الفصل الخامس "ذكريات الحادث"

365 15 14
                                    

حصريا على كرونيكات آوُبّـــــــآلَ ⚜️🍷
ممنوع النقل منعا باتا ❌❌
بقلمي #تيبانة / Mirouchine Imene

البارت 31  🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂

غمضت عينيا بقوة نحاول نتحكم في روحي ...حسيت بنفسو يضرب في رقبتي ... علاو دقات قلبي ... حليت عينيا ببطئ ... قابلتني الشامة لي مزينة رقبتو ... خرجت من افكاري وقت قال
نوفل : لازم نحكو ...في كلش ... عضيت على خدي من الداخل و قربت منو انا تان و همست : نكرهك ... بعد وجهو شويا بحيت صار مقابلني و حكا : علابيها توترتي لقربي لهده الدرجة ... زيرت على يدي محافظة على الثبات في ملامحي بالرغم من الارتباك لي داخلي و رديت : صدقني لو أي واحد كان في مكانك كنت راح نتوتر .. جبدت روحي شويا مكملة حديثي : فاللخر مانيش موالفة بهدو الامور كيما نتا ...
جا يهدر قاطعتو : هااا و مكان حتى كلام بينا ...
خرجت منو ضحكة خفيفة ... و حكى : والله ماني نشاور فيك .. لازم نحكو ... بعد مني راجع لمكانو ...  قفل البيبان و قال: هكا نتي مجبورة تسمعيني ... طلعت حواجبي لتنين و ابتسمت بتحدي: مالا مزال ماعرفتنيش ...
درت يديا في وذني مزيرة عليها و بديت نغني بأعلى صوت عندي : لالاللالاالا تشكرباحي بم بم بم تشكرباحي بم بوجغللو حل عينيك حل عينيك ... مسح على وجهو و تكا ... نحيت يديا و قلتلو : خلاص خلاص احكي ...
غير جا يحكي عاودت درت يديا على وذني نغني : بوبيا شابة عينيها خضورا باباها رومي يماها عربية بيا بيا بيا بيا ماتعرفش الرومية عربية بيابيا ب...قطعت كلامي وقت جبد يديا بعنف يحكي و عينيه مركزين في عيني
نوفل بصياح : تسمعيني بسيف علييك ...
بديت نفرفط همي الوحيد نحرر يديا ... زاد جبدني ليه كتر حسيت بالظغط ... و اني محبوسة ...بلا مانحس طاحو دموعي ... حاولت ندفعو لكنو ما ماسكني باحكام ...

حصريا على كرونيكات آوُبّـــــــآلَ ⚜️🍷
ممنوع النقل منعا باتا ❌❌
بقلمي #تيبانة / Mirouchine Imene

البارت 33  🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂

هزيت راسي بالرفض و انا نصيح باعلى ماعندي  ببكا و نشهق : نكرررهك ...نكرهههك نكرهك و نكرهك ... نكره انك نتا السبة في مو•ت جابر نكره انك استغلت ضعفنا و كس...كسبت بابا و ماما .... نك...نكره انك ..اني تزوجت بيك .... نكر...نكره الظروف لي جمعتنا ... نكرهك .... و نكره انو تقدر دير كل هذا باش تريح ... تريح ضميرك ... نكرهك ... نكره انك دوكا حاكمني بهده الطريقة نكره قربك من...قربك ... سكت شويا وقت حسيت بيدو ترخفت عليا ... تكيت روحي بضعف على باب طونوبيل و قلت بخفوت : نكرهك يا قا•تل ...
تهزيت كي خبط طابلة لي شادة الفولون بعنف  (جيسبار تكونو فهمتوني لاني ماعرفتش وسمها ) يحكي بانفعال : ماشي بلعاني ماشي بلعااااااني افهمي جااابر ه... قطع كلامو فجأة ... صدرو يطلع و يهبط ... يتنفس بالصوت ... شاف فيا لمدة...  تبسم بحزن... بعدها مد يدو يمسح دموعي و يحكي بجمود : اذ هدا الشي يريحك فعاتبيني كل يوم ... و لوميني .... حسيت بتيار كهربائي على طول ظهري ... جبد روحو مني و عاود نوض طونوبيل باش يصفها  ...
بعد ربع ساعة يمكن لحقنا ... هبطت من الطونوبيل و دخلت للباطيما ... حتى دخلت باش سمعتو قلع مرة ثانية ... تنهدت و توجهتو للمصعد ... نستناه يوصل ... غير وصل و تفتح ... عقدت حواجبي باستغراب

