321 : 340

87 3 0
                                    


 الفصل 321 اذهب، اذهب

أنت أنت على الخط.

  هزت الفتاة وجهها مباشرة ورفعت رأسها وحدقت في الأشخاص الموجودين في المكتب. لقد كانت غير راضية للغاية عن الطفل الدب الذي لم يطالب به أحد وتركت نفسها تتعرض للإذلال.

   "حسنًا، بما أنك كبير جدًا، يجب أن تكون قادرًا على استخدام القلم والحبر، وإلا ستحاول معرفة ما إذا كنت جيدًا في التحدث أو العمل الجاد على يديك."

  موقفها العدواني جعل الجميع من حولها محرجين قليلاً، على أمل أن تعترف الفتاة بخطأها وتنزله على الدرج.

   عاجز اليوم، هذا الدب الصغير لم يتراجع بل تقدم للأمام. لم يهز رأسه فحسب، بل قدم أيضًا اقتراحًا بهدوء.

   "إنه أمر ممل بعض الشيء أن أكتب بنفسي. من الأفضل أن تكون معي، حتى أتمكن من رؤية قدرة المعلم الشهير على أن يصبح تلميذًا جيدًا." لغة تشين تشينغ معتدلة، والمظهر نقي وغير ضار، لكن مهارات ميانلي يمكن أن تتقيأ الدم.

   "حسنًا، سأدعك أيتها الفتاة الصغيرة ترى ما يعنيه أن تكون جاهلاً بالسماء والأرض." تضرب الفتاة نقطة واحدة فقط، ويمكن أن تصاب بسهولة بالأسلوب العدواني.

  عندما رأى الجميع أن الأمر سيكون أمرًا كبيرًا، كانوا سيخوضون منافسة مفتوحة. وعلى الفور تجمعت عدة مجموعات من الناس لإقناعهم، لكنهم لم يتمكنوا إلا من المساعدة في إعداد الأقلام والأحبار والأوراق وأحجار الحبر دون أي نتيجة.

"مهلا، ألم تسمع يا فتى ما قلته للتو؟ هذه الآنسة تشانغ ليست فقط تلميذة مغلقة لـ Lao Zhang، ولكنها أيضًا ابنتها. لقد ورثت الشخصيات الجيدة من Lao Zhang، حتى لو كانت في الخارج، فقد فازت بالجوائز مرارًا وتكرارًا. الأشخاص العاديون لا مثيل لهم." ساعدت الموظفة الفتاة الآن بلطف على الاستعداد، ولم تستطع إلا أن تذكرها بصوت منخفض: "ترون أن الجميع يمسكون بها. إذا كان أقاربك يعملون حقا هنا، فسوف يسبب مشكلة. من."

  فركت تشين تشينغ حبرها، واتبعت كلمات الطرف الآخر ونظرت إلى الجانب الآخر. من المؤكد، عندما رأيت الجميع حول تشانغ تينغ ينتظرون بانتباه، لم يكن لديها شاي أو ماء تقريبًا. من جهتي، لم يكن هناك سوى موظفة واحدة فقط للمساعدة في طباعة الصحيفة.

   "لا بأس، الخط هو المكان الذي يجب أن يكون نظيفًا." لقد لوت فمها وفتحت شفتيها بابتسامة خفيفة. على الرغم من أنها كانت ترتدي ملابس بسيطة، إلا أن مزاجها كان باهتًا في تلك اللحظة، وبدت هادئة ومنطوية.

  أصيبت الموظفة بالذهول، وأبدت إعجابها سراً بجهود الفتاة في رفع الطاقة في مواجهة الخطر. في النهاية، لم يكن بوسعها سوى أن تتنهد بصوت منخفض، من حقها أن تكون شخصًا جيدًا حتى النهاية، ولا تجعل الطفل يبدو مثيرًا للشفقة عندما تخسر.

سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن