الفصل 682: أقوى لاعب
يشعر تشين تشينغ بالاشمئزاز حقًا من هذا النوع من الاختبار. استخدام الأشخاص المقربين منه كمادة اختبار، بغض النظر عما إذا كان صحيحًا أم لا، لا يمكن قبوله بسعادة.
"لم أسمح لهم أن يقولوا ذلك". يجب أن أقدم هذا الاعتذار." بمجرد أن انتهى بو لينغ من حديثه، التقطه الأجنبي، ثم تقدم الطرف الآخر إلى الأمام وأخذ يد تشين تشينغ. انحنى وخفض رأسها لإسقاط قبلة على ظهر يدها، وأشاد: "لم أصدق ذلك عندما قال جونسن من قبل. لقد رأيته أخيرا اليوم. أنت عبقري نادر."
تابعت عيون تشين تشينغ حركات الخصم وحدقت بهدوء، دون أن تشعر بالخجل أو الإطراء كثيرًا، "هل انتهى الاختبار؟"
شعر الرجل باللامبالاة، ولم يكن غاضبًا، بل قال بحماس بنبرة مبالغ فيها: «آه، ليس بعد، لم نلتقي رسميًا بعد.» اسمي وو هوا، يمكنك مناداتي بالسيد وو، تشين تشينغ، مرحبًا بك للانضمام إلى عائلتنا الكبيرة."
لم تكن تشين تشينغ مهتمة بالتصريحات العائلية، لكنها هدأت بعد كل شيء واتصلت بالطرف الآخر، "السيدة. وو."
''حسنًا، سيتوقف زملائنا الجدد هنا، ثم يدخلون دورة اليوم.'' أخيرًا وجد وو هوا دوره الخاص من المعلم في هذه الجملة، فنهض وربت على يديه، حتى تجمع الطلاب المتفرقون. تعالوا إلى هنا، "الجميع يعلم أنه سيكون هناك مشروع تبادل خارجي الأسبوع المقبل، والذي يتعلق بشكل أساسي بالمعارض الفنية. هنا يأخذ القسم الفني زمام المبادرة. ومع ذلك، يجب أن يكون لدى الأشخاص الآخرين أيضًا المواهب المقابلة لاجتياز الاختبار. جونسن بيانو. "Le هو الساكسفون، وسيقوم الجميع بالإبلاغ عن كل ما يريدون اختياره هذه المرة."
عدد عمليات التبادل في الخارج محدود، واتحاد الطلاب دائمًا ما يكون خارجًا في كل مرة تقريبًا، لدعم عروض المواهب الأخرى في المشروع الرئيسي، وذلك للحصول على دعوة لاجتماع التبادل التالي.
لا يتعلق الأمر بالتعلم والتواصل كثيرًا، فمن الأفضل أن نقول إنهم فريق عمل ناضج يفوز بالأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.
''تشين تشينغ، ما الذي حدث للتو...'' استغل باي لينغ وقت المناقشة بين الفصول، وتحدث بالاعتذار مرة أخرى.
ولكن قبل الانتهاء من الحديث، هزت تشين تشينغ رأسها بصوت ضعيف وقاطعته، "لقد انتهى الأمر، أعلم أنك لست خبيثًا".
إنها ليست شخصًا منافقًا، ناهيك عن أن ذلك لم يكن خطأ هذين الشخصين.
"حسنًا، سأخبرك أن تشين تشينغ ليس بخيلًا إلى هذا الحد." مشى شيانغ لو وربت على كتف باي لينغ، وضغط عليها دون أن يترك أثرًا، وقال بمودة: "بهذه المهارة، قد تساعدها أيضًا." فكر في الأمر بعناية، أي نوع من الموهبة التي يمكن أن يتباهى بها تشين تشينغ عندما يخرج هذه المرة، بعد كل شيء، لا يمكن تجاوز هذا بمجرد العبث. الرسم، أعتقد أنه لن ينجح."
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...