الفصل السابع " بيت العائلة "

312 12 1
                                    


صلو على نبي الله محمد♡
(صـــلَى آلَلَهِ عــــــــلَيـــــــّهِ وًُسًــــــــلَمِــــــــ)

حصريا على كرونيكات آوُبّـــــــآلَ ⚜️🍷
ممنوع النقل منعا باتا ❌❌
بقلمي #تيبانة / Mirouchine Imene
البارت 115🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂

جام قبل مانبداو تيبانات❤و قراءة ممتعة🌹
      ♡ صلى الله على سيدنا محمد و سلم ♡

دخلت للدار ميتة بالعيا رميت كورطابي فلرض و توجهت للصالون غير شافني قلب وجهو...  عقدت حواجبي باستغراب و تقدمت منو نحكي:  جاابر!!  راك مقلق مني شي؟!...  شاف فيا بتخنزير و كل ملامحو معقودة و نطق: تبدلتي بزاااف هاجر ماوليتيش تميزي بين الصح و الغالط...  و لي جا تعملي فيه ثقة... هذا شي راح تدفعي ثمنو كوني متأكدة و راح تخسري بزاف حاجات شابين في حياتك للاسف ما نعرفوش قيمة الحاجة حتى ضيع منا و نتي اعتدتي على هذه النعمة...  تأملتو و بتركيز نحاول نفهم معنى كلامو المبطن...  لكنو وقف و جا خارج...  حبستو وقت صحت:  وين رايح جابر؟!!  بلا مايتلفت ليا حكى:  من وين جيت ماتنسايش ماوليتش ننتمي لهنا...
قبل مانرد عليه خرج و صفع الباب بقوة... 
حليت عينيا على وسعهم و شهقت بخلعة...  نسمع في وشوشات متداخلة...  مررت عينيا عليهم...  اطباء و ممرضين كلهم مركزين نظرهم عليا...  في لحظة ضرب كل لي صارر في مخي...  حاولت نتقعد لكنهم قاوموني...  حليت فمي و نطقت بصوت ثقيل:  راجلي راجلي وين راه...  رجعني الطبيب لمكاني و حكى:  مدام هذا وين فطنتي من غيبوبتك ملازمش تجهدي روحك..  دفعتو بقوة و صحت فيه بعنف:  راااجلي قتلك وينووووو اديني نشوف دووك تسمع فيااا...
هز راسو بيأس و قال للممرضة:  جيبيلها كرسي متحرك...  نزلت رجليا من سرير و حكيت:  ماشي لازم نقدر نمشي جيبيلي برك وشاح ولا...  هزت راسها بتفهم و خرجت في حين هدر طبيب: مدام وضعك حرج اذا ماشي جايبة خبر قلبك كان حابس و شعرة لا م•تي... تمتمت بخفوت: اصلا وش معتها نعيش بلاه!!
شاف فيا و قال: وشنو؟!
تجاهلت كلامو و سألت:  راجلي وينوو كيفاش راه...
الطبيب:  الحمد الله تجاوز مرحلة الخطر و فطن ليوم..  عقدت حواجبي بحيرة و رديت باستفسار:  غلاش شحال عندنا هنا...  تبسم بخفة و رد:  يومين و نتي في غيبوبة و بالنسبة لراجلك فكان مخدر من العملية... لكن لازم يسايس على الجرح...
على كلامو الاخير دخلت الممرضة لبستني و خرجنا.

حصريا على كرونيكات آوُبّـــــــآلَ ⚜️🍷
ممنوع النقل منعا باتا ❌❌
بقلمي #تيبانة / Mirouchine Imene
البارت 116🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂

