الفصل 9

87 10 1
                                    


"...؟ كارين؟"

"سيدتي، هل أنتِ بخير؟"

"هاه؟ بالطبع أنا بخير."

" جيد، هذا مريح!"

لقد كنت بخير، ولكن يبدو أن كارين لم تكن كذلك.

قعقعة!

"آه!"

عندما ضرب صوت الرعد مرة أخرى، صرخت كارين. بدت مستعدة للقفز والهروب في أي لحظة، لكنها بدلًا من ذلك، تشبثت بي بقوة أكبر، وكانت ترتعش.

كنت ملفوفة بين ذراعي كارين، ورفعت عيني لأنظر إلى وجهها القلق.

"كارين هل أنتِ بخير؟"

"أنا-أنا بخير!"

"أنا لا أرى ذلك على الإطلاق."

"ن-لا! أنا لست بخير حقًا، لكن لا يوجد شيء يمكنني فعله!  مثل هذا الشيء المروع يحاول إخافتك، الوريثة المستقبلية لعائلة جلادوين! إنه لئيم حقًا!

"مرحبًا كارين."

"نـ-نعم؟"

كارين، التي أجابت بصوت عالٍ ومتوتر، نظرت إليّ بنظرة شرسة.

تنهدت بهدوء لعدم كفاءتي وربت على ظهر كارين.

"كارين، هل أنت خائفة من الرعد؟"

"بالطبع!"

صرخت كارين بثقة، ولكن يبدو أنها أدركت بعد ذلك أن شيئًا غريبًا ونظرت إليّ. كانت جبهتها شاحبة ومغطاة بالعرق البارد.

"... ألا تخافين يا سيدة؟"

"أنا لست خائفة. إنها مجرد ظاهرة طبيعية. في الواقع، أنا أحب ذلك تمامًا."

"ه-هل أعجبكِ؟ هذا وامض! والهدير !؟"

"نعم، إنه رائع."

"ما هو الشيء الرائع في هذا؟"

بدت كارين في حيرة، كما لو أنها سمعت شيئًا سخيفًا.

"ولهذا السبب يقول الجميع أن عائلة جلادوين رائعة. أنت صغيرة جدًا ولطيفة، لكنكِ شجاعة جدًا..."

لم يكن للأمر علاقة بما إذا كنت من عائلة جلادوين أو ما إذا كنت شجاعة أم لا. كان الأمر ببساطة أن كارين كانت تخاف من الرعد، وأنا لم أكن كذلك.

عند رؤية كارين ترتجف، كان من المنطقي أن تقوم عائلة سيابيل، المشهورة بمهاراتها القتالية، بإرسال كارين لتكون خادمتي في جلادوين. لكنني لم أكن بحاجة إلى تذكيرها بأن الأمر لا يتعلق بكوني شجاعة، بل يتعلق الأمر فقط بخوفها من الرعد.

لقد احتضنت كارين بقوة.

"أنت أكثر شجاعة مني. على الرغم من أنك كنت خائفة، إلا أنك حاولت حمايتي. شكرا لكِ كارين."

"أنا-لا بد لي من حمايتك! سيدتي انت أنقذتني، لذا…!”

وبينما كان الرعد يهدر في الخارج مرة أخرى، عانقتني كارين بقوة، ولفت جسدها حولي بشكل وقائي. شعرت بالامتنان لوجود حامية جديدة في حياتي، وذلك بفضل لوراندا.

النمرة اللطيفة هي هامسترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن