سيدة الأعمال من جديد: اللواء، لقد فقدت مرة أخرى الفصل 121: التحقق من الصور الشخصيةإعدادات'انتظر لحظة، دعونا نقاتل أولا. '
إذا تم وضع هذه الجملة المهينة في بيئة سيئة للغاية، مثل مجموعة العصابات، فيجب أن تكون سطرًا عاديًا. يمكن أن تكون غرفة دردشة حيث يعود الإمبراطور الذي يجمع أفضل الطلاب من جميع أنحاء البلاد والذي يحب الدراسة إلى غرفة الدردشة. ، إنه بمثابة القوس النووي.
كان الشاب جالسًا أمام الكمبيوتر لفترة طويلة، وكان لا يزال يحمل مسودة ورقة الحساب، ويشاهد رأس الخصم الداكن ومعلومات التمرير غير الرسمية للغاية، ضحك فجأة، وامتدت الشفاه ذات الشكل الجميل على شكل قوس لطيف ، وهمس بهدوء. تمتم: "يا له من شخص مثير للاهتمام."
ومع ذلك، فإن تشين تشينغ، الذي رفرف وألقى قصفًا في المياه العميقة تسبب في تبادل أفكار عشرات الآلاف من الطلاب المتفوقين بشدة، وضع الأمر خلف رأسه في غمضة عين، واختار مكانًا للاختباء من شمس الظهيرة، و بدس الشاشة للدردشة مع ولي أمره. في ارجحة كاملة.
"أعتقد أنك تستطيع التعامل مع الأمر بشكل جيد." '
الرد تلقى قرب الظهر فقط، اللواء فنغ لا يزال لطف الوالدين. منذ آخر مرة التقينا فيها في العرض، يبدو أن هذا الشخص قد غير الطريقة، وأصبح الحديث مباشرًا بشكل غير عادي، حتى أنه في بعض الأحيان يجبرها على التقاطه. قلب الفتاة الذي كان مفقودا لفترة طويلة.
لا تزال تشين تشينغ غير قادرة على ربط الكلمات الأربع "حذرًا" مع وجه مكعب الثلج في انطباعها. قامت بوضع أطراف أصابعها دون وعي على زر الفيديو، ثم تراجعت عندما ظنت أنها ترتدي زي صبي، واستبدلت ذلك بنص مازحا.
"لا ينبغي أن تكون فنغيانًا مزيفًا، لقد كنت عنيفًا للغاية. '
منذ بعض الوقت، كانت لا تزال قوية جدًا وقائدة، لذلك كادت أن تأخذها للوقوف منتبهة والراحة للجيش، والتدريب في الفريق، والتدرب في المنزل من وقت لآخر إذا لم تتفق معها، فهي سوف يعاقب.
كل ما في الأمر أنه بعد دقيقة واحدة أو دقيقتين، سقطت الأخبار على الجانب الآخر في البحر مرة أخرى، وواصلت تشين تشينغ زاوية فمها قليلاً، وومض أثر من التردد تحت عينيها.
ألا يجب أن تغضب بعد الآن؟
كنت أتكهن بعناية، وأخيرًا رن الهاتف مرة أخرى، وأظهرت الواجهة أن الطرف الآخر قد أرسل صورة.
تحرك قلب تشين تشينغ، فقامت بتمرير الشاشة بإصبعها لفتحها، ثم نقرت على الصورة الكبيرة بمرونة شديدة. أصبح الوجه أمام عينيها على الفور مفعمًا بالحيوية والحيوية، كما لو أن الفتحة المرقطة أعلى رأسها تغلف جسدها بكثافة، وأنفها يكاد يكون قادرًا على شم الطعم الواضح للشخص الآخر.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...