سيدة الأعمال من جديد: اللواء، لقد خسرت مرة أخرى الفصل 101: عملها يخصنيإعداداتفيما يتعلق بماضي الفتاة، أرسل الأشخاص الذين تحت يدها ذات مرة تقريرًا مفصلاً. منه، علمت فنغ يان أنه كان نموذجًا مثاليًا تقريبًا لسيدة الجميع. لقد كانت دائمًا محتشمة وأنيقة وهادئة. في السابعة عشرة من عمرها، كانت أفضل بكثير من أقرانها. ممتاز جدا .
لم يعتقد أنه كان شيئًا مذهلاً. بعد كل شيء، أصبحت الخلفية الجيدة لعائلة كبيرة علامة تقريبًا، ولكن بعد وقت قصير من الانسجام، لا يمكنه دائمًا منع الشعور بالحزن ويشعر أن الفتاة هادئة جدًا. متطورة وغير عادية.
حتى واجهت الأسئلة المضطربة من الجمهور، واجهت بلا خوف بأكتافها النحيلة، وقالت بهدوء تلك الأحداث الماضية المجهولة. في تلك اللحظة، حدق في رأس الفتاة المرفوع، وقلبه ينفجر. الاختناق.
وهذا النوع من الألم دفعه للوقوف أمام الفتاة، ولم يتمكن من الاستمرار في التنازل. "أولاً، تشين تشينغ ليس من سلالة عائلة تشين، وقد ترك تسجيل الأسرة عائلة تشين. هذه ليست مسألة عائلية."
لا يعني ذلك أن نفس الكلمة يمكن أن تربك الجمهور، ولكن من باب المودة العائلية طعن السكين بالطبع، واستخدام هذا كذريعة للبراءة.
"أنت!" انكمش تشين كانغ كتفيه ببعض الخوف، محاولًا تجنب برودة الشخص الآخر، ولكن عندما فكر في التعليمات التي قدمها البطريرك، لم يستطع إلا أن يعض الرصاصة وتابع: "هذا ليس من شأنك.، لا يزال لدي لقد عشت أنا وتشين بنفس لقبها لأكثر من عشر سنوات، فلماذا تتدخل في هذا الأمر؟"
ويتذكر أنه في المأدبة الأخيرة، شجع تشين تشينغ على المغادرة، مما تسبب في تكبد عائلة تشين خسائر فادحة.
"تشين كانغ، تخلص من برك الذاتي، ليس لدي أي علاقة بك." أخيرًا لم يستطع تشين تشينغ إلا أن يسخر، ويتقدم إلى الأمام ويتوقف أمام الرجل، وقد تم الكشف بلا شك عن موقف حماية أوجه القصور.
بعض الناس يمكن أن يكون لديهم مشاعر في أيام قليلة طالما أنهم صادقون، في حين أن بعض الناس لديهم وجه منافق، وهم مجرد الغرباء الأكثر دراية بعد أكثر من عشر سنوات من الانسجام معهم.
إنها لا تحب سماع هجمات الآخرين على الرجال.
"همف، أستطيع أن أرى أن العلاقة بينكما ليست بسيطة." أخذ تشين كانغ زوجًا من عيون السمكة الميتة ونظر ذهابًا وإيابًا، ثم سخر وسخر فجأة.
الرجال والنساء غير المرتبطين من النقيضين **** يحمون بعضهم البعض، وهذا النوع من العلاقات ممكن فقط.
ضغطت تشين تشينغ على حواجبها، ومضت عيناها بضوء بارد، وكانت أصابعها قاسية قليلاً، وأرادت كسر رقبته على الفور، ولكن قبل أن تتمكن من التقاط الصورة، تم الضغط على كتفها فجأة بيد كبيرة، ثم سمعت الرجل باردا. قال الصوت بجدية: "أنا ولي أمرها، وعملها يخصني".
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
Randomقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...