الفصل 341 مثلث الحب
إن ما يسمى بالمعارضين، سواء كانوا أقوياء أو ضعفاء للغاية، ليس لديهم قيمة مقارنة. فالأول ميؤوس منه لتحقيق النصر، والثاني مستحيل الفوز. لذا فإن التطابق المتساوي هو الحالة الأكثر مثالية، وعادةً ما يمكنها تحفيز إمكانات الشخص بشكل أفضل.
على الرغم من أن تشين تشينغ تعرف كرة السلة بإهمال، إلا أنها دقيقة إلى حد ما في رؤية الناس.
بعد هذه الفترة القصيرة فقط من المنافسة، وجدت أن القائد الرئيسي للخصم كان باردًا وشريرًا، ويخطط في كل خطوة على الطريق، لكن تشو فان ستظهر عليها علامات التراجع، ليس بسبب الاختلاف في القوة، ولكن لأنه لم يكن قاسياً بما فيه الكفاية. التراخي دون وعي، يسمح للطرف الآخر بأن تكون له اليد العليا.
الآن هناك سبب للفوز، ولكن هناك مخاوف أقل، مما يظهر القليل من التفوق في الملعب.
"ادخل، ادخل! هيا يا تشو فان!" على الرغم من أن النتيجة كانت مثل الحصان البري الذي لم يتمكن من التعافي، إلا أن العمل الجاد الذي قام به المراهقون في الشوط الثاني جعل الفتيات يصابن بالجنون، وكان هناك المزيد من الغيرة التي لا يمكن إخفاؤها في قلوبهن.
شاهد وانغ شياو وي الحركة تحت المحكمة، وسحب ملابس La Jin Lingling سرًا إلى الداخل، وهمس: "إذا علمت Shen Xueba أن Qin Qing فعل هذا، فهذا ليس جيدًا، أليس كذلك؟"
لهجتها مشكوك فيها، لكن المعنى الغامض واضح بذاته.
"هاه؟" أدارت جين لينغ لينغ رأسها في صيحة الهتاف، مع وجود علامات استفهام على جبهتها، "هل هناك أي خطأ في هذا؟" ما علاقة الأمر بشين شيويبا؟
دائرة الدماغ البسيطة ذات الخلية الواحدة تعني أنك لا تفهم الاتصال.
"إنها... Chu Fan هي صديقة Shen Xueba بعد كل شيء. أحرجه تشين تشينغ بهذه الطريقة. إذا علمت شين شيوبا، فأنا أخشى أن الأمر لن يكون سعيدًا. قام وانغ شياو وى بالتحليل بعناية.
وضحك جين لينغلينغ، ما داها، بعد الاستماع، "لا بأس، شين شيوبا لديها علاقة جيدة مع تشين تشينغ".
بخلاف ذلك، إذا جاء Chu Fan إلى Qin Qing عدة مرات، فلن يتمكن من تجنب Shen Lingxiao عمدًا. إذا أراد حقًا الاختيار، فمن المؤكد أن شين لينغشياو سيكون إلى جانب تشين تشينغ.
اعتقدت جين لينغ لينغ ذلك، ونسيت تمامًا أن تخفض صوتها، وبعد أن صرخت، أدركت أن المشاهد من حولها كانت تومض على الفور مثل الأضواء الكاشفة.
أُووبس.
استيقظ الكثير من الناس فجأة ووجدوا أن خط التشجيع كان مكان التجمع للصف الثالث. في الآونة الأخيرة، واجهت شين شيويبا مواجهة مزدوجة مع فتاة في نفس الفصل. الكعك ذو النظارات ذات الإطار الأسود ليس الفتيات الموجودات أمامهن.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...