هايا خلولي توقعاتكم زعما وش يخدم نوفل؟! وش سر الكابوسة لي لقاتها هاجر + وش سر البوديقارد لي حطهم لمحمد؟!  و اسك هدا الشي عندو علاقة بحادث جابر؟! 
ثانيا زعما وشنو هو السر لي مخبيه نوفل بخصوص حادث جابر و كان على وشك انو يعترف بيه؟!
و اخيرا شكون هديك الطفلة لي شافتها هاجر فالتصويرة و اسك عندها علاقة بلي فريت فامي لي لقاتو؟!! 
ركزو مليح في هادو الحلقات لانهم معمرين بالاسرار و خلولي توقعاتكم + صاحبة التوقع الصحيح عندها تسريب خاص ❌

حصريا على كرونيكات آوُبّـــــــآلَ ⚜️🍷
ممنوع النقل منعا باتا ❌❌
بقلمي #تيبانة / Mirouchine Imene

البارت 34  🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂

خرجت منو وحد المرا حاسة روحي شايفتها ..بقيت نثبت في ملامحها حتى تبسمت معايا بتوتر ... هبطت عيني للابوسات و عاودت رجعتهم ليها متبسمة ... تخطاتني خارجة ... بقيت متبعتها بعينيا حتى اختفات .. غريب ... من وين راح نكون شايفتها ... طلعت فالمصعد نظغط على مخي باش نتفكر وين شايفتها ... حليت عينيا على وسعهم وقت تفكرت وين ... هده هيا ... هي نفسها ...لي لقيت تصويرتها عند نوفل ... جا في بالي ليفريت فامي لي شفتو ... معقول ... معقول تكون مرتو ... بلعت ريقي و دخلت المفتاح فالباب بيدين يرجفو ... توجهت مباشرة لبيتو ... بالظبط للمكتب تاعو ... حاولت نحل الدرج ماحبش يتحل ... خرجت من تم بهدوء ...
سمعت صوت الباب ... شفت فيه شويا و رجعت شردت ...
سمعت خطواتو كي قرب مني ...حمحم و هدر : مزال ماوجديتيلوش حوايجو ؟؟ ...
بلعت ريقي و قلت : هاا ...
عقد حواجبو باستغراب : راكي مليحة ...
هزيت راسي بالايجاب ... و نطقت بادراك : هاااا حوايج محمد
تبسم معايا بتكلف : لالا حوايجي ...
قلبت عيني منو : تافه ...
نضت نوجد حوايج محمد ... حليت الباب بلعقل سمعتو يهدر فالتلفون بهمس : لا ما راحش نصارحها راح نوترها فقط ....
قفل وقت سمع حركتي .. خبيت توتري و قلت : هايا نروحو ...
فرغ كاس ما و قال : اشربي دواك قبل سينو مراكيش خارجة ...
عقدت حواحبي : شكون نتا باش تامرني ؟! لا تكون عشت دور الزوج ؟! ...
تبسم ابتسامتو المستفزة : لا انا صح زوجك يا زوجتي انتي و دوك ياريت تشربي دواك سينو والله مراكي خارجتها ... نحيت الكاس من يدو و شربتو دفعة وحدة ...حطيتو بعنف و قلت : نروحو دوك !!
وساعت تبسيمتو و هز راسو بالنفي : تؤ ندخل نقضي حاجتي قبل ...
ضبابت الرؤية عني ... حليت عينيا و عاودت غمضتهم ... تغلغت ريحتو داخل نيفي ... حسيت بيدو على خصري ... قعدني على الفوتاي و همس في ودني : احلام سعيدة مرتي

كرونيك المصير المحتوم باللهجة الجزائرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن