25

33 7 0
                                    

كانت شفاه ويني ترتعش. كانت مليئة بالخوف والخجل من فكرة القبض عليها.

"كيف عرفت…؟"

"هل من المهم كيف اكتشفت ذلك؟"

"لا، هذا ليس مهما على الإطلاق."

خفضت ويني رأسها بسرعة.

"أنا آسفة. أنا آسفة حقًا يا سيستيا…!"

"إذا كنت آسفة، عوضني."

كانت سيستيا عنيدة. ولكن لماذا أرادت إنفاق المزيد من المال وشراء المزيد من إكسيرات النمو، مع العلم أنها مزيفة؟ كانت غريبة.

عندما نظرت إلى ويني المذعورة، أطلقت سيستيا تنهيدة خفيفة وقالت: "لديك عيون جميلة جدًا، ويني".

"…ماذا؟"

"لا حاجة لإخفائها. انا أعرف كل شيء."

"تعرفي ماذا بالضبط؟"

هل يمكن أن تعرف حقا؟

لا، هذا لا يمكن أن يكون صحيحا.

لقد أنكرت ذلك، لكنها في الوقت نفسه، اعتقدت، ربما، ربما كانت تعرف حقًا.

ظلت نظراتها تتجه نحو طبق الفاكهة الفارغ على الطاولة، وكان قلبها ينبض بلا حسيب ولا رقيب.

ابتسمت سيستيا وقالت: "ويني، أنت غزالة".

وحوش الغزلان. كان من المعروف أنهم أكثر نقاءً ولطفًا وحساسية وبريئة من أي وحوش أخرى في عالم الوحوش.

اتسعت عيون ويني الكبيرة بالفعل أكثر.

"كيف لك…!"

"يا إلهي، لماذا أنت متفاجئة هكذا؟ أنا سيستيا جلادوين. ألم تجلب كارين العشب والفواكه من أجلك؟ لماذا تعتقدين أن كارين فعلت ذلك؟

عضت ويني شفتها وأخفضت رأسها مرة أخرى.

"الآن أنا أفهم. لقد علمت أنني وحش غزالة، لذا أعددت لي العشب والفاكهة لآكل وخصصتني في غرفة ضيوف منعزلة حتى لا أقابل حيوانات مفترسة أخرى.

"نعم. كنت أعرف كل شيء. لقد تم أخذك كرهينة من قبل إيفيث وتم تهديدك، أليس كذلك؟ لذلك كان عليك بيع منتجات مزيفة، مثل شاي الهندباء، الذي لم تكن ترغبي في بيعه”.

"صحيح. لم أكن أعتقد أنك ستعرف كل ذلك. أنت مدهشة حقًا."

"إنه لا شيء حقًا."

وبعد لحظة من الصمت، تحدثت ويني قائلة: "رأيت الأميرين التوأم يلعبان بلعبة الهامستر في القاعة سابقًا".

"أوه، هذا. لقد كان مشهدًا نادرًا، أليس كذلك؟ "

"لم أحب أبدًا أفضل الحيوانات المفترسة. حتى الحيوانات المفترسة المتوسطة مثل إيفيث كانت تعذبنا، لذلك لم أستطع أن أتخيل مدى السوء الذي سيكون عليه الأمر مع الحيوانات المفترسة العليا.

النمرة اللطيفة هي هامسترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن