ما هذا؟ هل كان تقديمي لذاتي مثيرًا للإعجاب ...؟
في محاولة لتجاهل نظرة الشاب، رأيت امرأة في منتصف العمر تثني ركبتها برشاقة.
"إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بكم جميعًا من جلادوين. أنا ليزا إيفانويل، رئيسة عائلة إيفانويل.
"إيموجي إيفانويل، فولوفيا إيفانويل المتواضعة."
"إيموجي إيفانويل، أليك إيفانويل."
عندما استمعت إلى مقدمات عائلة إيفانويل، أدركت أن هناك شيئًا ما خاطئًا.
لم يكن اسم خطيبي ليزا ولا فولوفيا ولا أليك.
أدرت رأسي بحدة نحو الشاب الذي كان يحدق بي بثبات، وألقيت نظراته.
وبحركة رشيقة، ثني ركبته ونطق اسمه بصوت مميز، مع التركيز على كل مقطع بقوة.
"إيموجي إيفانويل، ييهوكين إيفانويل."
عندما انحنى ييهوكين، انزلقت حاشية ملابسه إلى الأسفل، لتكشف عن مؤخرة رقبته.
في تلك اللحظة، عندما رأيت العلامة الأخيرة التي بالكاد تلتئم، فهمت لماذا جاء هذا الشاب راكبًا حصانًا بدلاً من عربة.
كان ييهوكين يواجه العزلة وسوء المعاملة داخل عائلته.
بعد إرسال عربة إيفانويل إلى الإسطبل، توجهنا جميعًا إلى غرفة الاستقبال للضيوف.
ألقيت نظرة جانبية على يهوكين الذي يقف بجانبي.
الأثر الذي لمحته من خلال ملابسه أزعجني سابقًا.
كنت أعلم أن يهوكين لم يكن طفلًا محبوبًا لعائلته، لكنني لم أدرك أن الأمر كان إلى هذا الحد.
كان يهوكين عمره خمسة عشر عامًا، أي أكبر مني بخمس سنوات.
هل كان، في هذا العمر، لا يزال يواجه مثل هذه الشدائد داخل عائلة إيفانويل، عائلة إيموجي؟
حسنًا، على الأقل في الداخل والخارج، كانوا مجموعة من الأفراد الفاسدين.
عندما أطلقت تنهيدة عميقة، وأنا أسير إلى الأمام مباشرة، بدأ ييهوكين، الذي كان يسير بجانبي، محادثة.
"هل تحبني إلى هذا الحد؟"
على الرغم من أنه لم يكن من الأدب أن يخاطب الأشخاص الذين تعارفوا حديثًا بعضهم البعض بشكل غير رسمي، فقد اتفقنا أنا وييهوكين، اللذان كنا مخطوبين لمدة عشر سنوات وكنا في مرحلة المراهقة، على التحدث بشكل مريح.
رفعت الحاجب.
"هل انا معجبة بك؟ ما قصة التصريح المفاجئ؟”
"منذ فترة طويلة وأنت تنظرين إليّ، لذلك اعتقدت أنك تحدقي لأنك معجبة بي."
"لا، على الإطلاق."