41 : 80

952 25 0
                                    



سيدة الأعمال من جديد: اللواء، لقد فقدت مرة أخرى الفصل 41: القطارإعدادات

  في موسم منتصف الصيف، أصيب تشين تشينغ، الذي كان مرهقًا للغاية، بنزلة برد بعد النفخ في مكيف الهواء في السيارة، وصادف أنه كان في الوقت المناسب لعودة فنغ يان إلى المنزل للزيارة، لذلك كان من المقرر أن يكون العمل والدراسة الأصليان يكون مضيعة للوقت.

   "إذا كنت لا تريد إفلاس الشركة والكازينو غدًا، فسوف تتعافى في المنزل."

  أعطى السيد الشاب فنغ المستبد الأمر، مما أدى إلى إطفاء أفكار تشين تشينغ تمامًا بشأن الخروج من الباب.

  من النادر الاسترخاء وتناول وجبة فطور جيدة في الصباح. الشمس مشرقة. تنظر إلى الزهور المتفتحة في الحديقة وتسعد العين. تخطط للخروج من المنزل للحصول على بعض تنسيقات الزهور لاحقًا.

  الأنشطة الأنيقة المعتادة لهؤلاء السيدات هي أيضًا دورات ضرورية. وبعد سنوات من التدريب، اكتسبوا هذه العادة.

  بمجرد أن تحركت أفكاره، قام اللواء فنغ على الطرف الآخر بسرعة بوضع أدوات المائدة جانبًا وأعلن بوجه فارغ: "في نصف ساعة، ستتجمع الحديقة".

أم؟ تفاجأت تشين تشينغ، وكانت تفكر في السؤال بوضوح عندما أدارت رأسها، لكنها رأت أن الشخص قد نهض بالفعل ومشى لمسافة طويلة بعيدًا، ونظرت إلى الشكل الدقيق من ظهرها، لا يبدو الأمر كذلك. هل كانت ستستمتع بالزهور في الحديقة معها؟

  تنهدت العمة مي علانية عندما سمعت الكلمات، "من الجيد أن تكون الآنسة تشين هنا، وحتى الأرواح الشريرة للسيد الشاب الذي غادر للتو ساحة المعركة قد اختفت، ولا داعي للخوف مرة أخرى."

   "الاختناق؟" نظر تشين تشينغ إليها بسبب بعض عدم اليقين.

إدراكًا لشكوكها، أومأت العمة مي برأسها وأوضحت بتعبير غامض إلى حد ما: "القسم الذي يوجد فيه السيد الشاب، غالبًا ما يقوم الفريق بمهام سرية، وفي كل مرة يعودون فيها، يبدون قاتلين، وخاصة مخيفين. في السنوات الأولى. "لقد شعرت بالخوف والإغماء مرة واحدة، ثم كان السيد الشاب ببساطة في القسم ولم يعد الفريق. هذه المرة سمعت أنك تعرضت لحادث، لذلك سارع السيد الشاب بالعودة."

في عصر الحروب والقتال المتكرر، تسبب الكثير من الناس في مشاكل نفسية خطيرة بسبب عمليات القتل المفرطة. ولذلك، فإن الجنود الذين يعودون من مهمة في ساحة المعركة عادة ما يتم عزلهم أولا واحتجازهم لمدة ثلاثة أيام لإزالة نية القتل. وفي الوقت نفسه، يمكن تشخيصهم من قبل طبيب نفساني. يخرج.

تذكر تشين تشينغ وجه الرجل البارد وهالة مرعبة الليلة الماضية. لقد عرفت أخيرًا مصدر الهراء الميكانيكي. بعد أن أدركت ذلك فجأة، أصبح قلبها ساخنا قليلا. لقد مر نصف شهر منذ أن اختطفتها تشيان مي آخر مرة. ، هذا الشخص لا يزال يفكر في الأمر.

سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن