381 : 400

75 3 0
                                    


 الفصل 381 هدية

   نظرًا لأن Xue Junqi على وشك أن يصبح شخصًا بالغًا، فسيكون قادرًا على الاتصال رسميًا بشؤون الشركة، لكن Zhou Mei لم تغير لقبها حتى. طموح Zhou Xue لسنوات عديدة لا يمكن إلا أن ينفد صبرها، لذلك بعد التفكير في الأمر، أثارت ضجة في حفلة عيد الميلاد.

  لكن الجولة الأولى كانت غير مواتية، والآن يبدو أن Xue Junqi قد تم إنعاشه فجأة، وسرعان ما غيّر عقل Zhou Xue الموضوع.

"جونكي، رأيت فتاتين صغيرتين قادمتين للتو. هل هم زملائك في الصف؟" عندما تحدثت، أشارت إلى شخصين ليسا بعيدين، وضحكت عندما رأت ذلك، "أنتم زملاؤه تبدون كأطفال جيدين، مع الهدايا في أيديهم".

  في هذا الوقت، اتبع الجميع الهيبة. للوهلة الأولى، التقوا بفتاتين في الطابق السفلي. يبدو أن أحدهم يسير هنا بسبب توفير المال. بالتفكير في هذا، كانت تعبيرات الجميع غير طبيعية بعض الشيء.

نظرت Xue Junqi إلى Zhou Xue ببرود لكنها لم تقل الكثير، لكنها قدمت الاثنين رسميًا إلى والدها، "أبي، هذه جين لينغ لينغ، وهذا تشين تشينغ، زميلتي في الغرفة، وصديق جيد." "

  وشددت على كلمة "الصديق الجيد"، دون أدنى حرج على وجهها.

   "حسنًا، من النادر أن يجلب Junqi أصدقاء إلى هنا، وستأتي أيضًا إلى منزلك بشكل متكرر في المستقبل." Xue Junping ليس وجهًا مختلفًا، والمزاج الودي لرجل الأعمال الناجح قادر للغاية على تبييض السلام.

   "مرحبا عمي" جاءت جين لينغ لينغ إلى مأدبة راقية لأول مرة، وكانت مقيدة إلى حد ما في أقوالها وأفعالها.

يبدو أن Zhou Xue ينظر إلى حبات الكاكي الناعمة، وابتسم بينما يشير إلى الحقيبة بجانب Jin Lingling وقال: "هل هذه هدية لـ Junqi؟" لقد نسيت أن أذكر ذلك الآن. عادةً ما يكون هذا النوع من حفلات أعياد الميلاد بمثابة هدية بعد تسجيل الدخول. فقط ضعها معًا."

والمغزى من    هو أنهم جاهلون.

   "أنا هنا للمرة الأولى..." لم يفكر السخيف باي تيان جين لينغ لينغ كثيرًا، واتبع كلمات الطرف الآخر بطاعة.

   "هيهي، لا بأس. من المقدر أن Junqi يريد أيضًا فتح الهدية من صديق شخصيًا، لذلك دعونا نفتحها الآن ليراها الجميع. ابتسمت Zhou Xue مثل الثعلب، وبعد أن تحدثت، كان إصبعها قد علّق الحقيبة بالفعل.

   "هذا..." كان جين لينغ لينغ لا يزال خجولًا ومرتبكًا بعض الشيء. أومأت برأسها بطريقة سخيفة عندما كانت تدافع بمودة عن الطرف الآخر. عندما تعافت، تم إخراج صندوق الهدايا الصغير.

  يختلف ورق التغليف الوردي عن السجادة باهظة الثمن تحت قدميك في لمحة واحدة، ويشعر Xue Junping بالحرج قليلاً من الرائحة الرخيصة التي تنبعث منه.

سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن