سيدة الأعمال من جديد: اللواء، لقد خسرت مرة أخرى الفصل 161: يلتقي منافسو الحبإعداداتالجارديان، الأخ الأكبر، هذه هي الكلمة المميزة التي تظهر أكثر بين فنغ يان وتشين تشينغ حتى الآن.
لم يفهم تشين تشينغ العلاقة الحقيقية بين الإخوة والأخوات. في الحياة السابقة، كانت تشين وانرو وكين وانرو أيضًا أختين بلاستيكيتين كانتا على خلاف مع بعضهما البعض. لقد كانوا نحفاء بعض الشيء بشأن المودة العائلية، وكانت تعرف ذلك بطبيعة الحال، ناهيك عن ذلك في الأسرة الغنية، وحتى في منازل الأشخاص العاديين، الإخوة والأخوات. ربما لا يوجد سوى عدد قليل من الأشياء مثل Fengyan.
قبل ثلاث سنوات، قالت Fengyue، "أنا أكرهك"، لم تكن تعرف ما الذي كان وراءها، لكنها كانت تعرف جيدًا، بقدر ما كانت باردة مثل Feng Yan كانت مهتمة جدًا عندما تعاملت مع أختها المزيفة، مع العلم أن قدمها كانت أصيبت وأخذت منشفة. تنازل لتدليكها، كم كان ينبغي أن يتم تدليلها في وقت Fengyue، ومشاهدة أخته البيولوجية تموت بين ذراعيه، وكيف يجب أن يكون هذا الرجل طويل القامة في حالة ذهول ...
بالتفكير في هذا، شعرت بألم في قلبها قليلاً، ولم تستطع إلا أن ترفع يدها لتغطي كفها الكبير على ركبتها، وهمست: "سوف أدرس بجد، لا تقلق".
إذا تركتها من قبل، فربما لن تفهم وتشعر أن تقلبات مزاج الرجال غير معقولة، لكنها الآن تدرك أيضًا تدريجيًا أن كلمات الرجال الباردة ليست أكثر من مجرد مخاوف بشأن إصابتها.
كان الأمر مجرد "نعم". من الواضح أن هذه الجملة المطمئنة لم تستطع طمأنة الرجل، ثم ضغط عليها لمدة عشر دقائق للتأكد من أن الركبتين تحت راحتي اليدين لن تترك مخاطر خفية قبل تناول كمادات الثلج، "أوقف التدريب ليلاً وخذ قسطاً من الراحة" ليلا. "
في النهاية، ما زالت غير قادرة على تحمل الضغط عليها بشدة، وكان اللواء فنغ الوحيد قد أحصى بالفعل عدد الاستثناءات للشخص الذي أمامها.
تنفس تشين تشينغ الصعداء. ولحسن الحظ، كانت هناك ابتسامة على وجهها وقالت: "إذن سأنتقل للعيش في ليلة الغد".
لقد كنت متعبًا جدًا اليوم، ولم ترغب في الاستمرار في رمي أمتعتها.
ونتيجة لذلك، بمجرد أن وقف الرجل، تراجعت نبرته عندما سمع الكلمات، فاعترض بشكل قاطع: «لا».
"هاه؟" تفاجأ تشين تشينغ، وسأل دون وعي، "لماذا؟"
ظن الطرف الآخر أنها غير راغبة، وأصبح وجهها بارداً وقاسياً، وأجاب بطريقة لا مبالية: "أنت فتاة، لا يمكنك العيش هناك".
في البداية، سمع أن تشين تشينغ كان متنكرًا في زي رجل واختلط في الحرم الجامعي. وكان الأمر الأكثر إثارة للقلق هو العيش في مسكن الأولاد، حتى أنه علم لاحقًا أنها فكرة سيئة من الأسود العجوز، ولا يزال يشعر بعدم الرضا عنها.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...