501 : 520

64 4 0
                                    

  الفصل 501 شكرا لك

  في الساعة الثامنة ليلاً، في الصندوق الموجود بالطابق الثالث من فندق المنتجع الترفيهي فئة الخمس نجوم في وسط منطقة كاوتانغ، التقى تشان تشن، الذي تأخر، بميلين.

الفتاة التي تعرضت للتنمر والإحراج في زقاق مظلم كانت ترتدي فستان حورية البحر الأبيض بكتف واحد، مع شعر مجعد رقيق، ومكياج رائع، وترتدي تاجًا لامعًا فوق رأسها. لقد تحولت إلى سيارة اليقطين. أميرة.

"الأخ تشين، أنت هنا، يرجى الحضور بسرعة، فقط في انتظارك، هؤلاء هم أصدقائي." نهض ميلين حاملاً كأسًا من النبيذ، ولوّح للرجال والنساء في المنزل، ثم سار إلى رجل في منتصف العمر. وبجانب الرجل، كان خجولًا بعض الشيء وقال: "هذا هو والدي دينغ يانما، أبي، هذا هو المنقذ زان تشين الذي أخبرتك به".

  واقفًا عند الباب، عبس زان تشين بشكل طفيف بعد الاستماع إلى رقصة الفتاة الخيرية ذات الأكمام الطويلة، وبعد مقدمة سهلة، تقدم للأمام وقال مرحبًا، "السيد. دنغ."

"هاها، فقط ناديني بعمي. الشاب مرحب به، ادخل واجلس." صحح دينغ يانما اسمه بنصف الحقيقة، لكن موقفه لم يكن دافئا، فقد رأى الشاب يرتدي سترة جلدية سوداء وحذاء برشام. ، كانت عيناه لا تزال انتقائية، "ألم تقل أنه لا يزال هناك شخصان؟" لماذا لم يجتمعوا؟

  بسماع هذا، فوجئ تشان تشن أيضا. وبعد المسح لفترة من الوقت، وجد أنه لا توجد فتاة قبل أن يهز رأسه ويقول بهدوء: "ربما لاحقًا".

  على الرغم من أنه ليس من الجيد أن تتأخر كصغيرة، إلا أن الفتاة في مفهومه تتمتع بنوع من النعمة والمزاج النبيل.

  لكن هذا الموقف متعجرف ووقح في عيون الآخرين. ابتسم دينغ يانما، "لا بأس، ليس من المناسب العيش في حافلة سان، انتظر لحظة."

  يبدو هذا عاديًا، ويمكنك تذوق طعم المال أولاً إذا تذوقته بعناية.

  لم يرغب Zhan Chen في التحدث، لكن أصدقاء ميلين كانوا مهتمين للغاية بهذا الموضوع، وناقشوه على الفور كما لو أنهم لم يروا حيًا فقيرًا من قبل.

  "هل المنزل الذي سيتم إرساله بواسطة حافلة الصغار ميلين، هل صحيح أنني سمعت أنه قذر وذو رائحة كريهة؟ إنه أمر مخيف أن نفكر في الفئران وهي تركض في الأنحاء."

   "هل هذا هو نوع المنزل الذي يحتوي على علية صغيرة بحيث يمكنهم سماعهم يتحدثون في المنزل المجاور؟"

   "هل هذا هو الحال مع العائلة التي استقبلتك؟"

...تعيش هذه الكناري، التي ترتدي فساتين باهظة الثمن وتحمل كؤوس النبيذ، في أقفاص، وتعبر دائمًا عن مواقف متفوقة عن قصد أو عن غير قصد. على الرغم من أنها نكتة، إلا أنها لمحت إلى تشين فينغجياو وتشين تشينغ اللذين لم يكونا موجودين. .

سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن