"مهم!"
«الآن هذا يكفي؛ يمكنكم العودة الآن. أنا ورازفان سنعتني بالباقي."
قام إخوتي التوأم بسرعة بتفريق الخدم الذين كانوا ينتظروا في القاعة.
بينما كنت واقفًا هناك، أنظر إلى الدمى السمينة، اقترب مني أحد الأخوين التوأم الذي انتهى من ترتيبهما.
وقف الأخوان عن كثب على كل جانب من جانبي، ويتهامسان بقلق بينما يراقبان ما يحيط به.
"لقد اشترينا ألعاب الهامستر تلك التي كان يبيعها رجال إينولا."
"على الرغم من أنهم دمى، فهم أصدقاؤك، أليس كذلك؟ لقد أزعجني أنها تباع في كل مكان لاستخدامها في ممارسة الصيد.
… لكنهم ليسوا أصدقائي؟
أنا حاليًا هامستر بسبب السحر، لكني مازلت نمرة.
بالطبع، قد يكون من الغريب رؤية دمية هامستر تشبهني تمامًا تُستخدم لممارسة الصيد، ولكن حتى ذلك الحين، فهي مجرد دمية.
لكن ما جاء بعد ذلك كان أكثر سخافة.
"المشكلة هي أين نضعهم. لا يمكننا أن نحشوها في أي مكان، وعندما حاولنا عرضها، بدت عارية للغاية. سيكون الأمر محرجًا جدًا بالنسبة لك إذا عرضناها للتو. إنهم أصدقاؤك بعد كل شيء."
"نعم، ولهذا السبب اشترينا جميع الملحقات التي كانت شركة <إينولا> تبيعها أيضًا. لتزيين الدمى."
اشتروا كل ذلك فقط لهذا السبب؟
وما علاقة عرض دمى الهامستر العارية بإحراجي؟
بالتفكير في حجم العربة المتحركة التي جلبتها ويني، عقدت حاجبي.
"مهما كان الأمر، كيف ستتعامل مع كل ذلك؟ قد يغضب تيغريس."
"وقال انه سوف يكون على ما يرام."
"لماذا؟"
إخوتي التوأم ذوي الوجه نفسه زموا شفاههم بتعبير جدي.
"لأن تيغريس هو الذي طلب منا شراء جميع ألعاب الهامستر."
"تيغريس؟"
"نعم."
"...."
كنت أعلم أن تيغريس يدلعني، لكن لم أتوقع أن يكون الأمر إلى هذا الحد.
تنهدت وأنا أنظر إلى الأخوين.
"قرف. لماذا عليك أن تعرض كل ذلك؟ بدلاً من ذلك، دعونا نتبرع بهم إلى روضة جلادوين أو دار الأيتام. "
"سنحتفظ بها فقط للعرض من حين لآخر. هناك الكثير من الغرف الاحتياطية في جلادوين، أليس كذلك؟ سنقوم بتجديد غرفة واحدة لاستخدامها كغرفة تخزين لدمى الهامستر وألعابها. سنعيش كل يوم محاطين بدمى الهامستر الرقيقة."