241 : 260

102 5 0
                                    

  الفصل 241: السيد الشاب لوه يهاجم مرة أخرى

  يقترب مهرجان منتصف الخريف، ويتزامن التقويم الشمسي لهذا العام تقريبًا مع التقويم القمري، وقد مر أكثر من نصف العطلة الصيفية على عجل.

  لا يزال الكثير من الناس في حالة سكر في المنزل، ويحتفلون بأن السرير هو قبر الشباب، وعدد قليل من الناس مثل تشين تشينغ، الذي يتورط في الشؤون ويركض من كلا الطرفين، ويرى حثالة يان هوا؛ الطبقة الثانية والسابعة مرة أخرى، يبدو الأمر وكأنه العمر كله.

اجتمع جميع أعضاء الفئة 7 في عائلة Luo مرة أخرى، تمامًا مثل المرة الأولى التي زاروا فيها منزل Crimson Tiger Gang قبل بضعة أشهر. لا تزال جماليات الحثالة هي نفس درجاتهم، لكن هذه المرة، لا يوجد مشاهير على الباب. إعطاء المؤشرات، الليلة هي حفلتهم الخاصة.

"في هذا الوقت وفي وقت آخر، هاها، أنا هوو هانسان عدت مرة أخرى." داهوي، الذي كان يرتدي قميصًا زهريًا، هز السلسلة الذهبية الكبيرة حول رقبته، وصرخ بمجرد دخوله الباب، ساحبًا الثقافة نصف المخبوزة وقاد مجموعة من الناس خلفه للقتل في المسبح.

  أسقط... أسقط... تدحرجت القنابل البشرية على شكل كرة وانفجرت في الماء. وبغض النظر عن المعنى الحقيقي لحفلة البلياردو، فقد أخرج الأشبال المجهزون جيدًا مسدس الماء وبدأوا في الاستمتاع.

  دخل يو يانغ وتشياو نان، التوأمان السياميان، لرؤية الوضع، وشكروا سرًا لأنهما لم يكن لديهما بدلة وأحذية جلدية لارتدائها على أنها غبية ومجبرة.

  هذه المرة سقطت خدمة النقل على رأس سونغ روى. لفت كتف تشين تشينغ بيدها اليسرى وأدارت حلقة المفتاح بيدها اليمنى. عندما دخلت مع صافرة، كان رأسها غاضبا.

"اللعنة، هذه المجموعة من الناس منخفضة في هذا النوع من الفضيلة، تشينغتشينغ، كيف تتفقون مع بعضكم البعض؟" مسحت سونغ روي وجهها من الماء وقفزت بسخط شديد. أخيرًا عانقت المرأة الجميلة في نسيم الربيع. بعد إزعاج المكان، كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه اندفع وأمسك بمسدس الماء لتطويق وقمع العدو على الشاطئ.

  رأى يو يانغ أن الصبي الذي يقفز لأعلى ولأسفل كان يلعب بجنون بالفعل، ولم يستطع إلا أن يغطي وجهه وقال: "إنها ليست متقدمة جدًا هنا، نعم، هذا ليس صحيحًا، تشين تشينغ، لماذا وجدت مثل هذا الهدف الثاني؟

  حتى الآن، ما زالوا غير قادرين على تغيير أفواههم من وقت لآخر، وسوف يطلقون على الفتاة اسمًا خاطئًا.

  فرصة.

  توقفت تشين تشينغ بابتسامة على فمها، وأغمضت عينيها قليلاً لكبح عواطفها، وقالت كعادتها: "سيتعين عليك الاعتناء بها أكثر في المستقبل".

  سمع يو يانغ الكلمات، ابتلع لسانه وصرخ قائلاً إن طعام الكلب ممتلئ، لكن تشياو نان على الجانب كان مندهشًا، والتقط القليل منه بشدة، وتردد لبعض الوقت، "أنت..."

سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن