إيوانا بدت هادئة، ولم تبدُ مندهشة من حديثي، فقط أعادت ترتيب شالها الرفيع المزخرف بالزهور البنفسجية بعناية.
الوحوش الأخرى، باستثناء إيوانا، نظرت إليّ بعينين مدهوشتين من ادعائي غير المتوقع.
باستثناء أخي تيغريس وأخوي التوأم.
ضحك أخي رازفان بصوت عالٍ وهو يميل بجسمه إلى الوراء.
"آهاها! هذا مذهل! في أوقات مثل هذه، أعتقد أن سيستيا حقاً هي أختي."
"يا، ليست أختك، إنها أختي. أنا من يتقن الإلقاء في اللحظات الأخيرة بشكل دراماتيكي أكثر منك، رازفان."
"ماذا تقول؟ من الطبيعي أن أكون أكثر شبهاً بمن يفكر قليلاً ثم يتصرف، بدلاً من من يتصرف بدون تفكير مثلك."
"آها، حقاً؟ إذا كنت تفكر أكثر مني، فكم ستكون قدرتك على التفكير؟"
لماذا يتشاجرون فجأة؟
لا أستطيع الحديث بسببهم.
"رازفان، تافيان، ششش."
وضعت إصبعي على شفتيّ ونظرت إلى أخوتي، صمت الأخوة الذين كانوا يتشاجرون كما لو كانوا في منافسة، وأغلقوا أفواههم وخفضوا رؤوسهم. كما لو كانوا يتلقون عقابًا.
بعد أن تأكدت من أن الأخوة فكوا أرجلهم التي كانوا يضعونها بشكل متصلب ووضعوا يديهم بهدوء على أقدامهم، نظرت مجدداً إلى إيوانا.
كانت إيونا جالسة بلا تعبير على وجهها.
على الرغم من أن المحيطين بها يتهمسون ويتبادلون التهم، إلا أنها لم تبدي أي اهتمام.
بالفعل، كانت سلوكياتها تعكس عراقة عائلة ترينيل.
سألني الأخ تيغريس، الذي كان ينتظر هدوء الضجة، قائلاً:
“أن تشيري إلى نمرة عائلة ترينيل كمجرمة في مكان كهذا، وفي مثل هذه الحالة، فلا بد أن لديك سبباً وجيهاً لذلك، أليس كذلك؟”
“بالطبع. أيها الرئيس المؤقت.”
أومأ الأخ تيغريس برأسه كأنه يوافق على ما قلته، فعدت بالنظر مباشرة إلى إيوانا.
"إيوانا ترينيل، لدي بعض الأسئلة لك. هل يمكنك أن تقسمي على أن تجيبي بصدق؟"
"أقسم."
"بقَسَم اسم عائلة ترينيل."
"... اقَسَم باسم عائلتي ترينيل."
"حسنًا. إذاً، سأبدأ بالسؤال. عائلة ترينيل تعرضت للخداع من قبل إيفيث، أليس كذلك؟"
بعد فترة من الصمت وهي تحدق بي، أجابت إيوانا:
"نعم."
كانت اسم عائلة ترينيل مدوناً أيضاً في السجلات التي أحضرتها ويني. وعلى الرغم من أن المشتريات التي قام بها جلايدوين كانت أكثر بكثير، إلا أن ترينيل اشترت كمية لا بأس بها وبثمن مرتفع.