الفصل 481: العودة إلى الحافلة الصغيرة
هناك ملك الخل في الأسرة، وقال تشين تشينغ إنه لا يستطيع تحمل تكاليفه.
ولم ترد ولم تدل بأي تعبيرات. لقد توجهت للتو إلى الشخص الذي تولى زمام المبادرة في الخمر بتعبير فارغ. كان وجهها باهتًا بعض الشيء بسبب غطاء النظارات. عندما صمتت، ذكرتني فجأة بالليلة الماضية. وقفت عند درابزين الجسر.
هذا هو الذي يقتل كل كلمة.
اللعنة، من يستفزها فهو غير صبور.
استيقظ الشخص فجأة، والعرق البارد خلف ظهره يتساقط من الأرض، وهو محرج قليلاً: "لا، هذا...نحن..."
عندما رأى تشين تشينغ أنه كان متوترًا للغاية، وخدش أذنيه وخدش خديه، ضحك تشين تشينغ فجأة، بحواجب ملتوية، وحتى ملامح وجهه كانت مشرقة، "أعلم أنك تمزح. هل أخافتك؟"
انبهر الشخص الموجود على الجانب الآخر في لحظة. لقد شعرت دائمًا أن الفتاة كانت رائعة جدًا لرؤيتها الآن، ولكن بعد إلقاء نظرة فاحصة، عادت إلى مظهرها الطبيعي. لقد جاء لفترة قصيرة، وابتسم بحرج، "هذه الفكرة فعلتها." لقد التقطتها بدقة حقًا. في السابق، أثنى عليك الأخ الأكبر لأننا لم نصدق ذلك، ولكن الآن يبدو الأمر ممتعًا."
نشأ هؤلاء الناس في الشوارع والأزقة. لم يقرؤوا منذ بضعة أيام، وهم معتادون على التحدث بشكل مباشر، ولكن في هذا الوقت يبدون لطيفين للغاية.
"مهم، لقد حطمت أخت زوجك الحقيقية وأصابتها بالشلل النصفي. لاحقًا، إذا أراد أخوك الأكبر أن يضربني، فلا بد لي من تملقك. مازح تشين تشينغ بنصف الحقيقة لتهدئة الأجواء.
"هاها، لا بأس، يجب أن يكون أخونا الأكبر مترددًا في تحمل ذلك. لقد بحث عنك أيضًا طوال ليلة أمس." استجاب هذا الشخص أيضًا على الفور وصفع هاها، لكن الفم كان سريعًا جدًا في قول شيء لا ينبغي قوله.
وجدتها زان تشن طوال الليل؟
تفاجأت تشين تشينغ عندما فكرت في الصوت الأجش للطرف الآخر عندما اتصلت في الصباح، وشعرت بغرابة بعض الشيء لفترة من الوقت.
وفي وقت لاحق، جاء أشخاص آخرون للحث على المغادرة، مما تجنب المجال البارد الثاني.
نظرًا لأن القاطرة تضررت ولا تزال قيد الإصلاح، لم ينطلق Zhan Chen مع الجميع هذه المرة. كان تشين تشينغ في الفريق، وكلما نظر إلى المشهد على طول الطريق، كلما شعر أن هناك خطأ ما.
""هل نحن ذاهبون إلى الممر الرئيسي للحافلات الثلاثة؟"" سأل تشين تشينغ الشخص الجالس في المقعد الأمامي. مع شعرها الطويل الذي ينجرف في مهب الريح، استطاعت أن ترى بشكل غامض الشارع القذر والفوضوي الذي كان مأهولًا لمدة أسبوع.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...