مع ضجيج مفاجئ ومدوي، تغير الوضع على الفور. اقترب مني الأخ تيغريس واحتضنني بقوة، وسألني بقلق: "سيستيا، هل أنت بخير؟"
"هاه؟ نعم انا بخير. أنا لم أتأذى أو أي شيء."
عندما نظرت إلى الأخ تيغريس، ارتد الأخ تافيان، الذي حاول إخفاء أذني عن طريق الضغط عليها بصينية، على حين غرة.
"قلت أنك لم تتأذى، ولكن أذنيك تبرزان! لا تقل لي أنك تريد إظهار هذه الآذان الصغيرة اللطيفة لشخص آخر غيرنا؟ "
"من قال أي شيء عن إظهارهم لشخص ما؟ لا يوجد أحد آخر هنا... أوه! لا تضغط عليه، الأخ تافيان! "
"تريد سيستيا الرائعة أن تتباهى بشخص ما متستر قد يكون يتربص بالجوار؟"
"هل أنا الرجل المخادع الذي تتحدث عنه؟"
"هاه؟"
بدا الأخ تافيان مذهولًا، واحتضنني الأخ تيغريس بقوة أكبر وتنهد وهو يتابع.
"تافيان، هذه ليست النقطة في الوقت الحالي. ماذا لو اكتشف شخص آخر غيرنا أن أذني سيستيا تشبه أذني الهامستر؟
"صحيح. هذا صحيح. لم أدرك للحظة."
وبينما كان الأخ رازفان يحرسني مثل كنز ثمين، تحول إلى الجدية وقال: "لحسن الحظ، لا يبدو أن هناك أي شخص آخر هنا".
دفعت الأخ تيغريس، الذي كان يمسك بي بقوة شديدة لدرجة أنه كان من الصعب أن أتنفس، وقلت: "بالطبع لا! لا يوجد خدم هنا. من سيتجول في القصر بدون سبب؟"
كان جميع الخدم الذين يعيشون في جلادوين إما قططًا أو حيوانات أخرى. لقد أمضوا وقتهم في الاستلقاء في الشمس أو القيلولة أو اللعب، والوقت الوحيد الذي يخرجون فيه من منزلهم هو تناول الطعام. لن يكون لهؤلاء الخدم أي اهتمام باستكشاف غرفة مليئة بالفواكه ذات رائحة غريبة مثل هذه.
أخيرًا، استرخى إخوتي عندما أدركوا ذلك.
جلس الأخ تافيان إلى الخلف وسعال بشكل محرج. "مهم، فكر في الأمر، هل آذيتك بالضغط على أذنيك؟ هل أنت بخير؟"
"الأمر مؤلم قليلاً، لكنني بخير. لقد كنت تحاول فقط حمايتي، أليس كذلك؟ "
ولطمأنتهم، هززت أذني بلطف ثم غيرتها مرة أخرى إلى آذان بشرية.
أطلق الأخ رازفان، الذي كان ينظر إلى أذني المختفيتين، تنهيدة عميقة. "نعم، على أية حال، يبدو من المستحيل أن تتحولين إلى نمر من أكل الفاكهة أو شيء من هذا القبيل."
وبطبيعة الحال، كان ذلك واضحا. بينما سمعت قصصًا عن تحول الدببة إلى بشر بعد تناول الثوم والأعشاب، لم أسمع أبدًا عن أي هامستر تحول إلى نمر بعد تناول الفراولة.
نظر إلي الأخ تيغريس بتعبير قلق. "إلى جانب ذلك، فأنتِ لا تزالين مبتدئة في التحول، لذا قد يحدث الكشف عن شكل الهامستر الخاص بك عن غير قصد."