#الاقنعة_السوداء
لاتنسوا متابعة الحساب @Raghadkhalil803
inst: _its.raghad_
Tik Tok : _its.raghad_
لاتنسوا التصويت بالنجمة🐍✨." أحيانا تكون الأيام هادئة، وأنت المضطرِب "
جميلة بخصلة فضية ، هادئة بنمش شاع جسدها بطريقة مميزة .. يداها مزينة باشبه بنقاط بُنية .. في مكان بسيط متوسط الحال استوطنت ، ذكية مختلفة و .. مُتمردة .
الهواء يطير شعري الواضح بيه الخصلة الفضية ..
كاعدة بالكاع بين الزرع رفعت ايدي تلمست الزرعات وباوعت لايدي متنهدة ..قاطعت تاملاتي نسمة هواء باردة كمت من مكاني متوجهه للبيت الي راحت عليه هي والي يبعد خطوات قليلة مشيت وندهت بصوت واهن واني احتضن ايدية بسبب البرودة الصارت ..
::- نينة ..
ما اجاني رد ، رجعت ندهت مرة ثانية واني وادخل للبيت بخطوات بطيئة وادور بعيوني عليها ..
::- ن نينةة ..
ماعرف شصارلي بس دقات كلبي زادت من الخوف ، هدوء طاغي بالمكان ماكو غير صدا صوتي يتردد .. ومنها ماكو اي رد .." مشهد "
لحظات قليلة بس بداخلي احسها ساعات يطغاها الصمت .. اتفقنا انا وياها وحملت نفسي داخلة للغرفة بسرعة اخذت المظلة وجاكيتي وطلعت مبتسمة الها ..
::- يلا ؟
هزت براسها وسرعان ما انصدم بدخوله للمحل ، عفت المظلة من ايدي وانا اشوف لحماية وياه ضاعت الكلمات واحس لساني نربط بين الخوف والتوتر والترقب ! اي الترقب ! انتظر شنو راح تحل علينا من مصيبة ..
فزيت من كالت مبتسمة : اهلاً وسهلاً ..
باوعت عليها ثم ، باوعت عليه اشوف شنو راح يجاوبها شلون راح يفتح الموضوع وياها لكن ، هو قابلها بجمود ، بتكبر ، بغرور واردف بدون اي مقدمات وتعابير وجهه تعبر عن القرف : تفضلوا لبرا ..
عقجت حواجبي ، اتقدمت بعصبية ولاول مرة بحياتي اسوي السويته صرخت بصوت عالي وكلت : مو من حقك تطردنا انتَ
ابتسم تك خد ورفع اوراق بوجهي ، بلعت ريكي من قريتهم وباوعت الها شفت وجهها مصفر تريد تفتهم شكو ..
كالتلي :- شنو صاير ؟ عفواً ابني شنو هاي الاوراق
ايدية رجفن وعيوني تجمعت بيها الدموع وكلت : راح ياخذ البقى النا من ريحتهم ..
باوعتله بحقد واني امسح عيوني ورجعت حجيت : على جثتي متاخذونه
رفع راسه يستغفر ، ضحكت وكلت : بكل عين وقحة يستغفر هو انت .... سكتت من اشرلي
أنت تقرأ
الاقنعة السوداء
Mystery / Thriller::- وحشة بدونج .. ابتسمت مستهزئة ، بعد الصار ؟ مستحيل ! بلعت ريكي احس كل جسمي عركاااان ، نتمايل سوية تحت انظار الكل ، يزفر نفس ويرجع يسحب بقوة كانما ، ما اعرف بس .. حجة ::- عطرچ .. دوهني .. دنكت حسيت ايديه تلتف على خصري بتملك ! يعصرني وكانما يريد...