461 : 480

58 4 0
                                    


 الفصل 461

  كونك رجلا هو حسن الوجه.

من وجهة نظر Zhang Huashan، فإن مسائل IOU هي مجرد واجهة. على أية حال، بناته من عائلته. في المستقبل، لن تتدفق جميع الفوائد التي سيرسلها تشاو يين إلى حقول الغرباء.

  ولكن في الحشد، كانت كلمات تشين فنغجياو مثل ضربه في وجهه.

   "هل تعرف كيف تتحدث، قف جانبًا إذا كنت لا تفهم، هل هناك مكان لك للتحدث؟" وضع تشانغ هواشان كأس النبيذ بثقل أيضًا، وغرق وجهه على الفور.

  لسنوات عديدة، اعتادوا على أسلوب قمع تشين فنغجياو، وشعروا بالغضب بشكل مدهش من المقاومة المفاجئة.

  هناك العديد من الأشخاص للمساعدة، ولا يقولون شيئًا أكثر من الزواج من امرأة مجهولة الأصل تجلب الحظ السيئ لـ Zhang Huashan ولا يمكنه كسب المال، والآن لن يتمكن من إدارة الأسرة وازدهار الباب .

  ومع ذلك، فإن تشين فنغجياو مصمم هذه المرة، "باختصار، لا تسمح لها بطلب المال".

  على الرغم من خفض الرأس، لا يزال بإمكان الجميع سماع التصميم في نبرة المرأة.

تم تحدي جلالة تشانغ هواشان كمضيف ذكر، فوقف فجأة وأشار إلى أنفها وصرخ: "ألست قادرًا على فهم الكلمات البشرية؟" ما هي نبرة صوتك لهؤلاء الإخوة والأخوات؟ ألم تسمع إذا تركتك تذهب؟ سأكون صاخبة هنا مرة أخرى، صدق أو لا تصدق، سأضربك!

  سائق التاكسي هو وظيفة ترحيبية ذات وجه مبتسم. لكي لا تتعرض للشكوى، يتعين عليك أحيانًا أن تدفع ثمن الوجه المبتسم عندما تواجه عملاء مخادعين. بمرور الوقت، أصبح مظهر Zhang Huashan صادقًا وصادقًا، لكن أعصابه أصبحت سريعة الانفعال.

  لقد تجرأ على التوبيخ بهذه الطريقة أمام أعين الجمهور، ولا بد أنه فعل ذلك على انفراد.

  كما أظهرت عيون تشين فنغجياو نظرة خوف في تلك اللحظة، وانكمش جسدها لا إراديا. ألقت يو غوانغ نظرة على الوجوه اللامبالاة لابنها ووالد زوجها، ومرت لمسة من الحزن على قلبها.

   لكن أشياء أخرى يمكن التسامح معها، فقط أشياء الفتاة لا يمكنها العمل، لقد صرّت على أسنانها أخيرًا ولم تتحرك.

   "أنت! أيتها السيدة النتنة." كان تشانغ هواشان غاضبًا جدًا لدرجة أنه فقد سببه، "دعونا نرى كيف يمكنني التعامل معك!"

  أثناء حديثه، ركل الكرسي خلفه، وأحكم قبضته، ومشى.

   "ماذا تريد أن تفعل بأمي؟" جاء صوت عبثًا في المزلق، وكان الصوت الشاب والعذب خفيفًا وهادئًا، ويظهر إحساسًا بالهدوء.

  اندهش جميع الأشخاص الذين شاهدوا المسرحية ونظروا إلى الوراء، فقط لرؤية الفتاة اللطيفة والمهذبة والكريمة هناك، ترفع رقبتها وتنظر إلى تشانغ هواشان بابتسامة.

سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن