الفصل 181
في الغابة المظلمة بخمسة أصابع بعيدًا عن الأنظار، تم اختطاف العديد من المجرمين بالبنادق، هناك طلاب في الغابة لا يعرفون الحقيقة ويقومون بتدريبات عسكرية. من أجل التأكد من أن العدو لا يصيب الطلاب عن طريق الخطأ، فإن قرار فنغ يان بإرسال النخب لإجراء البحث والإنقاذ السري هو في الواقع صحيح. نعم، وإلا فإن Yimin والشرطة ليسوا على دراية بالتضاريس، ويقودون مجموعة من الناس بقوة، وإحضار كلاب البحث والإنقاذ سيؤدي حتمًا إلى ذعر رجال العصابات واتخاذ إجراءات أكثر جنونًا.
لكن في بعض الأحيان يكون التفكير في الأمر أمرًا واحدًا وتركه وراءك أمرًا آخر.
كما أمر فنغ يان على وجه الخصوص سونغ روي بالانضمام إلى الحدث، وأصبح التناقض بين الجانبين أكثر حدة.
"لواء، لن نسمح لك بإلقاء النكات عن حياة الطالب. يرجى التوقف عن هذا السلوك غير المعقول. هذا الطفل ليس جنديا تحت يدك. إنه مجرد طالب." وأشار يان إلى البيانات الشخصية للمراهق التي تظهر على الشاشة، متمنيًا تمزيق عمره البالغ من العمر سبعة عشر عامًا وإلقائها على وجهه.
"لقد أخضعت للتو أحد رجال العصابات." نقل فنغ يان نظرته ببرود من الشاشة إلى وجه الخصم، وقال بنبرة منخفضة من القوة، "ستكون مفتاح هذا الإجراء".
بمعنى آخر، حتى قوة الشرطة التي أرسلتها إدارتك لا يمكنها مجاراته.
فتح القبطان فمه وأراد أن يقول شيئًا، ولكن عندما أغمض عينيه، كان باردًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع منع نفسه من القتال. لم يكن يعرف إذا كان هذا هو وهمه. كان يشعر دائمًا أن الطرف الآخر غاضب ليس بسبب تفنيد القرار. لكن قدرة المراهق كانت موضع تساؤل.
نظر شي Yuanyuguang إلى القبطان، واستمر Fuzhi في مراقبة أنفه وأنفه، مما أبقى قلبه باردًا.
وكان تانغ لين، الذي تم دعمه في طريق العودة الأصلي إلى الفيلا، مرتبكًا ومربكًا أيضًا. نظر إلى الصبي الذي بجانبه بفضول وقال: "هل أنت جيد جدًا؟ لقد طلب منك معلمك بالفعل إنقاذ أشخاص آخرين. "
عند سماع ذلك، مشى تشين تشينغ شارد الذهن ولم يستجب.
بعد فترة، طرح تانغ لين الأشياء القديمة مرة أخرى وقال: "مرحبًا، هل أنت حقًا لا تعرفني؟" أنت دائمًا تخفض رأسك ولا تجرؤ على النظر إلي. هل أنت غير واثقة من مظهرك؟ وفي الواقع يعتمد الناس على الملابس والخيول والسروج. الجمال الطبيعي يتكون من مستحضرات التجميل والمشارط. وعندما أعود هذه المرة، سأعمل شخصيًا كمستشار لك. ماذا عن تحويلك؟"
منذ أن التقينا، كان المراهق يمشي ورأسه إلى الأسفل ويتحدث قليلاً، ويبدو وكأنه أوتاكو صغير أدنى مستوى. كان لدى Tang Lin عقلية جيدة وقد بدأ بالفعل في التخطيط لسداد امتنانه المنقذ لحياته.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...