ما خرج من الصندوق كان دمية إيموجي ذات مظهر مخيف، مكتملة بتأثير الصوت الكلاسيكي "الربيع" أثناء ارتدادها وتذبذبها. لقد كانت هدية مثالية لصغار الهامستر، لأنها بالتأكيد ستفزعهم وتجعلهم يرتجفون.
بمعنى آخر، كان من المفترض أن تكون مفاجأة بالنسبة لي. ومع ذلك، بالنسبة لي، كانت أشبه بلعبة لطيفة. ضحكت من قلبي واحتضنت بقوة دمية إيموجي التي ظهرت.
"انه لطيف جدا! كيف عرفت أنني أريد دمية إيموجي؟ شكراً جزيلاً!"
"...؟ أنتِ، هل أردتي ذلك؟"
"نعم!"
نظر أليك إلى حماستي بتعبير لا يصدق ثم نظر إلى إخوتي.
إخوتي التوأم، الذين كانوا بالفعل غير مرتاحين لحقيقة أنني أحب إيموجي، بدوا الآن أكثر ارتياحًا عندما تفاعلت بسعادة مع هدية الدمية، وأظهروا بوضوح تعبيرًا عابسًا.
قام إخوتي التوأم بنقر دمية إيموجي المتدلية بأصابعهم.
"تنهد. أنا غيران. هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بالغيرة في حياتي..."
"هل الغيرة هي الشيء الجديد الوحيد بالنسبة لك؟ هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها خطف فرصتي بهذه الطريقة."
"هذا صحيح. أردت أن أعطي دمية إيموجي لسيستيا أولًا، لكن الخطة جاءت بنتائج عكسية. ياله من عار…"
"لا يوجد شيء يمكننا القيام به. دعونا نجهز دمية تخرج بشكل أكبر وأكثر دراماتيكية من هذه الدمية. إذا كان الأمر متروكًا لنا، فيمكننا حتى إنشاء إيموجي حقيقي، لكن هذا لن ينجح، أليس كذلك؟"
"بالطبع لا. لا يمكننا المخاطرة بكشف هوية سيستيا، كما تعلم. "
"بالضبط! كشف هوية سيستيا؟ هذا محظور تمامًا!
بينما استمر إخوتي التوأم في التنفيس، تمتم أليك بشيء شارد الذهن بينما كان ينظر إليهم.
“…هذا لا يمكن أن يكون صحيحاً. من المستحيل أنها ترغب في الحصول على دمية إيموجي."
لقد استجبت بسرعة لكلمات أليك.
"هذا مستحيل؟ ماذا تقصد؟"
"لأنه، حسنًا، أنتِ، أقصد سيستيا، أنتِ...!"
كان أليك على وشك رفع صوته ليقول شيئًا ما، لكن ليزا رفعت يدها بهدوء لإيقافه.
"أليك."
في صوت ليزا الهادئة، جفل أليك وأغلق شفتيه بإحكام.
يبدو أن خطتي لحث أليك على الكشف عن بعض المعلومات غير المواتية عن عائلة إيفانويل قد باءت بالفشل. سيبدو الأمر مريبًا بالتأكيد إذا تم الكشف عن أن الإيموجي الذي جاء إلى جلادوين يعرف الكثير عني.
أليك، الذي كان ينظر حوله بحذر، سرعان ما بدأ في تقديم الأعذار.
"أنا، لقد أخطأت. اعتقدت أن سيستيا من الواضح أنها ستحب ذلك. إنه صندوق مفاجآت يحظى بشعبية كبيرة بين وحوش ايموجي. لذلك قمت بإعدادها كهدية. نعم هذا صحيح. إذا اعتقدت أنك لن ترغبي في ذلك، لم أكن قد أعددته."