الفصل 301 أنا كل شيء من أجلك
تشين تشينغ، التي تحولت إلى فتاة أوتاكو ذات ذوق محلي، ابتعدت أخيرًا عن الأنظار، وخلقت وضعًا عاديًا ودخلت مدرسة يوهينغ الثانوية، ثم انتقلت بهدوء إلى ماكاو عندما ارتدت ملابسها.
وهذه أيضًا المرة الأولى لها في الفصل العادي. وعلى الرغم من إهمالها من قبل الآخرين، إلا أن التجربة لا تزال جديدة. لم تفكر أبدًا في أي خطوة ضائعة، فقامت شين شيويبا، التي كانت تغمز دائمًا، بضربها قبل التحرير بمجرد ظهورها.
بعد أن شعرت بالاهتمام المألوف من حولها، تنهدت تشين تشينغ ضعيفًا في قلبها، وكانت لا تزال تحاول التراجع عن شخصيتها، "شين، لا أعرف ما الذي تتحدث عنه".
على الرغم من أنها كانت في حيرة وبريئة، إلا أنها كتبت بسرعة بضعة أحرف كبيرة على الورقة في يدها.
"من غير المناسب التحدث، أراك على قمة مبنى التدريس عند الظهر." '
عند رؤية هذا، أدار شين لينغشياو رأسه بذكاء، وتوقف عن الاهتمام بالأشخاص الذين يقفون خلفه.
من المؤسف أن Xueba عادة ما تكون نبيلة وساحرة للغاية. إلى جانب شائعة Go، ينتشر اسم الطالب الجديد بسرعة في جميع أنحاء الصف مثل نسيم الربيع والأعشاب الضارة.
"مرحبًا، كما تعلم، الفتاة التي فازت بـ Shen Xueba Go موجودة أيضًا في الصف الثالث. وهي لا تزال تعرف Xueba."
"ماذا، الفتاة التي تلعب دور Go طاردت صف Shen Xueba، وهي تجلس على الطاولة الخلفية لـ Xueba."
"هل سمعت؟ هناك فتاة يمكنها لعب Go ووجه Shen Xueba ملفوف حول وجهها، وهي تبدو قبيحة جدًا.
...
هناك شائعات بأن هذا النوع من الأشياء سوف ينتشر عشرة أو عشرة، وسوف ينحرف أساسًا بعد مائة وثمانية آلاف ميل. عندما تلقت جين لينغ لينغ الأخبار، أصبحت الشائعات بمثابة الفتوة على تشين وحظرت شين شيويبا في الزقاق الخلفي للمدرسة. صلصة محشوة.
لذلك، أثناء تمارين الاستراحة، سارعت جين لينغ لينغ لمعرفة الوضع.
"تشين تشينغ، كيف حالك، هل أنت بخير؟"
وبعد اصطفافهم لدخول الساحة، قام الطلاب. لم يكن انضباط ويانغيانغ منظمًا بشكل جيد، وغادرت المجموعات الصغيرة المكونة من ثنائيات وثلاثية الفصل ولم يكن هناك أحد مسؤول.
"هاه؟" رأت تشين تشينغ زملاء الغرفة الثلاثة الآخرين يندفعون نحوها، وكان تعبيرها في حالة ذهول قليلاً.
"هل تفعل ذلك من أجلي، تشين تشينغ، أنا آسف." اعتقدت جين لينغ لينغ خطأً أنها لم تجرؤ على قول ذلك، وشعرت بالذنب أكثر في قلبها.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...