الفصل 661: رسم الرجل الأعمى
بدأت هذه اللعبة دون سابق إنذار، وصدم صوت تشين تشينغ الجيد الأربعة.
فالأعمى الذي يتعلم الفن في سن مبكرة أفضل من الرسم، وهو بمثابة ضرب الحجر بحصاة. واشتكى جميع الطلاب المنقولين الآخرين الذين سُلبوا من الأضواء في البداية سرًا. كانت الفتاة مجنونة لأنها أرادت الانضمام إلى اتحاد الطلاب، وحتى إغاظة الآخرين قفزت بسذاجة إلى الحفرة.
ولكن على الجانب الآخر من اتحاد الطلاب، حتى هيو جونسن نظر إلى الفتاة بعمق. لم يتمكن أحد من تخمين ما كانوا يفكرون فيه، والغريب أنه لم يخرج أحد لإيقافه.
"تشين تشينغ، هل فكرت في الأمر بوضوح؟ شارك باي لينغ في العديد من المسابقات الدولية. وفي العام الماضي افتتح معرض الرسم الخاص به. وجلس على مقعد وزير الفن بناء على قوته. طلاء هذا النوع من الأبواب." أقنع بيسي من كل قلبه، على أمل أن تتمكن الفتاة الصغيرة من كبح جماح الهاوية وألا تسيء إلى مملة حتى الموت.
"إنها مجرد لعبة صغيرة، فقط لتعلم التواصل." كما وجدت تشين تشينغ أنه من الممل الجلوس وشرب العصير، والآن أتيحت لها الفرصة لدخول اتحاد الطلاب. يمكنها أيضًا أن تشعر بإغراء الطرف الآخر، لذلك وافقت.
لكن بيكسي لم يستطع أن يفهم. لقد شعرت أن تشين تشينغ كان عدوانيًا جدًا ويفعل الأشياء بأنانية شديدة، وعاجلاً أم آجلاً سيقع في المشاكل.
"سأقطع لك القلم". سأرسم ورقة حتى يصبح الرئيس هو الحكم». كان باي لينغ كريمًا، وأعطى القلم والورقة للفتاة. الأمر يتعلق فقط بالحكم، فقد أخذ Xiang Le زمام المبادرة لطلب ذلك باسم كونه طالب فنون. أدار بولينج عينيه دون اعتراض، وجلس على الجانب الآخر.
"حسنًا، لنبدأ، سأحدد لك الوقت." ابتسم شيانغ لو ووقف على الجانب الآخر، لكن العيون الخوخية الساخرة كانت تراقب سرًا تشين تشينغ على الجانب.
بالفرشاة ثم بالفرشاة... صوت سقوط الفحم على الورقة سريع جداً. لدى Boring عشرة أصابع نحيلة ويتم التعرف عليها كزهرة مدرسية من خلال الموهبة. عند الرسم، يكون وجهها جادًا وله تباين طفيف، كما أن رسمها هو الأول في الفئة الاحترافية بأكملها. واحد.
عندما كان الاثنان يتنافسان، كان هناك أشخاص آخرون يراقبونهم أيضًا، وتواصل جميع الطلاب المنقولين مع بولينج عن طريق التعيين. عند رؤية الصورة المتكونة على ورق الرسم، صرخوا جميعًا بإعجاب.
"اللوحة جيدة حقًا، وهي ثلاثية الأبعاد للغاية".
"كما هو متوقع من وزير إدارة الفنون الجميلة، فإن هذا النوع من الرسم سريع للغاية، والرسم رائع للغاية".
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...