201 : 220

152 8 0
                                    


 الفصل 201: اذهب إلى المدينة ج

  أتعس شيء في هذا العالم ليس الحياة والموت، لكني أحبك، لكنك لا تعلم.

تم وضع هذه الكلمة الطنانة على مكان Luo Zihang، وتحولت إلى أتعس شيء في العالم ليس الحياة والموت، لكنني أحني نفسي من أجلك، لكنك أخبرتني أنني لست فتى، عندما كنت كذلك. من حسن حظي أنني لا أستطيع الانحناء، فلا يزال بإمكاني متابعتك بشكل مستقيم. عندما اعترفت، اعتقد الجميع في العالم أنني عازمة.

  تم إتقان قوة وموقع حارس بوابة عائلة لو بشكل جيد. عانى Luo Zihang من ألم في مؤخرة رقبته، ومد يده ليمسك بيد الفتاة دون جدوى، وكان متأخرًا جدًا.

  قبل أن يؤدي الظلام إلى تآكل وعيه تمامًا، كانت آخر فكرة في ذهنه هي الجملة الكبيرة والجريئة: تبا، يا عم!

  بالطبع، لا أحد يعرف تاريخ الصعود والهبوط في الحب الذي شهده لوه داشاو في قلبه.

  أراد تشين تشينغ عمدًا ثني بضع كلمات، لكنه شعر أن الأمر قد تم، وأن شؤون عائلة الآخرين لم يكن من السهل اختلاطها مع أنفسهم، لذلك ناقش أيضًا التسليم، ثم قاد الجميع إلى مغادرة لوه عائلة.

  في اليوم التالي، سلمت جميع الشؤون إلى Song Ruye وانطلقت إلى المدينة C.

""سيدتي، مرحباً، هذا هو جواز سفرك."" خلف الصوت الأنثوي الجميل عند شباك التذاكر تم توزيع كتاب صغير، المكان الأمامي المختوم فوق الكلمات تشين تشينغ، ويوجد خط أسفل تاريخ الميلاد، والوقت هو موسم أوائل الخريف.

شعر شو أن الفتاة كانت في حالة ذهول، ومدت نان شو، التي اجتازت بوابة الصعود بخطوة سابقة، رقبتها ونظرت إلى المكان الذي فقدت فيه عيناها. لم تستطع كبح جماح عينيها الشريرتين وعلقت نظارتها الشمسية وقالت بابتسامة: "حسنًا، جميلتنا تشين ستكون بالغة خلال شهرين، وستكون بالغة، ولن تحتاج إلى الوصي إذن."

عندما سقط صوت النهاية بلباقة على الكلمات الثلاث "الوصي"، كان مثل خطاف يخدش قلبها. كانت الفتاة التي ترتدي قبعة واسعة الحواف تومض بعينيها المسدودتين، وتوقفت حركتها للحظة ثم ابتعدت. تفضل.

"مهلا، انتظرني" لم يتلق نان شو أي رد، وظل يثرثر خلفه، "أليس هذا أمرًا جيدًا؟" أقول لك، الرجال كوارث، لا يمكن الاعتماد عليهم، والأمثلة الحقيقية أمام أعينكم مباشرة. على الرغم من أن ولي الأمر الخاص بك هو رجل حقيقي، غني ووسيم، ولكن إذا كنت لا تستطيع تحمل القرش الكبير، فمن الأفضل أن تخرج مبكرًا. أو يمكنك الحضور ومشاركة دفتر حساباتي معي. أعتقد أنك آلهة."

  دا، توقف إيقاع الأحذية ذات الكعب العالي فجأة، وفجأة فرملت الفتاة التي في المقدمة ونظرت إلى الوراء، وفتحت شفتيها الورديتين بخفة، وطرحت جملة، "إذا كنت خائفًا، يمكنك العودة الآن".

سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن