الفصل 581 التوائم
"هل تعرفين الآنسة منغ؟"
سمعت تشين تشينغ تعجبًا من صوت أنثوي آخر بجانبها، ثم أدارت رأسها لترى أن أطفال عائلة فان الأخرى يبدون أيضًا مهيبين.
في هذا الوقت، انقسم المعسكر، وسيتم وضع المظالم الشخصية جانباً في الوقت الحالي. في ظل الوضع الخارجي بالإجماع، أوضح منغ بينغ أيضًا من كل قلبه: "كان يجب أن تقابل فريق عائلة فان لموزعي الصحف خلال ربع النهائي. هذا والدي. فريق كان يتدرب منذ عدة سنوات وقضى تجارب لا تعد ولا تحصى قبل ذلك. وفي وقت لاحق، تم إنشاء الفريق الرسمي، وتم الاستيلاء على المنتج الفاشل من قبلنا. التوأم رجلان حكيمان، وهما قويان للغاية."
فقط الأشخاص في أسرهم يعرفون أسرهم بشكل أفضل. في هذا الوقت، من وجوه عائلة فان، يمكننا أن نرى مدى روعة لقطات فان جينجيو.
جاء الشقيقان بسيارتهما الرياضية الخاصة، وهي نفس سيارة لامبورجيني الزرقاء، ولم يكن وقت فتح الأبواب جنبًا إلى جنب سيئًا في نفس الوقت. بعد الخروج من السيارة، قد يكون لدى الأخوين نظرة خاطفة، وابتسما ضمنيًا، ثم أغلقا باب السيارة وسارا نحو المدخل. استدارت الألواح الحجرية الزرقاء الموجودة أسفل القدمين واصطدمت، وبدا الاثنان مثل مرآة زجاجية على اليسار واليمين، وحتى الطوب الذي داسوا عليه كان نفس الخط الأفقي.
"إذن لماذا تم القضاء عليه؟" تراجعت تشين تشينغ عن نظرتها واستمرت في السؤال.
عند سماع الكلمات، ألقى منغ بينغ نظرة غريبة قبل الإجابة، وقال بهدوء، "لأن والدي يريد شخصًا واحدًا فقط".
لذلك ليس بسبب القوة، ولكن بسبب الانسحاب الطوعي من المشاعر الشخصية.
ومضت عيون تشين تشينغ الواضحة، ونقرت بأطراف أصابعها على مسند الذراع بخفة، ولم تسأل أكثر من ذلك.
وأصبح المشهد غريباً بعض الشيء مع ظهور التوأم. نظر الجميع تقريبًا إلى الفتاة بتعاطف، كما لو أنها خسرت المباراة بالفعل.
خلف سيارة لامبورغيني، سارت سيارتان رياضيتان أخريان بسرعة، واحدة حمراء والأخرى بيضاء، واندفعت سيارتان إلى الفناء. وعندما اصطدموا بسيارة اللامبورغيني التي أمامهم، ضغطوا على المكابح، وبدا أن وضعيتهم العدوانية قد تراجعت. سوف يتم ذلك في ثانية.
وعلى الفور فتح باب السيارة ونزل من السيارة رجل وامرأة. كان أحدهما نحيفًا وشاحبًا وكئيبًا والآخر حارًا وساحرًا وعاطفيًا. شكلت التناقضات تباينا قويا. لم يكن هناك تفاهم ضمني بين العينين فحسب، بل كان هناك أيضًا كراهية قوية.
السمة الوحيدة التي يمكن أن يراها الاثنان هي زملائهم في الفريق، والتي ربما تكون قناع المهرج على وجوههم.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...