لقد نالت عبارة "إكسير النمو خلال فترة المراهقة" إعجاب إخوتي التوأم، وأصبحوا متحمسين.
"إذا كان هذا إكسيرًا للنمو خلال فترة المراهقة، فهو بالتأكيد ضروري لأختنا الصغيرة، سيستيا! لقد سألت أندريه في وقت سابق، وقال إن سيستيا لا تزال تعاني من نقص الوزن.
"صحيح. سيستيا لدينا صغيرة وضعيفة، لذا فهي بحاجة إلى هذا النوع من الدواء!"
"أخي، دعونا نشتريه. هاه؟ دعونا نشتريه من أجل سيستيا!
عبس تيغريس من حماسة الأخوين التوأم.
"لا، لا يمكننا أن نعطيها بعض الأدوية دون معرفة ما إذا كانت حقيقية أم لا."
"آه، هذا صحيح. سيستيا حساسة، ويمكن أن يكون لها ردود فعل سلبية إذا أخذت أي شيء.
لا أستطيع معرفة من ينادي الإخوة بالشخص الحساس عندما يكونون هم أنفسهم من الصعب إرضاءهم في الأكل.
وبينما حول إخوتي انتباههم بعيدًا عن إكسير النمو، على مضض، تدخلت ويني بسرعة.
"إن إكسير النمو هو الدواء الذي ظلت شركتنا، إينولا، تبيعه للوحوش في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الخمس الماضية. ومع ذلك، لم تكن هناك حالة واحدة يعاني فيها أي من الوحوش من مشاكل بعد تناول هذا الدواء. أقسم."
"همم."
وبعد لحظة من التأمل، مد إخوتي التوأم أيديهم إلى ويني بنفس الحركة.
"تعطيه لنا. دعونا نحاول ذلك مرة واحدة. وبما أننا أيضًا وحوش صغيرة في مرحلة نمونا، فيمكننا معرفة ما إذا كان سمًا أم لا عن طريق شربه بأنفسنا. "
"نعم هذا صحيح."
"يمكنك أن تشرب بقدر ما تريد. هل تريدون أن تختاروا لأنفسكم؟"
أخرج إخوتي التوأم بشكل عشوائي زجاجتين من إكسير النمو من الصندوق وسلموهما إلى ويني، التي ابتسمت بهدوء وفتحت الغطاء.
وسرعان ما انتشرت رائحة غريبة كان من الصعب نسيانها في منطقة جلادوين. عندما دخلت المحتويات إلى الكوب الفارغ محدثة صوت قرقعة، التواء وجها شقيقي.
"... ما هذه الرائحة؟ هل من المفترض أن يشرب الوحوش هذا؟"
"بالطبع. هل سمعت من قبل مقولة أن الطعام الجيد لا طعم له؟ الأمر كذلك مع هذا الدواء."
"همم."
كان شقيقاي، وهما ينظران إلى بعضهما البعض بصمت ويتبادلان النظرات، يرفعان أكواب الشاي بحذر ويشربان إكسير النمو.
وثم…
"قرف! بليه! بفت! ما هذا! كيف يمكننا إطعام سيستيا شيئًا مثيرًا للاشمئزاز؟"
"مستحيل! سواء كان ذلك مفيدًا للنمو أم لا، فنحن بالتأكيد لا نستطيع أن نفعل ذلك! إنه أمر مثير للشفقة بالفعل بما فيه الكفاية أنها تحتاج إلى تناول الفاكهة كل يوم، والآن تريدي منا أن نطعمها شيئًا كهذا؟!"