكسسواراته لقد جربته أمامه فطار عقله و اشتراه لها بلا تردد. اما الطقم فقد طلب تصميمه خصيصا لها حتى يكون لها من كل المجوهرات و كل الالوان نصيب.
اقترب علي الذي جاء بعد تردد كبير و بعد إصرار اكبر من كيراز التي باتت تعلم علاقة الإخوة التي تجمعهم و صممت على دفعه نحو إخوته و لم شمله. عانقه يمان أمام دهشة ضياء. ضياء الذي طلب منه يمان أن يقترب أيضا ليعرفه على أخيه و يخبره أن شكه كان في محله و أن صورة المرأة التي كانت على رف أحدى الخزائن لم تكن إلا لامهم جنان.
راقبت دفنة سهر بحقد و هي تراها تقوم بالدور الذي لعبته هي على مدار سبع سنوات في مجموعة شركات الكريملي. أنها محاطة بكثير من الحب و الرعاية الفائقة من زوجها الذي لم يترك جانبها الا ليكلم علي و ضياء على انفراد. بينما بقيت هي بين نور زوجة نديم و السيدة ليلى تشع على الحفل حتى خطفت الأضواء من الجميع بلا استثناء. كانت كالنجمة يحاول الكل التقرب منها و محاورتها علهم يضفرون بقرب لزوجها.
فقدت دفنة صبرها اخيرا و أسرعت إليها ما أن ابتعدت على الجموع محاولة الحصول على بعض الهدوء مع ما أصابها من تعب و في بعض الأحيان رغبة في الغثيان.
دفنة بكره "لماذا جئت سهر؟"
سهر "عفوا"
دفنة "يمان بيه أعلمني انك لن تحضري بسبب ما بينكما من مشاكل. على الاغلب ستتطلقين منه قريبا و لا افهم سبب مجيءك الليلة"
سهر و قد احمر وجهها غضبا "اولا أنا السيدة سهر و لست سهر وحسب. ثانيا لا أهمية لان تفهمي شيئا لا يخصك. اهتمي بعملك وحسب. هل فهمتي الان"
دفنه مقهقهة "ارجوك لا تحاولي لعب دور لا يليق بك. يتحدث الكل عن فشل زواج يمان بيه. الكل يعرف أنكما لم تذهبا في شهر عسل و على الاغلب يعرف الكل أنه سيطلقك عن ما قريب و لا يقيم لك وزنا. فلا تحاولي وضع نفسك في مقارنة معي. انا عمود من أعمدة هذه الشركة و افضل أن تنسحبي حتي لا اضطر ل. .."