أنا أدّعي أنني أتحدث في النوم وأخفي وجهي في حضن أخي تيغريس وأحاول جاهدة كتمان ضحكتي.
يا لك من أحمق إيفيث!
تستحق ذلك بعدما تجاهلت جلادوين!
لو كان إيفيث إما أقل طمعًا بالمال أو لم يتجاهل جلادوين، لما حدث هذا أبدًا.
لو كان أقل طمعًا بالمال، لما هرع إلى جلادوين عندما عرضتُ شراء إكسير النمو بكميات هائلة، وإن لم يتجاهل جلادوين، للاحظ شيئًا غريبًا عندما شربت إكسير النمو وسقطت.
لقد فقدت الوعي وسقطت، ومع ذلك لم ينخلع الشريط عن رأسي؟ هذا مريب بكل وضوح!
كنت أحاول جاهدة كتمان ضحكتي بينما أصغي إلى صوت إخوتي التوأم الغاضبين للغاية.
"ماذا، شاي مستخلص من جذور الهندباء؟ كيف تجرؤ على خداعنا بهذا الشاي في جلادوين، الشاي الذي تشربه سيستيا؟ لماذا، هل كنت فضوليًا لمعرفة كيف يشعر المرء عندما تقطع أطرافه؟"
"بائع إكسير النمو المزيف هذا يبدو أنه اعتبرنا نحن أيضًا مهملين. وإلا كيف يمكنه بيع زجاجة من هذا الشاي بمليون قطعة نقدية؟"
"ها. لو لم تطلب مني سيستيا أن أكون صبورًا، لكنت قد قطعتك إلى قطع الآن."
"إيون، اذهب فورًا إلى فرقة فرسان جلادوين وأمرهم بالقبض على جميع أفراد آينولا. يجب مراجعة كل شيء بما في ذلك العربات والسجلات. قد يحاولون سرقة النقود، لذا كن حذرًا."
غادر إيون غرفة الاستقبال المخصصة للضيوف سريعًا وهو على وجهه علامات الجدية تنفيذًا لأمر رازفان.
سمعت صوت إيفيث يصرخ. كان صراخه مروعًا مثل الصرخة، لدرجة أن أذني بدأت تؤلمني.
"انتظر! اسمعوني من فضلكم! إنها ويني! يجب عليكم القبض على ويني ومعاقبتها! هل من أحد هنا؟ اجلبوا ويني حالًا!"
"ويني؟ لماذا تستدعي ويني فجأة بهذه الفوضى؟"
"في الواقع، القوة الحقيقية في <آينولا> هي ويني. ويني تملك نقطة ضعفي! أنا مجرد شخص ينفذ ما تأمر به ويصنع ماء إكسير النمو من جذور الهندباء ويقوم بنقله!"
كان هذا العذر المتوقع تمامًا.
لحسن الحظ طلبت من كارين أن تخفي ويني. لو لم أفعل ذلك، لوقع اللوم على ويني.
".....هاه."
أطلق أخي رازفان زفرة وأخي تافيان ضرب إيفيث على مؤخرة رأسه.
بام، بام، بام!
"يا لك، من كذاب، أنت حقًا جعلت الكذب عادة لك، كفاك. كيف تقول جملة قصيرة ثلاث مرات وتكذب فيها؟"
"لا، لا، ليس الأمر كذلك. متى كذبت...!"
"أنت القوة الحقيقية في <آينولا>. أنت من أمرت بنقع جذور الهندباء، وأنت من تملك نقطة ضعفها. هل تعتقد أننا أغبياء."