الليل بارد.
تم إغلاق أكبر دار رعاية خاصة في المدينة "أ" بالكامل منذ شهر. لا أحد يعرف أن هناك عائلة علمية عمرها ألف عام - رئيس عائلة تشين.
"آه..." كانت هناك صرخات بائسة في الجناح الفارغ، وكانت رائحة الدم القوية تطفو في الهواء لفترة طويلة.
في الجناح، تم تعليق تشين تشينغ، التي كان من المفترض أن تكون على السرير للزراعة، في الهواء، وكانت الجروح في جميع أنحاء جسدها تقطر بالدم. وعندما ألقي سوط آخر على جسدها، فإن ألم رؤية العظم جعلها تشخر.
صرير، يفتح الباب في وقت محدد ليلاً، ويظهر خلف الباب وجه لطيف وضعيف.
"تسك تسك، ألم توقع عليه بعد؟ إنه أمر صعب حقًا. إذا واصلت القتال، فسوف تموت." داس تشين وانرو على الدماء على الأرض، ورفرف وضعها، ونظرت إلى الشخص الذي وُضع ببطء أمامها، وقالت: "بطريركي الموقر، أختي العزيزة".
"السعال السعال ..." بصق تشين تشينغ فمًا مليئًا بالدماء، ورفع وجهًا شاحبًا ولكنه لا يزال رقيقًا وجميلًا ونظر إليها ببرود، "عائلة تشين لا تربي الخونة. لا أستطيع تحمل تكاليف هذه الأخت الكبرى. "
"أنت!" نظر تشين وانرو، الذي اختنق ببشرة قاسية، إلى الأسفل ونظر إلى المرأة الجميلة التي تجلس على أرضية Dirty Yuezhuang والتي لا تزال تتمتع بمزاج كريم. كان قلبها يتدحرج بالغيرة، "ما زلت تعتقد أنك السيدة الكبرى في عائلة تشين. تشين تشينغ، الجميع يعرف أنك مجرد مزيف، وأنا الابن الأكبر لعائلة تشين. حتى لو لم توقع وثيقة النقل، عائلة تشين ستكون ملكي عاجلاً أم آجلاً."
مع انتزاع شعرها الطويل مثل الحرير، كان على تشين تشينغ أن ترفع رأسها لمواجهة أختها الذئب الطموحة، كما لو أنها سمعت نكتة، وتلتفت زوايا فمها، "إذا كنت تريد أن ترتدي تاجًا، فأنت "يجب أن تتحمل العبء. أنت لست قادرًا على إعالة عائلة تشين، وأنت لست جديرًا."
من السهل جدًا إدارة عائلة ميراث ضخمة. على الرغم من أن تشين وانرو هي دماء عائلة تشين، إلا أنها مجرد مزهرية للمتعة.
من الواضح أن السخرية في عينيها أظهرت ابتسامة تشين وانرو المبتسمة حقدًا شديدًا، "لست بحاجة إلى الصمود، لقد مهدت لي الطريق بالفعل، أنا فقط بحاجة إلى الجلوس والاستمتاع بالإنجازات. لماذا تعتقد أن أحدا لن ينقذك، هؤلاء شيوخ عائلة تشين؟ إنهم جميعًا مثلي، لكنهم يستخدمونك كأداة لكسب المال، وإلا فلن يمنعوك من الزواج وإنجاب الأطفال لسنوات عديدة. لن تسمح عائلة تشين أبدًا للأوغاد."
هجين.
الملصق الذي كانت تحمله تشين تشينغ لأكثر من عشر سنوات تحول الآن إلى سكين حاد وغرز في قلبها مرة أخرى.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...