جلس تيغريس مع إخوته في المكتب بوجه شديد الانزعاج بسبب وفاة إيفيث، رئيس قافلة "أينولا"، في السجن.
لم يتحمل تافيان الصمت الذي استمر طويلاً فبدأ بالحديث.
"هاه، اسم جلاودوين سيتعرض لفضيحة كبرى. كيف يموت شخص في السجن تحت حراسة جلاودوين؟"
رازفان انضم إلى الحوار، مبدياً امتعاضه.
"هذا ليس مجرد فضيحة، بل يمكن أن يدمرها تماما. المشكلة ليست فقط في الوفاة، ولكن في عدم معرفة السبب."
"بدقة. الجميع سيشعرون بعدم الأمان إذا كان هذا مستوى حرس جلاودوين الذي يعتقد أنه الأفضل في المملكة."
هز تيغريس رأسه مُملاً، قائلاً:
"الوضع سيء حقا، ولكن لنكن صريحين، هناك بعض الأدلة."
"كيف يمكنك أن تقول ذلك في هذا الوضع؟"
"نعم، لا يمكن اعتبار هذه البقايا دليلاً كافياً."
نظر تيغريس بعينين ضيقتين ونقر على غطاء زجاجة صغيرة موضوعة على الطاولة.
أمامهم زجاجة صغيرة تحتوي مسحوقًا أبيض.
تافيان، وهو ينظر إلى الزجاجة، قال بلهجة ساخرة:
"ربما هي قشور تكونت بسبب الإجهاد."
"لا يمكن أن يتكون هذا القدر من القشور بسبب الإجهاد في غضون بضعة أيام فقط."
"إذن هل هو التراب الذي علق على ملابس إيفيث؟ ذاك الشخص زار كل مكان!"
"لم يُعثر على مسحوق في صالة الاستقبال أو الممرات. بالإضافة إلى أن حبيباته ناعمة جدًا بحيث لا يمكن أن يكون ترابًا."
"يا إلهي! إذن ما هذا بحق السماء؟"
"لا نعلم، لكن من الأفضل التعامل معه بحذر. ربما يكون سُمًّا."
"نعم، هذا ممكن."
ركل تافيان ساق الطاولة بقدمه واعتمد على ظهر الكرسي متشابكًا بذراعيه، ثم جاء صوت طرق على باب المكتب.
"أخي تيغريس، هل أنت بالداخل؟"
كانت سيستيا.
عند ظهور الأخت الصغيرة الرائعة، ارتسمت الابتسامة على وجوه الإخوة الثلاثة والتفتوا نحو الباب."نعم، ادخلي يا سيستيا."
فتحت سيستيا الباب ودخلت، وكانت تفوح منها رائحة الشمس الدافئة.
يبدو أنها قد أتت مباشرة من الحديقة بعد سماع خبر وفاة إيفيث.
زهرة بدت مجهولة الهيئة كانت مثبتة بشريط كبير على رأسها، كانت كارين قد وضعتها لها خلسة.
لم تلاحظ الزهرة التي تهتز فوق رأسها، ركضت نحوهم ووضعت يديها على الطاولة ونظرت إلى تيغريس بوجه جاد.