سيدة الأعمال من جديد: اللواء، لقد فقدت مرة أخرى الفصل 141: الثنائي الخيطيإعداداتفي الواقع، كانت مراكز التسوق تتجول لفترة طويلة، ومعظم الأشخاص الذين سيُطلق عليهم أعواد العجين المقلية القديمة هم من النوع الذي يتحدث إلى الناس ويتحدث إلى الجحيم.
إن التظاهر بأنك X في الوقت المناسب يمكن أن يثير غضب الخصم، كما أنه حركة ممتعة تمامًا.
رفعت جي شي، وهي امرأة متعجرفة لا تتسامح مع أدنى استفزاز للآخرين، حواجبها الحادة وقالت بصراحة: "ثم الكمان، ماذا عن ذلك؟"
"نعم." استجابت تشين تشينغ على الفور، دون أي تردد على وجهها، ونهضت لترتيب الياقة، وأومأت برأسها إلى الاثنين الآخرين، ومشت.
في الخلف، لوه جينغيوان، الذي كان يضع الشاي في وعاء الطين الأرجواني، عبس بصوت غير مسموع، وغمز لابنه سرًا.
حدد الشاب موقفه بمجرد ظهوره، وهو الآن يدافع علنًا عن لوه زيكسون. إذا فاز، فمن الطبيعي أن يصبح ذلك ذريعة للتهرب من عقد الزواج، ولكن إذا خسر، فإن الأمور ستكون أكثر صعوبة.
كان لوه زيهانغ مرتبكًا أيضًا، ولف حاجبيه بشكل متشابك، ولم يكن متأكدًا.
"نعم، ربما نعم؟" يو يانغ، الذي كان على الهامش، خفض صوته وسأل تشياو نان بجانبه.
نادرًا ما هز الأخير رأسه هذه المرة، "نعم إنه متعدد الاستخدامات بالفعل، لكن لا تنسَ آخر مرة لعب فيها "Wraith". يتطلب مثل هذا **** عشر سنوات من المهارة، وأقل من ذلك، ويجب أيضًا أن يكون مجتهدًا ". تدرب أكثر. في هذه الحالة، يجب علينا أيضًا أن نأخذ في الاعتبار الكمان ..."
الكلمات التالية تتوقف هنا، لكن الجميع يعلم أن الاحتمال ضئيل للغاية.
ففي نهاية المطاف، الشباب هم مجرد أفراد، وليسوا آلهة.
الكمان أداة لا غنى عنها في المآدب الكبيرة. عادة، لا يتم تجهيزه بواحد فقط. عندما يكون هناك نسخة احتياطية، يمكن للاعبين اللعب في نفس الوقت لإظهار مستوى القوة.
"دعني أترك للسيد الشاب سونغ اختيار الموسيقى. بعد كل شيء، هذه النتيجة هي ما أتدرب عليه غالبًا." مرت Ge Qian بسخاء النتيجة على الرف، مع ابتسامة كريمة على وجهها، سخية.
لولا الدائرة الاجتماعية للمشاهير الذين تجولوا لعقود من الزمن، لكان تشين تشينغ يعتبر هذا النوع من الضغط النفسي بمثابة نية حسنة.
لقد ربطت أطراف الأصابع النحيلة النتيجة وقلبت الصفحة بشكل عشوائي، وكان صوتها خافتًا: "هذه فقط".
دعني أختار، ثم سأعيده بشكل عشوائي.
هذا النوع من المحادثة مع الإبرة المخبأة في القطن كان يتردد ذهابًا وإيابًا، وكانت هناك رائحة خفيفة من البارود في الملعب.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال التي تولد من جديد: أيها اللواء، لقد خسرت مرة أخرى
De Todoقبل الميلاد الجديد، كانت تشين تشينغ مجرد أداة للأسرة لكسب لقمة العيش، وكانت أختها تعاني من تشنجات. عادت بالزمن عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعادت بتقنية قمار غامضة. أمام الناس، هي الكبرى في عائلة تشين الكريمة والنبيلة، وفي الخلف، هي ملكة الك...