جام قبل مانبداو تيبانات❤و قراءة ممتعة🌹
      ♡ صلى الله على سيدنا محمد و سلم ♡

كان حس العايلة يتسمع من برا خديت نفس و حليت الباب... تركزو عينيا عليه... بلا مانحس تعباو دموع... كأنو كل حروف التعبير خلاصو... و حلو بدالهم الدموع.. تبسملي بتعب و غمض عينيه كاشارة مني باش نقرب ليه... مجرد ماخطيت الخطوة لولة وقفت خالتو تحكي: وش جاب وجه الشر هذه هنا... واش نتي ماتتهنايش حتى تقت•ليه!!...مكفاش لي صرا بسبتك... زيرت على يدي و حولت نظري للارض... للاسف كلامها صحيح... انا  وصلتو هنا... عضيت على شفتي السفلى  و نطقت بخفوت :الحمد الله على سلامتك نوفل..انا...انا جيت باش برك نطمن كنت مقلقة عليك...
عقد حواجبو و فتح كف يدو: ارواحي تطمني عليا اصلا محتاجك بقربي و زيد وش الحالة لي راكي فيها؟! كاشما صرالك... غير جا يتقعد منعو الجد و حكى: نوفل ماتظغطش على روحك... دار شاف فيا و هدر بحدة: قربي نتي لهنا راجلك ولا حتى نعرضوك... صاحت الخالة باعتراض: بابا... شاف فالعايلة كامل و حكى: يالله كامل برا و فالدار عندنا حديث اخر  ...  بعدت فاسحتلهم المجال يمرو...  تبعتهم بعينيا حتى خرجو...  فركت يديا ببعضهم و شفت فالرض...  كاني مذنبة و نسنى في حكمو عليا.. طلعت عينيا فيه لما حمحم و قال:  مطولة الحالة عندكك؟! ااذا مطولة
انا نجي عندك...  غير كمل كلامو جا يتقعد اندفعت ليه و حكيت:  لا خلاص راني جيت...  قرصني بلطف من يدي و قال: تمشي غير بالتهديد انتي...  حاولت نتبسم لكن كل لي طلع معايا شبه تبسيمة و سرعان ما اختفت...  شفت فالجرح و قلت بصوت مخنوق بالبكا : سمحلي...  ك.. كلش صرا بسبتي...  حسيت بيدو تتسارى على خدي ماسحتلي دموعي...  يحكي:  علاش دموع دوكا... زفر و كمل باظطراب و ترجي:  ماتزيديش  تختبري خوفي هكا ما تتخيليش شحال خفت عليك  قريب م•ت الخوف...  هزيت راسي بالنفي و رديت بسرعة:  بعيد الشر اصلاا لوكان كاشما صرالك المرة هده كنت قت•لتك...  ضحك بألم:  ههههه خفتي عليا...

حصريا على كرونيكات آوُبّـــــــآلَ ⚜️🍷
ممنوع النقل منعا باتا ❌❌
بقلمي #تيبانة / Mirouchine Imene
البارت 117🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂🥀🥂

جام قبل مانبداو تيبانات❤و قراءة ممتعة🌹
      ♡ صلى الله على سيدنا محمد و سلم ♡

تنهدت و سندت راسي على يدو و حكيت بشرود: مانعرف كل لي حسيت بيه وقتها الظلام...  كانز طفيت مرة تانية... تاملني شوية و نطق: ماتخافيش ماراحش نخلي نوالتي تطفى... غمضت عينيا سامحة لدموعي لمرة تانية يهبطو و قلت بشهقة: نوفل... الن..النوالة هده تحرقك... حط يدو التانية على خدي و صار محاوطني بكلتا يديه و قال بخفوت: اششش صدقيني مكاش حاجة تحرقني قد دموعك...
بلا مانحس انحنيت عليه و حضنتو... تنهد بارتياح و قال: هاجر نطلب منك طلب... جبدت روحي شوية وين وليت مقابلتو و قلت:علبالي ثقيلة صح... سمحلي... جيت نايضة اما سحبني و هدر:حابك تتسطحي بجنبي... اعترضت و رديت: لا نوفل راح نوجعك... تبسم بحب خلا دقات قلبي تعلا و حمرة الخجل تتسلل لداخلي و هدر: قربك يكملني حتى و اذا وجعني... ماقدرتش نبعد عينيا عليه... كانو حبسني في هديك اللحظة خرجني من شرودي وقت قرصني من خدي يحكي: حقاا كيفاش نقولك نحبك و انا حنم•وت  و نتي تقوليلي بلي تكرهيني... يعني حتى باش ندير  اعتراف حزين و درامي ماخليتينش؟!... كتمت ضحكتي بصعوبة و قلت: تخليني نتكى ولا حتى تجي الممرضة ترجعني لمكاني... تفحصني بعينيه و قال بجدية: وش بيك...كاشما وقعلك... نفيت كلامو براسي و حكيت بكذب:لااا مجرد دوخة كي ماكنتش ناكل... ضيق عينيه شويا بعدها تنهد و دنى روحو شويا...
تسطحت جنبو نلعبلو بشعرو...بقيت هكاك حتى رقد... تاملتو بعشق... مانعرف اذا راح نكملو كيف كيف ولا لالا اما لي نعرفو انو صار الهوا بالنسبة ليا... و فراقو راح يوجعني بزااف...

كرونيك المصير المحتوم باللهجة الجزائرية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن