الفصل السابع "بيت العائلة"

350 17 5
                                    


حصريا على كرونيكات آوُبّـــــــآلَ ⚜️🍷
ممنوع النقل منعا باتا ❌❌
بقلمي #تيبانة / Mirouchine Imene

البارت 47 🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂

انهرت نبكي ... زيرت على وذنيا ماشي حابة نسمع كتر ...
جا خارج صحت بانهيار و رجفة : ان ...انا شفت ليفريت فامي ش..شفتوو.. رمقني بنظرات شفقة و هز راسو بيأس ...
عاود ولا ليا و حكى : سجلت مرتو على اسمي باش وليدها يمارس حقوقو بشكل طبيعي و يعيش كاي مواطن ... تغيضي هاجر صح تغيضي ... نتي صح وليتي مهووسة بيا ... لو جيتي سالتيني كنت واجهتك اما وين ... غير جا يعدل وضعيتو شديتو من يدو و سقسيتو : وش قصدك باني عر...عرضتهم للخطر ...
تبسم باستهزاء يحكي : بعد واش ... استقام و حكى : ندخل ناخد دوش و نرقد بعدها نديك تشوفي محمد
كانو رجع ضر_بني كف ...فطني على وضعي وقفت بخفة ... و حكيت بهيستيريا : محمد ...محمد..كي ككيفاش راه ... لقااو متبرع ... تنهد و حكى : لقاو و عملولو عملية لكن مزال مافطنش ... هزيت راسي بالايجاب و هو راح يدوش ... بعد ربع ساعة خرج و راح يرقد ...
شفتي لما تركبي فالقطار باش توصلي لوجهتك المقصودة لكن في محطة ما تلقاي بلي ركبتي القطار الخطأ ... هكاك بالظبط حالتي ... ماوليتش نعرف الصح من الخطأ ... ظغطت بزاف على مخي لدرجة وين ماوليتش قادرة نفكر من اصلو ... ماحسيتش على روحي حتى رقدت ...
سمعت صوتو يناديلي من بعيد حليت عينيا باستغراب ... بقيت ثواني حتى استوعبت بلي رقدت ... حمحمت باحراج و وقفت ... دخلت للبيت و وجدت روحي و خرجنا ...


حصريا على كرونيكات آوُبّـــــــآلَ ⚜️🍷
ممنوع النقل منعا باتا ❌❌
بقلمي #تيبانة / Mirouchine Imene

البارت 47 🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂
جام قبل ما نبداو تيباناتي🫰
لحقنا لوحد البلوك كان محمد راقد او مغيب و جسدو مربوط بالالات ... حطيت يديا على زجاج و همست : ياعمري ... فهديك اللحظة برك حسيت بتفاهة تفكيري حسيت روحي حشرة صغيرة قدام محمد .. وقت لي كنت مشغولة بقضايا معندهمش لزمة كيما قالت نجوى ..كان محمد يصارع الم_وت وحدو ...
مسحت الدمعة اليتيمة لي طاحت ... نعرف انو وش راني ندير مراحش يرجع جابر ... و كيما قال نوفل راني ننتقم من روحي فقط ... و بالاك كل كلامو كان صحيح ... غضبي عماني ... شهقت ببكا و رميت روحي على صدرو ... لف يدو عليا يمسح على خماري و يحكي بهمس : اششش خلاص طيبتي عينيك .. زيرت على حضنو نبكي : ك...كان عند.ك ح..حق ان..ا انسانة انانية ... ما..شي غير جا.بر انا بحد ذاتي ..نح..شم بروحي...يارتني مكان ...مح..مد ولا ...جاب..ر هما هما ..يسته..هلو الحياة ... ماشي ...تنهدت وحكيت ماشي كيما انا ...
زيرني عندو كثر و لف يدو التانية عليا و هدر : علبالي راكي محملة روحك مسؤولية مو•تو ولا محملتني انا ... بصح ديري في بالك بلي هذا مكتوب ... ربي كان مكتبلو يم•وت هداك النهار ... و ربي هو لي يقرر شكون يعيش و شكون لالا ... حتى نتي تقدري تكملي تعيشي حياتك ... نعرفك انسانة مؤمنة ولي ديري فيه يعتبر عدم رضاء بقدر ربي سبحانو ... و هدا مايجوزش لانو حنا كمسلمين نعرفو بلي كلش فاني و كامل رايحين ليها ... تنهدت و همست شكرا ... كي حسيت بيديه ترخفو جبدت روحي لكنو فاجأني لما احتضن وجهي بكفوفو و طبع على جبهتي قبلة ...
بلعت ريقي بتوتر و حكيت بتأتأة : ااا لازم نروح ...نروح نهدر مع طبيبة ... جيت رايحة لكني عاودت وليت لما تفكرت المتبرع ....درت ليه ...لمحتو متبسم بجنب غير انتبهلي غمزني و حكا : حابة نزيد نبوسك .. تبسمت بسيف ماجاياش نفقد اعصابي عليه فالسبيطار و حكيت : كنت حنسألك على المتبرع ...
هز بكتافو و قال : هدرت معاهم بخصوص هدا الشي لكنهم ماحبوش يعلنو على هويتو لانها رغبتو ...
عقدت حواجبي و تمتمت بخفوت : غريب ... قاطعني كلامو : ارواحي نزيد نبوسك و مايوليش غريب ...
قلبت عينيا و صحت بانخفاض : عيشة البواسة نتا .. و زيد ماتحلالكش بوس و تحضان ... مرناش مزوحين صح و راح نطلقو ..
ضيق عينيه يحكي بيديه : والله يا نوالتي نتي لي رميتي روحك فاحضاني كانك كنتي تسناي فيها و على كل ماعنديش مانع و زيدي مراحش نطلقك ...
طلعت حاجب و حكيت بتهكم : ماتزيدش تقولي نوالتي ...
هز كتافو : نوالتي .. تشبهي لنوالة تشعلي و تطفاي تمتم بصح بطريقة كيووت ماشي لي تأذي يعني اذا ماحسبناش نهار تريتي عليا لماعن تاع زجاج و ياء الملكية لانو نوالتي وحدي و عمرك مراح تكوني لغيري ...
حصريا على كرونيكات آوُبّـــــــآلَ ⚜️🍷
ممنوع النقل منعا باتا ❌❌
بقلمي #تيبانة / Mirouchine Imene

كرونيك المصير المحتوم باللهجة الجزائرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن