"آه!""أرغ!"
قلبت لوراندا صينية الشاي ونهضت من مقعدها. سقطت بضع قطرات من الشاي الساخن على خدها وتسربت بين شفتيها.
"آه! آه! سيستيا، هل جننت؟ ما هذا…!"
لقد عبست شفتي كما لو كنت عابسة.
"ماذا تقصدين، لقد جن جنونكِ؟ أنت من كنت تحاولين تخديري."
"تخدير؟ متى حاولت تخديركِ… آه.”
سرعان ما تحول تعبير لوراندا الصادم إلى شاحب، وفقدت عينيها التركيز. ارتجفت ساقيها بشكل لا يمكن السيطرة عليه. وقد دخل المخدر الممزوج بالشاي حيز التنفيذ.
"لا يمكن أن يكون... فقط بضع قطرات..."
"تمامًا كما اعتقدت، كان يجب عليك استخدام المخدر بشكل ضئيل."
كما هو متوقع، كان المخدر الذي حاولت لوراندا إطعامي إياه بالأمس واليوم عبارة عن مخدر يمكن أن يعجز شخصًا ما. وبما أنه لم تكن هناك أي آثار سلبية بعد أن تناولت اللحم مع المخدر بالأمس، فمن المؤكد أن لوراندا قد سكبت جميع المخدر المتاح في الشاي اليوم.
لقد كان قوياً بما يكفي ليسبب الدوخة ببضع قطرات فقط. غير مدركة أنني تناولت الترياق الذي أعددته مسبقًا، بدأت تشعر بالذعر، وفركت يديها معًا.
"سيدتي، لقد ارتكبت خطأ. أنا... لقد ارتكبت خطأ!
"عندما طلبت منكِ العودة إلى القصر، كان عليكِ أن تفعلِ ذلك."
كلماتي جعلت لوراندا تكشر، كما لو كانت على وشك الانفجار في البكاء.
وبعد ذلك، وبصوت عالٍ، انفتح الباب، وكشف عن تيغريس واقف هناك، محاطًا بتوهج ذهبي.
مع كل خطوة يخطوها، بدا أن الأرض تصر وتنهار تحته، وكان الشعور بالضغط وهبوب الرياح يملأ غرفة الشاي.
"لوراندا".
"سيدي الشاب ...! كيف أتيت إلى هنا…!"
"كيف؟ اسألي أصدقاءك الذين عبروا نهر الموت بالفعل. "
"قرف…!"
ارتجفت لوراندا عندما شعرت بالضغط المنبعث من تيغريس، غير قادرة على التحكم في مظهرها. لم تكن آذان القط المدببة والمثلثية وآذان الثعلب أو الراكون موجودة. وبدلاً من ذلك، كانت هناك آذان مستديرة تشبه آذان الكلاب، تمامًا مثل آذان الهامستر.
أمسك تيغريس برقبة لوراندا ورفعها في الهواء.
"ألم يكن الاختباء في جلادوين يرضيكٓ؟ هل كان عليكِ ملاحقة سيستيا أيضًا؟ وكنتِ تعتقدين أنك يمكن أن تعودي على قيد الحياة؟ "
"آه، أنا، آه!"
"أنت تخفي نفسكِ بذكاء "
على الرغم من أن صوته كان منخفضًا، إلا أن غضبه لم يكن صغيرًا أو سطحيًا. كانت العيون الذهبية الدافئة التي كانت عادة مثل يوم ربيعي تتلألأ بشدة، وانتفخت الأوردة على رقبة تبغريس وفكه.