401 : 420

119 4 0
                                    


 الفصل 401 اللواء التطوري

  الرجل الأسود يحمل حياته دائمًا على كتفيه. اليوم، لا أعرف ماذا سيحدث للمستقبل، وكل قطعة من الدم مليئة بالنية القاتلة.

  حاول Feng Yan منع Fengyue من قبل، ولكن لسوء الحظ، أدى ذلك في النهاية إلى مأساة. بعد لقاء تشين تشينغ، حاول تسليم ثقته، لكن هذه المرة سقط في البحر ما زال يخيفه، ولم يكن أمامه خيار سوى ترك الناس في المخيم باعتبارهم الأكثر أمانًا.

   "قوة Minyun Gang ليست أقل شأنا من Yiyetian أو Yegang. أعلم أنك تريد استعادة هذا المكان. بعد هذا الحصار، ستشعر براحة أكبر." عرف فنغ يان أنه لا يستطيع إخفاء ذلك، وحاول التوصل إلى توافق في الآراء من كلا الجانبين.

إنه لأمر مؤسف، "هيهي، ألا أعرف إذا كنت تفعل أشياء؟ وعندما يحين الوقت، سيكون التطويق والقمع ناجحين. أخشى أنه لن يكون هناك سوى قوقعة فارغة عندما تأتي بين عشية وضحاها." سقطت عيون تشين تشينغ الثاقبة على الرجل بابتسامة. "ولكن لو لم تكن عظمة صلبة، لما تركتني هنا." فنغ يان، الأسود يأكل الأسود، أنا أكثر ملاءمة للتعامل مع مين يونغانغ منك."

  لا يعني ذلك أن القدرة ضعيفة أو أن الذكاء ضعيف للغاية، ولكن بعد أن قام Qu Li بتسريب السر، أثار معسكر القناصة بالفعل يقظة الطرف الآخر، والرغبة في التقريب مرة أخرى هي بالفعل نتيجة مضاعفة. بنصف الجهد.

  زادت مهام التدريب اليومية في الأيام القليلة الماضية من الصعوبة بشكل كبير، ولكن أيضًا للتكيف مع التطويق والقمع القادم.

   "لا" منذ أن تبادل الاثنان، نادرًا ما تحدث فنغ يان بهذه النغمة المسيطرة تقريبًا. في هذا الوقت، تجمد الجو بمجرد نطق الكلمات.

"" فنغ يان."" كانت نبرة تشين تشينغ مسطحة أيضًا، وأبعدت الابتسامة عن زاوية عينيها، وذكّرت كل كلمة: "يجب أن تكون واضحًا، لا أستطيع النظر إلى الوراء، بدون مين يون جانج،" سيكون هناك تشينغ يون قانغ. يا تشي يون جانج، لا يمكنك حمايتي إلى الأبد."

  حتى لو لم تحرك الآخرين، سيأتي آخرون ويطمعون فيها. اختارت طريق الأضعف والأقوى، وتوقفت عن فكرة العيش بثبات.

  من يستطيع حماية من مدى الحياة؟

   "أستطيع" نظر إليها فنغ يان بحزم، بعد الحادث الأخير، لم يعد يسمح لنفسه بارتكاب الأخطاء.

"لكنني لا أستطيع". ابتسم تشين تشينغ بمرارة، متكئًا على ذراعيه، "فنغ يان، لا أريد أن أكون امرأة صغيرة لا يمكنها سوى اختيار الانتظار. آمل أن أتمكن من القتال جنبًا إلى جنب معك. هل تفهم؟ ساد الصمت طوال الليل، وعائلة تشو تضرب الكلب. إنه الوقت الأضعف في نظر الغرباء. وهذا أيضًا هو الوقت المناسب بالنسبة لي لاقتحام الداخل."

سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن