حيثما يوجد الناس، يوجد المجتمع، وستكون هناك فوائد ومعاملة غير عادلة. كلما كنت في منصب رفيع، كلما تمكنت من إدراك ذلك.
ولم تكن السخرية من النافورة سوى بداية الأمر. عندما ذهبت إلى النادي لتقديم تقرير في فترة ما بعد الظهر، وعندما رأيت المعلم يحضر تشين وانرو إلى الباب، انصب انتباه الجميع على تشين تشينغ مرة أخرى.
"مهم، الجميع، كونوا هادئين. اليوم، عضو جديد ينضم إلى عائلة النادي الصوتي الكبيرة. أتمنى أن يتمكن الجميع من الانسجام في المستقبل." سعل المراقب مرتين وأحضر الوافد الجديد إلى الباب، وهو يمسح بلطف زاوية عينه. عندما ذهبت إلى زاوية معينة، ابتسمت بلطف، "أوه، زميلة الدراسة وانرو هي الأخت الصغرى لـ تشين تشينغ. إنها تنحدر من عائلة كبيرة، ويجب أن تفهم أشياء مماثلة. نادينا الحالي يحتاج فقط إلى الآلة الكلاسيكية، جوزهينج. تشين" "لقد كان تشينغ كفؤًا لمدة عامين. أتساءل عما إذا كان بإمكان وان رو تجربته هذه المرة؟"
ربما كان تأثير المهزلة في الصباح. لم يأمر المعلم مباشرة بطرد تشين تشينغ.
وسط عيون كثيرة تنتظر رؤيتها تغادر المشهد بغضب، وقفت تشين تشينغ، وتأرجحت أذرعها النحيلة والنحيلة بخفة، وقالت بشهامة كبيرة: "إذا لعب شخص ما بشكل أفضل مني، فيجب أن يكون هذا الموقف للحكماء".
يعيش فيه ما يسمى بالأشخاص القادرين، وهذا المبدأ يبدو لا تشوبه شائبة، وقد نجح في تغيير وجه المعلم على المنصة. أخيرًا، أخذ نفسًا قويًا وربت على كتف تشين وانرو بشكل مشجع، "بما أن أختك قالت ذلك، يا زميل وانرو، لا تخف، لا تتردد في تجربة ذلك بجرأة، المعلم يؤمن بك."
جذور عائلة تشين موجودة هناك. نظرًا لأن الأختين يمكنهما ارتداء نفس الملابس والاستمتاع بنفس المعاملة، فهذا يعني أن الفتاة الوقحة التي أمامهما لديها أيضًا القوة لمنافسة تشين تشينغ.
"حسنا يا معلم، أنا بالتأكيد لن أخذلك." أظهر تشين وانرو ابتسامة واثقة، وسار مباشرة نحو اتجاه تشين تشينغ. وعيناها تواجهان بعضهما البعض، ليس هناك أفضل من الأمس. على العكس من ذلك، يسلط التناقض الضعيف الضوء على زخم متبادل، "أختي على حق، لا ينبغي للأشخاص في عائلة تشين أن يحنيوا رؤوسهم. لقد نسيت أن أخبركم أنه منذ أن عرفت أنني من دماء تشين" "لقد كنت في عائلتي خلال السنوات الثلاث الماضية. كنت أتعلم دائمًا أن أكون سيدة الجميع. ويصادف أنني أعرف القليل عن Guzheng."
لقد عرفت تجربتي الحياتية منذ ثلاث سنوات، لكنني لم أجدها حتى الآن، وتعلمت أيضًا العزف على الآلة الموسيقية التي يجيدها تشين تشينغ. المكيدة في هذا لا تصدق.
"ثم أتمنى لك كل التوفيق." بالمقارنة مع عض تشين وانرو لأذنيها، كان رد تشين تشينغ مستقيمًا جدًا، وكان يون دانفنغ خفيفًا جدًا كما لو كانت أختها تهتف لأختها.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...