281 : 300

126 3 0
                                    


  الفصل 281: هذه الأيدي جميلة جدًا

  على الرغم من أنه يمكن الاستغناء عن آداب الجلوس على طاولة الألعاب، إلا أنها في نهاية المطاف البث المباشر للعبة، ومن المفهوم أن نتصافح ونلقي التحية على بعضنا البعض.

  الجمهور الجالس على المقعد لا يشك في وجوده، لكن اللاعبين في الملعب لم يتمكنوا من منع ظهورهم من البرودة عندما رأوا هذا المشهد.

  يد الساحر إذا رفعتها فلا رجعة.

   أذهل تعبير شياو فاي، وفكر في نفسه أنه جعل الفتاة تسيء إلى الطرف الآخر من خلال التحدث كثيرًا. في هذه اللحظة، كان على وشك المرور، وأعلن المضيف أن الجولة التالية من مجموعة الأرقام هي دوره.

  بعد هذا التأخير، قامت الفتاة التي كانت ترتدي قبعة بيسبول ولم تتمكن من رؤية مظهرها ببراءة بمد يدها وصافحتها بأدب.

"مرحبا"

ظل الهواء ساكنًا لعدة ثوانٍ، وبدا أن الأكسجين يتضاءل على الفور، وتصاعدت رشقات من التوتر الخانق. كان المشهد **** في الصالة قبل ساعة لا يزال حيا، وقد تحولت يدا الفتاة الجميلة النحيلة إلى عظام. كثيف.

  قال أن الوقت قد فات، ثم كان سريعًا، اندفع Xiao Fei على الهامش فجأة إلى الكاميرا، وأطلق العدسة إلى وسط الميدان، وعكس بوضوح الجدول رقم 13 على الشاشة الكبيرة.

  التوى وجه الساحر الشاحب والمريض قليلاً، وضيق عينيه المثلثتين نحو الكاميرا، وضحك بشكل غامض، "صديقك ذكي".

  على وجه الدقة، لم يجرؤ على القيام بذلك تحت كاميرا البث المباشر.

  أمسكتها تشين تشينغ بخفة، ثم سحبت أطراف أصابعها بعناد، ولفّت فمها بصوت ضعيف وقالت: "ما رأيك في مسائل طاولة القمار أو قرار طاولة القمار؟"

   عند سماع الكلمات، تجمد الساحر للحظة، وتأمل ذوقه بعناية، وأضاءت عيناه بالإثارة، وابتسم وقال: "أنت تقصد أكثر منه".

  اعتقد آخرون أنه مجنون، ويقتلونه في أي وقت وفي أي مكان، لكن الفتاة فقط هي التي توقعت أنه لن يفعل ذلك على الفور، وتواصلت معه بثقة.

  خفف الاثنان قبضتهما، وأصيب شياو فاي بالصدمة بسبب العرق البارد، ولكن بعد التفكير في الأمر، شعر أن تصرفاته لمساعدة العدو كانت محرجة، لذلك التوى وجهه قليلاً قبل أن يعود إلى طاولة الأرقام الخاصة به.

  كان شين لينغشياو ولو مينغ من الجمهور في حيرة من أمرهم. على الرغم من أنهم لم يروا الطريق، إلا أنهم أدركوا أيضًا بشكل غامض أن خصم الفتاة لم يكن سهلاً.

  "حسنًا، أنتم جميعًا تتنافسون ضد المحتالين التقليديين في الجولة الأولى. يتم تعيين ثلاث مجموعات من الانتصارات والخسائر. يقوم التاجر بخلط البطاقات. من فضلك لا تتردد في التعامل مع البطاقات."

سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن